جميع المواضيع الجديدة

الإعلان عن الفائزين بجائزة ابل للتصميم لعام 2020

أعلنت شركة ابل عن ثمانية مطوري تطبيقات وألعاب قد حصلوا على جائزة Apple Design Award بعد حدث WWDC 2020. وتقول ابل أن الفائزين معترف بهم لتصميم التطبيق الرائع والابتكار والإبداع والإنجاز الفني.

1593550785685.png


Ron Okamoto نائب رئيس ابل لعلاقات المطورين حول العالم:

"في كل عام ، يُظهر مطورو التطبيقات والألعاب حرفية استثنائية ونحن نكرم الأفضل. يعد الحصول على جائزة Apple Design Award إنجازًا خاصًا يستحق الثناء. لقد صنع المكرمون السابقون بعضًا من أكثر التطبيقات والألعاب جديرة بالملاحظة في كل العصور. من خلال رؤيتهم وتصميمهم ومعاييرهم الصارمة ، يلهم المطورون الفائزون ليس فقط أقرانهم في مجتمع مطوري ابل ، ولكن أيضًا جميعًا في ابل."


تم تسليط الضوء على الفائزين لهذا العام في بيان صحفي من ابل:

الفائزون بجائزة ابل للتصميم: التطبيقات

Darkroom ، من شركة Bergen Co. ، هو محرر صور وفيديو قوي وواجهة جميلة مثل سهولة الاستخدام. إنه يوفر أداءً رائعًا مع عناصر تحكم فائقة السهولة وتصميمًا يمكن لكل من المصورين العاديين والمحترفين تقديره حقًا. مع تقنيات ابل بما في ذلك واجهات برمجة تطبيقات الصور والكاميرا ، والإجراءات السريعة للشاشة الرئيسية ، والقوائم السياقية ، واللمسات اللمسية ، يعد Darkroom مثالًا ساطعًا لأداة تحرير الجوال المتطورة.
1593551045783.png


Looom ، الذي طورته iorama.studio ، هو لوحه رسوم متحركة تستلهم من أدوات إنشاء الموسيقى. تم تصميم حلقات الرسوم المتحركة يدويًا في هذه الواجهة الإبداعية المرحة للمحترفين والمستهلكين على حد سواء. يتم استكمال الوظائف العميقة للتطبيق والواجهة البديهية بعناصر تحكم مخصصة جديدة. يستخدم Looom المصمم لنظام iPadOS تقنيات ابل بما في ذلك Apple Pencil و Dark Mode إلى أقصى حد.

1593551304038.png

Shapr 3D ، من Shapr 3D ZRT ، هو تطبيق CAD قوي لجهاز iPad ولديه القدرة على تحويل سير عمل الرسم المعماري والتقني بشكل كبير. ليست هناك حاجة إلى مكتب ، لذلك يمكن أن يأتيك الإلهام في أي وقت وفي أي مكان. باستخدام iPad و Apple Pencil فقط ، يستطيع المصممون الفنيون الوصول إلى مجموعة أدوات تصميم قوية لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد معقدة بسهولة. تم تصميم Shapr 3D حصريًا لجهاز iPad ، ويستفيد من ARKit والسحب والإفلات. في وقت لاحق من هذا العام ، سيستخدم التطبيق ماسح ضوئي LiDAR لإنشاء مخطط دقيق ثنائي الأبعاد ونموذج ثلاثي الأبعاد للغرفة تلقائيًا ، والذي يمكن استخدامه كأساس لتصميم إعادة تشكيل أو إضافات للغرفة. يمكن بعد ذلك معاينة التصميم الجديد بمقياس حقيقي باستخدام الواقع المعزز في الغرفة الممسوحة ضوئيًا.
1593552118909.png

StaffPad ، من StaffPad Ltd. يعمل التطبيق ببراعة على تحويل الرموز الموسيقية المكتوبة بخط اليد إلى موسيقى ورقة رقمية. صمم التطبيق للملحنين الذين يريدون حلاً سهلاً لكتابة الموسيقى وتأليفها رقميًا ، ويستخدم التطبيق تقنيات ابل مثل Apple Pencil والسحب والإفلات و Core ML لتحويل كل شريط إلى تدوين موسيقي من النوع الجميل يمكن تحريره باستخدام اللمس البسيط أو أدوات Apple Pencil.
1593552161700.png


الفائزون بجائزة ابل للتصميم: الالعاب

Sayonara Wild Hearts من المطور Simogo والناشر Annapurna Interactive، قد تم الإشادة باللعبه للتصميم المتميز منذ الإطلاق. لعبة فيديو بألبوم البوب متفائلة ورائعة وفريدة من نوعها ، "Sayonara Wild Hearts" تحفز اللاعبين على ضخ الأدرينالين وتجعل روحهم ترتفع. تقدم اللعبة مناظر طبيعية نابضة بالحياة وسريالية ، ومرئيات وحركة ساحرة ، وألعاب مثيرة وحركية. فهو يستخدم على نطاق واسع تقنيات ابل بما في ذلك Metal و Game Center والصوت المكاني وأجهزة التحكم في الألعاب.
1593552647556.png

Sky: Children of the Light ، من شركة gamgompany ، لديها لاعبون يطيرون عبر المناظر الطبيعية الكاسحة في مملكة سحرية لمساعدة الكائنات السماوية في العثور على طريق العودة إلى السماء. بفضل تكاملها الذكي و متعدد اللاعبين وعروض الرسوم البيانية المغامرة ، يُعد "Sky: Children of the Light" مهمة اجتماعية رائدة. استخدم الفريق تقنيات ابل بما في ذلك محرك Metal مخصص ، ولمسات حسية ، و Game Center ، وصوت مكاني.
1593552807287.png

Song of Bloom من المطور المستقل Philipp Stollenmayer ، هي لعبة فريدة من نوعها مع قصة غير خطية مليئة بالألغاز الذكية. يستكشف اللاعبون قصة تم سردها في أنماط الفن المتغيرة بسرعة أثناء تقدمهم من اللعبة. تقدم "Song of Bloom" تجربة لعب مبتكرة مصنوعة يدويًا بتصميم رائع.
1593552847340.png


Where Cards Fall ، من المطور The Game Band والناشر Snowman ، هي لعبة مغامرة من شرائح الحياة يبني فيها اللاعبون منازل من البطاقات لإحياء الذكريات التكوينية. تستفيد اللعبة من تقنيات ابل ، بما في ذلك Metal و اللمسات الحسيه و Game Center و iCloud لإضفاء الحيوية على الألغاز المكانية التي تشبه الحلم والصوت الغامر وأسلوب الفن المصغر الفريد.
1593552980464.png


تم تكريم أكثر من 250 مطورًا بجائزة Apple Design Awards على مدار العشرين عامًا الماضية. وقد أثبت الاعتراف أنه مُسرع للمطورين الذين يبدعون في تصميمات مبتكرة داخل تطبيقاتهم الفردية ويؤثرون على فئات كاملة. وضع الفائزون السابقون مثل Pixelmator و djay و Complete Anatomy و HomeCourt و Florence و Crossy Road المعايير في مجالات مثل رواية القصص وتصميم الواجهة واستخدام أدوات وتقنيات ابل.​

تحميل خلفيات macOS 11 Big Sur الرسمية هنا

قامت ابل بتضمين خلفيات جديدة جميلة مع الإصدار التجريبي من macOS 11 Big Sur. يمكنك تحميلهم هنا!

تكون الخلفيات بتنسيق HEIF والتي تتضمن إصدارات متعددة من الصور في ظروف إضاءة مختلفة. لقد قام موقع iclarified أيضًا بتجميع إصدارات JPG من الخلفيات.

Download Originals

1593033018449.png

1593033036884.png
1593033056877.png

vectoraster 6.2.5

أريد البرنامج مفعل vectoraster 6.2.5

يتوفر تطبيق YouTube Kids الآن على Apple TV

1590855020860.png


تطبيق YouTube Kids متاح الآن على Apple TV.

تم إنشاء YouTube Kids لمنح الأطفال بيئة مناسبه وسهله ومتعه أكثر متعة للاستكشاف بمفردهم، ويسهل على الآباء ومقدمي الرعاية التوجيه أثناء اكتشافهم اهتمامات جديدة ومثيرة على طول الطريق. تعرف على المزيد على youtube.com/kids

1590855048732.png


يلزم الإعداد من الوالدين لضمان أفضل تجربة ممكنة للطفل.
يحتوي YouTube Kids على إعلانات مدفوعة من أجل تقديم التطبيق مجانًا. قد يشاهد طفلك أيضًا مقاطع فيديو تتضمن محتوى تجاريًا من منشئي محتوى على YouTube بدون إعلانات مدفوعة. يصف إشعار الخصوصية لحسابات Google المُدارة مع Family Link ممارسات الخصوصية لدينا عندما يستخدم طفلك YouTube Kids باستخدام حسابه على Google. عندما يستخدم طفلك YouTube Kids دون تسجيل الدخول إلى حسابه على Google ، ينطبق إشعار خصوصية YouTube Kids.

يمكنك تنزيل YouTube Kids من متجر التطبيقات مجانًا.​

طريقة تحديث نظام التشغيل كابتن الي الاصدار الجديد

السلام عليكم ،رحمة الله ،بركاته

انا عندي استفسار بخصوص التحيث عندي ماك بوك برو ٢٠٠٨ نظام التشغيل حاليا
MacBook (13-inch, Aluminum, Late 2008)
2 GHz Intel Core 2 Duo
8 GB 1333 MHz DDR3

10.11.6 OS X EL CAPITAN المشكله لما احي اشتغل علر اي بدنامج يطلع لي لزم احدث الي اصدار احدث او اقل ولما ادخل الاستور ابحث عن تحديث يظهر لي لا يوجد
هل انه اقدر احدث النظام الي اخر اصدار

لاني طالب له اغراض رامات اكبر واسرع من الي فيه وهارديسك اس اس دي ١ تي بي

هل فيه طريقه معينه اتبعها ؟

وهل اني اقدر اعدل علي اللابتوب نفس الجرفكس كارد وغيره لانه الي اعرفه انه تقدر تبدل الرامات والهارديسك
هل يكمن التعديل علي كرت الشاشه والبروسسر

الماك يشتغل شوية ويطفي شنو الحل ؟

السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة

الزملاء الاعزاء اتمنى من احد ان يخبرني كيف اصلح هالخلل عندي

عندي ماك بوك برو ريتنا 2013 Late يعمل بصورة جيدة لكن بالاونة الاخيرة صار يشتغل شوية ويطفي
لما يطفي مايعطيني كانه تم اطفاءه بطريقة غير صحيحة ..

ممكن الحل ؟

وشكرا جزيلا مقدما

الاخبار

iOS 14: كيفية استخدام ميزة التعرف على الصوت

في نظامي iOS 14 و iPadOS 14 ، أضافت ابل ميزة في إمكانية الوصول تسمى التعرف على الصوت Sound Recognition والتي تمكّن أجهزة الايفون و الايباد من الاستماع إلى أصوات معينة ، مثل جرس باب أو بكاء طفل ، وتنبيه المستخدم إذا تم اكتشافها.

1593699300127.png


تم تصميم هذه الميزة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع ، ولكن ابل تحذر من أنه لا يمكن الاعتماد عليها في الظروف التي قد يتعرض فيها المستخدم للإصابة، أو في حالات الخطر الشديد أو حالات الطوارئ ، أو للاتجاهات.

مع وضع هذا التحذير في الاعتبار ، إليك كيفية تمكين التعرف على الصوت على جهاز يعمل ‌iOS 14‌ أو ‌iPadOS 14‌.
١- قم بفنح تطبيق الإعدادات Settings على جهازك.
٢- اضغط على إمكانية الوصول Accessibility.
٣- ضمن السمع Hearing، حدد التعرف على الصوت Sound Recognition.

1593699584905.png


٤- قم بتبديل مفتاح التعرف على الصوت Sound Recognition إلى وضع التشغيل الأخضر وانتظر لحظة لتنزيل الميزة. لاحظ أن تمكين الخيار يتطلب 5.5 ميغابايت من التخزين على الجهاز.
٥- انقر فوق الأصوات Sounds .
٦- حدد الأصوات التي تريد أن يستمع إليها جهازك من خلال تبديل المفتاح المجاور لكل خيار.

