مقال ادوات جميله في مركز الاعلام iOS8

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1

عادة في مركز الاعلام نضغط على على الاخطارات Notifications اللتي نحصل على جميع رسائلنا سواء واتس اب او تويتر وغيرها ولكن القليل منا يضغط على "اليوم"Today لانه مافيها شي مهم فقط التاريخ و التقويم.
iOS8 يقدم لنا ادوات كثيره لقسم "اليوم"Today ،وهذه ابرزها مقدمه من cultofmac.com


WeatherPro

WeatherPro واحدة من أفضل تطبيقات الطقس يمكنك شراءه على iOS. غنيه بالمزايا ودقيقة بشكل لا يصدق. الاداة لها أكثر من فائدة من خلال توفير التوقعات الحاليه من درجة الحرارة، بالإضافة إلى سرعة الرياح وهطول الأمطار.
متوفر في المتجر بـ1.99$


Wdgts

Wdgts هو في الواقع مجموعة من الأدوات المفيدة داخل تطبيق واحد. تتضمن هذه الأدوات المجانيه آلة حاسبة، تحويل العملات، والتقويم، والمناطق الزمنية - بالإضافة إلى حزمة البريميم التي توفر ادوات مراقب شبكة الاتصال، احصائيات البطارية، وبيانات الذاكرة وdisk usage.
الادوات جميله جدا محمله على جوالي خاصه تحويل العملات و الاله الحاسبه
البرنامج مجاني في المتجر وفيه اضافه حزمه البريميم بـ0.99$

Vidgets


مثل Wdgts، تطبيق Vidgets يحتوي على عدد من الأدوات المفيدة التي تساعدك بحث عن المعلومات المفيدة. أكثر من 30 من الأدوات في المجموع، بما في ذلك الساعة العالميه، وتوقيت، بارومتر، عداد السرعة، توقعات الطقس، والبوصلة. أيضا يظهر لك كميه التخزين والذاكرة المستخدمه.
التطبيق مجاني في المتجر

ESPN SportsCenter

اداة ScoreCenter يجب أن يكون بين عشاق الرياضة. ببساطة سجل دخولك إلى التطبيق باستخدام حساب SportsCenter الخاص بك (وهو مجاني) وحدد الفرق الرياضية المفضلة لديك. SportsCenter سيقوم بتنبيهك بالنتيجه و احصائيات المباراه داخل مركز الإعلام،لن تحتاج أبدا لفتح التطبيق مرة أخرى فقط لمواكبة فرقك الخاصة بك. سواء كنت في NFL، NBA، NHL، أو الدوري الانجليزي الممتاز، SportsCenter تغطي كل الدوريات.
التطبيق رائع ومجاني في المتجر تم تجربته

Google News & Weather

إذا لم يكن لديك الوقت لمواكبة أخبار اليوم، احصل على الأداة Google News وسوف تصل لك عناوين الاخبار المهمه على شاشتك.

Evernote

الأداة ايفرنوت ببساطة يجعل تجربة إيفرنوت على نظام التشغيل iOS كبيره. ويوفر خمسة اختصارات التي تسمح لك بسرعة إضافة الملاحظات، والصور، والتذكير، والقوائم للمذكرات الخاصة بك.
التطبيق مجاني في المتجر

Deliveries

التطبيق Deliveries هو وسيلة رائعة لتتبع الطرود الخاصة بك من ايفون الخاص بك أو الايباد. في معظم الحالات، سيحدد تلقائيا الشركه الناقله للطرد. يمكنك إضافة العديد من الطرود كما يحلو لك، دون الحاجة إلى كتابة العديد من أرقام تتبع في المواقع الالكترونيه المختلفة.
التطبيق متوفر في المتجر بـ4.99$
 
آخر تعديل: