خبر أبل تحدّث تطبيق WWDC الرسمي بشكل جديد و يتوافق مع APPLE TV

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,496
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
قبل مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم والذي سينطلق يوم 13 يونيو، قامت أبل بتحديث التطبيق الرسمي WWDC بشكل جديد واصدار جديد يعمل على الجيل الرابع من APPLE TV. ويضيف التحديث أيضا دعم البث المباشر على iOS و tvOS و يدعم تعدد المهام على الايباد.



تم تصميم تطبيق WWDC لاستخدامه من قبل كل المشاركين في المؤتمر والمطورين الذين لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر الحدث. وبالإضافة إلى توفير الأدوات لمشاهدة أوقات بدء المختبرات، والدورات، والأحداث، كما يوفر التطبيق القدرة على مشاهدة الجلسات مباشره مع مهندسين شركة أبل.



أصدرت شركة أبل أيضا جدول جلسات العمل التي ستعقد خلال المؤتمر، مع العديد من الأسماء -التي طغت عليها روح الدعابة- لإخفاء المعلومات التي لن تكون متاحة حتى يتم كشف النقاب عن نظام iOS 10 و OS X 10.12 في الحدث الرئيسي.



يبدأ مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم يوم 13 يونيو مع الحدث الرئيسي الذي سييكون 8 مساءاً بتوقيت السعوديه في قاعة سيفيك بيل جراهام في سان فرانسيسكو. ستقوم أبل بالبث المباشر على كل من موقعها على شبكة الانترنت وعلى Apple TV، وسيقوم موقع ماك ارابيا بتغطيه الحدث من خلال الموقع الرسمي و مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك