خبر أبل تضيف 20 جوله في التحليق حول العالم، اضافة معلومات الخرائط في تايوان وفنلندا

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
قامت أبل بإضافة 20 موقعا جديدا لميزه جولات في التحليق Flyover لخرائط أبل في الماك وiOS، وتسليط الضوء على المعالم والمميزات عبر عدة دول من بينها فرنسا، إيطاليا، اليابان، أستراليا، سويسرا، النمسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، وجنوب أفريقيا، والولايات المتحدة.



ولغير المطلعين على ميزة جولات في التحليق Flyover في خرائط أبل، فإنه يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع للصور بشكل واقعي 3D من مواقع مختارة، مع أدوات للتكبير، التحريك، والتدوير للحصول على نظرة فاحصة على المعالم البارزه والأماكن ذات الأهمية.
شاهد الموضوع السابق:
مقال احصل على إجازتك مع جولة في التحليق مع خرائط أبل

القائمة الكاملة للمواقع الجديدة لميزه جولات في التحليق Flyover المتاحة أدناه:
أديلايد، أستراليا
اميان، فرنسا
لاروشيل، فرنسا
نانت، فرنسا
تولوز، فرنسا
برن، سويسرا
بريمن، ألمانيا
كولومبوس، أوهايو
لويزفيل، كنتاكي
ساوث بيند بولاية انديانا
سبرينغفيلد بولاية ميسوري
توكسون، أريزونا
دريسدن، ألمانيا
أيندهوفن، هولندا
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا
ميدلسبره، المملكة المتحدة
سالزبورغ، النمسا
تاورمينا، إيطاليا
توياما، اليابان
جزر فيرجن

قُدمت ميزة جولات في التحليق Flyover لأول مرة في عام 2012، ولكن على مدى السنوات الأربع الماضية، اضافت أبل بثبات مواقع جديدة لتطبيق الخرائط. في عام 2015، قامت أبل بتحديث بعض المواقع Flyover الرئيسية مع معالم برسوم حقيقيه، مما يجعل تجربة التحليق Flyover أكثر واقعيه. العديد من مواقع التحليق Flyover لديها ميزة إضافية حيث تقوم بجولة في المدينة وابراز المعالم المختلفة في كل مدينة.


إلى جانب مواقع التحليق Flyover الجديدة، تم تحديث تطبيق الخرائط في تايوان وفنلندا. في تايوان، مستخدمين iOS الآن يمكنهم الحصول على معلومات عن حركة المرور. وفي فنلندا، ميزة الاماكن القريبة Nearby (الموجوده في نظام iOS 9) الآن مفعله، مما يسمح للمستخدمين الحصول على معلومات عن الانشطه المحلية التي تقع بالقرب منهم.