خبر آبل توصي باستخدام قاعده شحن الايفون7 للشحن والاستماع إلى الموسيقى بنفس الوقت

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
dock iphone7.png


اجهزه أبل الآيفون 7 والايفون 7 بلس تأتيان بدون منفذ سماعة الرأس، وسيتطلب من العملاء استخدام إما سماعات بتقنية البلوتوث أو السماعات المجهزة بمنفذ Lightning. العديد من المستخدمين الذين يشحنون بشكل روتيني أجهزة الايفون الخاصة بهم أثناء الاستماع أيضا إلى الموسيقى يتساءلون ما إذا كان هذا السيناريو ممكن بدون منفذ سماعة الرأس، اتضح ان أبل لديها الحل.

في رسالة بالبريد الالكتروني إلى عميل، نائب الرئيس الأول للتسويق في ابل Phil Schiller يقول إنه يفضل استخدام AirPods اللاسلكية للاستماع إلى الموسيقى، والعملاء الذين يرغبون في الاستماع إلى سماعات الرأس السلكية أثناء شحن الايفون 7 يمكنهم استخدام قاعده أبل للشحن Apple Lightning Dock، التي لديها منفذ مدمج لسماعة الرأس.

philschilleremail.jpg


بسعر 49 $ ومتوفرة بعده ألوان لتتناسب مع جميع الايفونات، قاعده الشحن لديها مدخل USB ومدخل سماعة رأس 3.5mm، مما يجعلها مثالية للعملاء الذين يرغبون في الشحن والاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت. للأسف، أنه حل مكلف مقارنة مع الطريقة السابقة باستخدام 3.5MM EarPods وكبيل الشحن. شركه Belkin أعلنت عن محول صوت + شحن بسعر 40 $ مصممة للسماح للمستخدمين الاستماع إلى سماعات الرأس Lightning أثناء الشحن.

belkinrockstarcharge-800x628.jpg


هدف أبل في نهاية الامر هو انتقال العملاء إلى استخدام السماعات اللاسلكية مثل AirPods التي أعلن عنها مؤخرا. في مؤتمر ابل، أوضح Schiller أن واحدا من الأسباب التي الغت أبل منفذ سماعة الرأس كان لدفع تكنولوجيا اللاسلكية إلى الأمام. وان AirPods كانت في التطوير منذ تصميم ساعه أبل، وتمتلك ميزة رقاقة W1 اللاسلكية وتصل إلى 24 ساعه من عمر البطارية.