تلميحة استبدال رد الرسائل الافتراضية على ساعه آبل بردود مخصصة بك

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,495
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
عندما تتلقى رسالة على ساعه أبل الخاصة بك، يمكنك استخدام سيري Siri لإملاء ردا مفصلا. أو ... يمكنك الاستفادة من ميزة في نظام الساعة watchOS تسمى الردود الافتراضيه التي تقدم قائمة من الردود القصيرة. ومع ذلك، يمكنك فقط إرسال "بخير!Great" أو "مرحبا!Hello" عدة مرات الى ان يبدأ الناس في التفكير انك تبعث الرسالة عن طريق الخطأ.

لحسن الحظ، أبل جعلت من السهل استبدال أي من الردود الافتراضية في الساعه بردودك الخاصه، حتى يمكنك تخصيص القائمة لتبدو ملائمه لك. وإليك الطريقه لفعلها.

Photo 3-7-16, 3 52 21 PM.jpg


على الايفون، افتح تطبيق الساعه Watch، انتقل اسفل الى الرسائل Messages وانزل الى الردود الافتراضيه Default Replies.

اختار واحده من الردود الافتراضيه التي ترغب في استبدالها (لا يمكنك إضافة رد جديد إلى جانب 20 رد متوفر من قبل آبل) و اضغط عليه. سترى المؤشر في بداية السطر. إبدأ في الكتابة وسيتم حذف الرد الحالي وسوف يظهر النص الجديد محله. سوف تظهر الردود المخصصة المدخله باللون الأبيض، بينما ردود أبل الافتراضيه ستكون باللون الرمادي.

واذا غيرت رأيك وتريد ارجاع الرد الافتراضي، اضغت على الرد الذي خصصته واستخدام مفتاح Delete على لوحة المفاتيح، وسوف يظهر الرد الأصلي الموجود من قبل آبل ويحل محل ردك. عند الرد على الرسالة من الساعه، سيظهر ردودك المخصصة في قائمة الرد.

Photo 3-7-16, 3 52 14 PM.jpg