1593699685269.png


بمجرد تمكين الميزة ، سيستمع ‌الايفون او الايباد باستمرار للأصوات التي حددتها ، وباستخدام الذكاء على الجهاز ، سوف يخطرك عندما يتم التعرف على هذه الأصوات.

كيفية إضافة التعرف على الصوت إلى مركز التحكم

بمجرد تمكين التعرف على الصوت ، يمكنك إضافته إلى مركز التحكم بجهازك لتسهيل تشغيله وإيقاف تشغيله.

١- افتح تطبيق الإعدادات على الايفون او الايباد.
٢- اضغط على مركز التحكم Control Center
٣- ضمن العديد من عناصر التحكم ، انقر فوق زر علامة الجمع الأخضر (+) بجانب التعرف على الصوت Sound Recognition لإضافته إلى قائمة عناصر التحكم المضمنة أعلاه.

1593700214851.png


بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الوصول إلى زر التعرف على الصوت عن طريق تشغيل مركز التحكم على جهاز iOS الخاص بك.​

اشاعه: iMac مقاس 24 بوصة بتصميم جديد في الربع الرابع من عام 2020

قال المحلل Ming-Chi Kuo إن شركة ابل تخطط لإطلاق iMac مقاس 24 بوصة بتصميم جديد في الربع الرابع من عام 2020.

1593698198373.png


بعد سنوات من الشائعات ، أكدت شركة آبل خططها للتبديل إلى معالجاتها الخاصة لأجهزة Mac ، حيث توعد بأداء ومميزات مذهلة. وقالت شركة آبل إنها تخطط لإطلاق أول جهاز Mac مع السيليكون المخصص بحلول نهاية عام 2020 ، وتتوقع نقل مجموعة Mac بالكامل بعيدًا عن معالجات Intel في غضون عامين تقريبًا.

في هذه الأثناء ، يتوقع Kuo أن تقوم ابل بتحديث iMac الحالي القائم على معالج Intel في الربع الثالث من عام 2020 ، والذي يشمل شهر يوليو حتى سبتمبر. من غير الواضح ما إذا كان هذا النموذج سيحتوي على تصميم جديد. حيث ان آخر مرة قامت ابل بإعادة تصميم iMac كان في عام 2012.​

الإعلان عن الفائزين بجائزة ابل للتصميم لعام 2020

أعلنت شركة ابل عن ثمانية مطوري تطبيقات وألعاب قد حصلوا على جائزة Apple Design Award بعد حدث WWDC 2020. وتقول ابل أن الفائزين معترف بهم لتصميم التطبيق الرائع والابتكار والإبداع والإنجاز الفني.

1593550785685.png


Ron Okamoto نائب رئيس ابل لعلاقات المطورين حول العالم:

"في كل عام ، يُظهر مطورو التطبيقات والألعاب حرفية استثنائية ونحن نكرم الأفضل. يعد الحصول على جائزة Apple Design Award إنجازًا خاصًا يستحق الثناء. لقد صنع المكرمون السابقون بعضًا من أكثر التطبيقات والألعاب جديرة بالملاحظة في كل العصور. من خلال رؤيتهم وتصميمهم ومعاييرهم الصارمة ، يلهم المطورون الفائزون ليس فقط أقرانهم في مجتمع مطوري ابل ، ولكن أيضًا جميعًا في ابل."


تم تسليط الضوء على الفائزين لهذا العام في بيان صحفي من ابل:

الفائزون بجائزة ابل للتصميم: التطبيقات

Darkroom ، من شركة Bergen Co. ، هو محرر صور وفيديو قوي وواجهة جميلة مثل سهولة الاستخدام. إنه يوفر أداءً رائعًا مع عناصر تحكم فائقة السهولة وتصميمًا يمكن لكل من المصورين العاديين والمحترفين تقديره حقًا. مع تقنيات ابل بما في ذلك واجهات برمجة تطبيقات الصور والكاميرا ، والإجراءات السريعة للشاشة الرئيسية ، والقوائم السياقية ، واللمسات اللمسية ، يعد Darkroom مثالًا ساطعًا لأداة تحرير الجوال المتطورة.
1593551045783.png


Looom ، الذي طورته iorama.studio ، هو لوحه رسوم متحركة تستلهم من أدوات إنشاء الموسيقى. تم تصميم حلقات الرسوم المتحركة يدويًا في هذه الواجهة الإبداعية المرحة للمحترفين والمستهلكين على حد سواء. يتم استكمال الوظائف العميقة للتطبيق والواجهة البديهية بعناصر تحكم مخصصة جديدة. يستخدم Looom المصمم لنظام iPadOS تقنيات ابل بما في ذلك Apple Pencil و Dark Mode إلى أقصى حد.

