• هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.
سالي
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
    عذرا على التأخير في الرد بس ما شفته الا الحين لان توقعت بيجيني تنبيه على الميل بس ما جاني شي. :$
    المهم الFont book فيه بتحصلين الخطوط اللي بالجهاز وبتحصلين الخطوط اللي تسبب هالمشكله غالبا، وتقدرين من هناك تعطلينها او حتى تمسحينها فتنحل المشكله ان شاء الله.
    وبتحصلينه في الابليكيشن ، افتحيه وبتشوفين كل الخطوط، الخطوط اللي جنبها نقطه او مثلث اختاريها وعطليها Disable طبعا ممكن تحذفيها بس ما يحتاج ، عطليها وبس . انا لقيت هالحل في المنتدى ويوم جيت اسويه ما حصلت خطوط زي كذا عندي، والحمد لله ما عندي هالمشكله، سويها وردي لنا خبر
    وهذا رابط الموضوع http://www.macarabia.net/showthread.php?t=2215&pagenumber=
    وعذرا عالتأخير مره ثانيه :)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
    كل عام وانتم بخير :)
    انا بصراحه مو عارف ليش صاير معك كذا ، انا ما مرت علي من شريت الجهاز، بس في أشياء ممكن تكون حل لهالمشكله ، انا اقول كذا لاني شفتها في المنتدى وسويتها ، فيمكن كان لها دور ان المشكله ما تظهر عندي.
    اولا انتي حاولتي تحلين مشكلة الخطوط اللي جنبها نقطه في Font Book? لو لا. سويها لانها زي مافهمت في المنتدى هي سبب المشكله.
    وبعدين تأكدي من إعدادات المتصفح اللي عندك ، وشوفي الترميز (Encoding) في الغالب حطيه على Defult أو Automatic وغيري فيه وشوفي. وممكن تغيري نوع الخط وجربي.
    وبرضوا الغي كل سكربتات اللغه ولا تخلين الا الانجليزيه وهذا الشي ما يضر بأي شي بالعكس بيحل عدد من المشاكل، وهذي بتحصلينها في system preferences بعدين Language & text وبعدين من خيار Language بتشوفين لسته فيها لغات لو كانت بس اللغه الانجليزيه خليها ، ولو في غيرها شيليها ولا تخلين الا الانجليزي، وبعدين اعيدي تشغيل الجهاز وشوفي.

    انا مو متأكد ان هالكلام بيحل المشكله وعشان كذا ارسلت لك عالخاص
    بالتوفيق ان شاء الله :) :)
  • جاري تحميل الصفحة…
  • جاري تحميل الصفحة…
  • جاري تحميل الصفحة…