خبر اغلاق متجر أبل قبل حدث الايفون 8 / الايفون X

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,495
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1


قبل حدث أبل الرئيسي تقوم شركة ابل باغلاق متجرها على الانترنت، وعرض رسالة "سوف سنعود We’ll be back". و سيرجع المتجر للعمل في وقت لاحق بعد حدث هذا اليوم ...

تثير أبل بمنتجاتها الجديدة مع رسالة "نحن مشغولون بتحديث متجر أبل"، وتشجع المستخدمين على العودة لاحقا لرؤية كل ما هو جديد.

من المتوقع أن تكشف شركة أبل اليوم عن ثلاثة أجهزة ايفون جديدة، بما في ذلك الايفون 8 و الايفون 8 بلس و الايفون X.
الايفون 8 و الايفون 8 بلس فيتم تحديثهما على جهاز الايفون 7 الحالي ومن المرجح أن يجلب ميزات جديدة مثل الشحن اللاسلكي وتصميم الزجاج الجديد. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يكون يحصل جهاز الايفون X على ترقية جذرية مع تغييرات مثل شاشة OLED و Face ID وميزات الكاميرا الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.

وعلاوة على ذلك، نحن نتوقع ساعة أبل جديدة تماما مع دعم للاتصال الخلوي في شكل LTE. هناك أيضا Apple TV مع دعم 4K HDR وربما جهاز تحكم سيري عن بعد جديد.

شيء واحد مهم هو أن اغلاق متجر أبل على الانترنت قبل حدث أبل الرئيسي لا يعني أن المنتجات ستكون متاحة للشراء اليوم، بل سيتم ببساطة الترويج لها.
سوف يبدأ حدث أبل في الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية في يوم الثلاثاء 12 سبتمبر. سوف يكون هناك بث مباشر من أبل للحدث عبر موقع ابل الالكتروني، موقع ماك ارابيا سيقوم بتغطية الحدث عبر مواقع التواصل الفيسبوك و تويتر و ايضا بالمواضيع المفصله عن الاجهزه الجديده بعد الحدث.