1593551304038.png

Shapr 3D ، من Shapr 3D ZRT ، هو تطبيق CAD قوي لجهاز iPad ولديه القدرة على تحويل سير عمل الرسم المعماري والتقني بشكل كبير. ليست هناك حاجة إلى مكتب ، لذلك يمكن أن يأتيك الإلهام في أي وقت وفي أي مكان. باستخدام iPad و Apple Pencil فقط ، يستطيع المصممون الفنيون الوصول إلى مجموعة أدوات تصميم قوية لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد معقدة بسهولة. تم تصميم Shapr 3D حصريًا لجهاز iPad ، ويستفيد من ARKit والسحب والإفلات. في وقت لاحق من هذا العام ، سيستخدم التطبيق ماسح ضوئي LiDAR لإنشاء مخطط دقيق ثنائي الأبعاد ونموذج ثلاثي الأبعاد للغرفة تلقائيًا ، والذي يمكن استخدامه كأساس لتصميم إعادة تشكيل أو إضافات للغرفة. يمكن بعد ذلك معاينة التصميم الجديد بمقياس حقيقي باستخدام الواقع المعزز في الغرفة الممسوحة ضوئيًا.
1593552118909.png

StaffPad ، من StaffPad Ltd. يعمل التطبيق ببراعة على تحويل الرموز الموسيقية المكتوبة بخط اليد إلى موسيقى ورقة رقمية. صمم التطبيق للملحنين الذين يريدون حلاً سهلاً لكتابة الموسيقى وتأليفها رقميًا ، ويستخدم التطبيق تقنيات ابل مثل Apple Pencil والسحب والإفلات و Core ML لتحويل كل شريط إلى تدوين موسيقي من النوع الجميل يمكن تحريره باستخدام اللمس البسيط أو أدوات Apple Pencil.
1593552161700.png


الفائزون بجائزة ابل للتصميم: الالعاب

Sayonara Wild Hearts من المطور Simogo والناشر Annapurna Interactive، قد تم الإشادة باللعبه للتصميم المتميز منذ الإطلاق. لعبة فيديو بألبوم البوب متفائلة ورائعة وفريدة من نوعها ، "Sayonara Wild Hearts" تحفز اللاعبين على ضخ الأدرينالين وتجعل روحهم ترتفع. تقدم اللعبة مناظر طبيعية نابضة بالحياة وسريالية ، ومرئيات وحركة ساحرة ، وألعاب مثيرة وحركية. فهو يستخدم على نطاق واسع تقنيات ابل بما في ذلك Metal و Game Center والصوت المكاني وأجهزة التحكم في الألعاب.
1593552647556.png

Sky: Children of the Light ، من شركة gamgompany ، لديها لاعبون يطيرون عبر المناظر الطبيعية الكاسحة في مملكة سحرية لمساعدة الكائنات السماوية في العثور على طريق العودة إلى السماء. بفضل تكاملها الذكي و متعدد اللاعبين وعروض الرسوم البيانية المغامرة ، يُعد "Sky: Children of the Light" مهمة اجتماعية رائدة. استخدم الفريق تقنيات ابل بما في ذلك محرك Metal مخصص ، ولمسات حسية ، و Game Center ، وصوت مكاني.
1593552807287.png

Song of Bloom من المطور المستقل Philipp Stollenmayer ، هي لعبة فريدة من نوعها مع قصة غير خطية مليئة بالألغاز الذكية. يستكشف اللاعبون قصة تم سردها في أنماط الفن المتغيرة بسرعة أثناء تقدمهم من اللعبة. تقدم "Song of Bloom" تجربة لعب مبتكرة مصنوعة يدويًا بتصميم رائع.
1593552847340.png


