خبر "إن كورة "أول تطبيق مجاني لمتابعة البطولات الرياضية لحظة بلحظة علي الهواتف الذكية

  • كاتب الموضوع omar
  • تاريخ الإنشاء
O

omar

Guest
#1
"إن كورة" أول تطبيق مجاني لمتابعة البطولات الرياضية لحظة بلحظة علي الهواتف الذكية

image.jpg


دشن مجموعة من شباب المبرمجين في مصر تطبيق إلكتروني جديد يخدم عشاق كرة القدم في العالم العربي بتوفير المواد الإخبارية ولقطات الفيديو الخاصة بالمباريات الهامة ونتائج مسابقات الدوري على الهواتف المحمولة الذكية بالمجان.

قال أمير الشربيني مدير المشروع أن فريقة عمل على تصميم التطبيق، الذي أطلق عليه إسم "إن كورة" inkora بعد الحصول على براءة الإختراع من الولايات المتحدة الأمريكية في بداية العام الجاري باعتباره تطبيق غير موجود في العالم خاصة وأنه خدمة متاحة بالمجان لمستخدمية.

وأضاف الشربيني أن التطبيق الجديد يتتبع المصادر الخاصة بالأخبار على شبكة الإنترنت ويجمعها ويحلل محتواها أوتوماتيكيا ويتولى توزيعها لكل مستخدم على حدة حسب اهتماماته التي يحددها في التطبيق.

وأوضح أن التطبيق نفسه سبق استخدامه في مشروع "أجندة 25" المتخصص في الأخبار والذي حصل علي جائزة أحسن تطبيق فى الشرق الأوسط عام 2011 ، وتم تطويره إلى "إن كورة" ليشمل محتوى أوسع يتناسب مع طبيعة لعبة كرة القدم ومتطلبات متابعيها.

وأشار مدير المشروع إلى أن التطبيق متاح بالمجان على متجر هواتف "أندرويد" وقريبا لهواتف "أي فون" وأنه يعتمد في مصادر دخله وتمويل تحديثه وتطويره على الرعاة الرسميين وليس على رسوم يحصلها من المشتركين.

وواوضح إنه يمكن للمشترك من خلال "إن كورة" متابعة أخر الأحداث في البطولات الأوروبية والعربية ومشاهدة لقطات لملخصات المباريات والأهداف عبر هاتفه المحمول بالإضافة لمتابعة حية لنتائج المباريات في مسابقات بينها الدورى المصري، والدوري السعودي ، ودوري نجوم قطر، والدوري الإنجليزي ، والإسباني ، والإيطالي، والألماني ، والفرنسي، ودوري أبطال أوروبا ، ودوري أبطال أفريقيا، ودوري أبطال آسيا وغيرها بمجرد توافرها على الإنترنت كما يتيح تنزيل وحفظ الفيديوهات أوتوماتيكيا.

هذا المحتوى من: هلة نبيل ــ المال