خبر أبل تطلق رسميا سماعات BeatsX في 10 فبراير

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
beats x.jpg

تخطط أبل رسميا لإطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة BeatsX في 10 فبراير، حسب تقارير من CNET. وسيتم بيع سماعات الأذن في متاجر أبل، و على Apple.com وايضا البائعين المعتمدين.

تناسب حياتك، سماعات BeatsX هي الرفيق الاسلكي المثالي. تجربة أصيلة، صوت واضح طوال يومك مع ما يصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية. مع Fast Fuel، وهو الشحن 5 دقائق ليمنحك ساعتين من التشغيل. ويوفر كيبل Flex-Form نموذجا فريدا للراحه كل يوم وسهولة الحمل في الجيب، في حين توفر خيارات طرف الأذن التصميم المخصص ليناسبك ويوفر الاطراف الجانبيه المزيد من الاستقرار.

تم الإعلان عن BeatsX للمرة الأولى في حدث سبتمبر، كجزء من اعلان ابل للايفون 7 - والذي يفتقر إلى منفذ سماعه الرأس 3.5mm headphone jack - وان الاتصال اللاسلكي هو المستقبل. وهي تعتبر اقل نوع في عائلة BEATS الجديده.


شريحه أبل W1
Beats و أبل سيغيران طريقة استماعك إلى الموسيقى مع إدخال تكنولوجيا أبل W1 في BeatsX. دمج رقاقة W1 يجلب الإعداد السلس والتبديل بين أجهزة أبل الخاصه بك بكل سهوله، وتوفر عمر البطارية المذهل وايضا التحدث الى سيري.

في البداية، سوف تتوفر BeatsX باللون الأسود والأبيض ولكنها ستأتي أيضا في اثنين من الألوان الجديدة: الرمادي والازرق. علماً ان سعرها سيكون 149.95$