Where Cards Fall ، من المطور The Game Band والناشر Snowman ، هي لعبة مغامرة من شرائح الحياة يبني فيها اللاعبون منازل من البطاقات لإحياء الذكريات التكوينية. تستفيد اللعبة من تقنيات ابل ، بما في ذلك Metal و اللمسات الحسيه و Game Center و iCloud لإضفاء الحيوية على الألغاز المكانية التي تشبه الحلم والصوت الغامر وأسلوب الفن المصغر الفريد.
1593552980464.png


تم تكريم أكثر من 250 مطورًا بجائزة Apple Design Awards على مدار العشرين عامًا الماضية. وقد أثبت الاعتراف أنه مُسرع للمطورين الذين يبدعون في تصميمات مبتكرة داخل تطبيقاتهم الفردية ويؤثرون على فئات كاملة. وضع الفائزون السابقون مثل Pixelmator و djay و Complete Anatomy و HomeCourt و Florence و Crossy Road المعايير في مجالات مثل رواية القصص وتصميم الواجهة واستخدام أدوات وتقنيات ابل.​

تلفزيونات LG الذكية تحصل على دعم Dolby Atmos لتطبيق Apple TV

وصل دعم Dolby Atmos لتطبيق Apple TV هذا الأسبوع على أجهزة تلفزيون ذكية مختارة من LG ، وفقًا لتقرير من موقع 9to5Mac. تتيح تقنية Dolby Atmos وضع الأصوات بدقة ونقلها في مساحة ثلاثية الأبعاد ، بدلاً من تقييدها بالقنوات.

1593548766036.png


أكدت LG في فبراير الماضي أن دعم Dolby Atmos لتطبيق Apple TV و AirPlay 2 سيأتيان في تحديث برنامج لأجهزة التلفزيون المتوافقة في وقت لاحق من العام. لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل ، لذلك لا يمكننا تأكيد ما إذا كان هذا ينطبق بشكل عام على أجهزة تلفزيون LG لعام 2019 و 2020 أو بعضها فقط.

بالنسبة لتلك الموديلات التي تلقت التحديث ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية بصوت ثلاثي الأبعاد أكثر عند عرضها في تطبيق Apple TV ، ويفترض عند بث المحتوى عبر AirPlay‌ 2.
تقنية Dolby Atmos أيضًا مدعومة على جهاز ‌Apple TV‌ 4K مع نظام tvOS 12 أو الأحدث.

أصدرت ابل تطبيقها التلفزيوني على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية ، بما في ذلك جميع طرازات LG لعام 2020 وطرازات مختارة لعام 2019. يتيح تطبيق التلفزيون للمستخدمين الوصول إلى محتوى اشتراك +Apple TV‌ بالإضافة إلى iTunes Store ، حيث يمكنهم شراء واستئجار الأفلام.​

تطبيق Apple TV قادم لشاشات Vizio في هذا الصيف

أعلنت Vizio اليوم أن تطبيق Apple TV سيتم طرحه على بعض موديلات أجهزة التلفزيون الذكية "في وقت لاحق من هذا الصيف" ، مما يشير إلى أن التطبيق يجب أن يكون متاحًا في موعد أقصاه نهاية سبتمبر في الولايات المتحدة.

1593536486962.png


عند توفره ، سيسمح تطبيق Apple TV لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية المختارة من Vizio ببث برامج وأفلام +Apple TV ، واستخدام ميزة Apple TV Channels الانتقائية ، والوصول إلى مكتبات iTunes الخاصة بهم من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، وشراء أو استئجار اكثر من 100,000 عرض و فيلم من متجر iTunes. من غير الواضح بالضبط الموديلات التي سيتم دعمها.

يتوفر تطبيق Apple TV بالفعل على أجهزة iPhone و iPad و Mac والكمبيوتر الشخصي و Apple TV ، وعدد من أجهزة Roku و Amazon Fire TV ، و موديلات من التلفزيونات الذكية من Samsung و LG .

وستطرح سوني أيضًا تطبيق Apple TV في وقت لاحق من هذا العام ، وفقًا لشركة ابل.​
الأعلى