خبر افضل التطبيقات و الالعاب على Apple TV

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1

بعد اطلاقه الرسمي من ابل ووصله في الاسواق العربيه. قام موقع 9to5mac بحصر التطبيقات و الالعاب المهمه على تلفزيون أبل Apple TV.


Battle Supremacy: Evolution


من الالعاب المفضلة على Apple TV، حيث تلعب بمركبه من خلال مشهد جميل لمناظر المدينة المستقبلية والجبال وأكثر من ذلك. المركبه يمكن تحويلها بين كونها دبابة، او طائرة تتميز عن بعضها البعض لتقديم لعب فريدة من نوعه. تضم اللعبه 100 مهمه لطور اللاعب الواحد ل. يمكنك مزامنة اللعبه ولعبها بين اجهزه الايفون، الآيباد و Apple TV من خلال الآي كلاود.

Cueist


ريموت Apple TV يحمل الكثير من التشابه إلى وحدة تحكم الحركة نينتندو وي. Cueist لعبه البلياردو و السنوكر، برسومات جميلة بدقه 60FPS 60 -إطارا في الثانية- مع انعكاسات ذات جودة عالية على الكرات. استخدام لوحة اللمس لعمل بعض الحركات الأكثر تعقيدا، مثل قفز الكره، وانحنائها. يمكنك ان تلعب ضد صديق أو ضد الكمبيوتر. يمكنك استخدام وحدة تحكم خارجيه لمزيد من الدقة، ولكن اللعب باستخدام جهاز تحكم عن بعد ممتعة جدا.

Plex



يمكن القول، أكثر ثطلبق معروف لخدمه البث على Apple TV. مطورين Plex قد قاموا بعمل عظيم، تصفح بسيط ونوعية كبيرة في بث الفيديو.
تم دمج آراء و تقييمات الافلام من مواقع مثل Rotten Tomatoes مباشرة في واجهة المستخدم . تشغيل التطبيق يتم بالربط مع تطبيق
Plex Media Server على الماك او الويندوز للحصول على محتواه من الافلام . يمكنك أيضا عرض البث المباشر من شبكات الفيديو على الإنترنت مثل يوتيوب وRevision3.

Squire



التطبيق اخر للبث مشابه ل Plex، التطبيق يتطلب تطبيق مساعد للتشغيل على جهاز الماك على الشبكة المحلية الذي يتعامل مع مصدر الملف الفعلي لتشغيله على Apple TV. واجهة المستخدم بسيطه لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام، مما يجعل التنقل بين المحتويات بشكل بسيط مع جهاز تحكم عن بعد الجديد. تطبيق Squire يمكن أن يدمج مباشرة مع مصادر التورينت لبث الافلام.

Oceanhorn



لعبة المغامرات و الالغاز الكامله على Apple TV، مع مجموعة متنوعة من العوالم ... عبور المحيطات، واستكشاف المتاهات ومحاربة التنانين. اللعبه متكامله مع Game Center لمعرفه تقدمك عبر الإنجازات التي تحصل عليها ~ طول اللعبه 10 ساعات من اللعب. تصميم الصوت في هذه اللعبة عالي جدا، مما يجعلها ممتعه للعب على Apple TV. تعمل ايضا مع وحدات تحكم اللاسلكيه .

Crossy Road



إذا كنت قد لعبت Crossy Road على الايفون، فانت تعرف طريقه اللعب. على الدجاج قطع العديد من الطرق من دون الحصول على ضرب من قبل المركبات. اللعبه تعمل بشكل جميل على Apple TV. في حدث أبل في سبتمبر، أظهرت ميزة التعدد حيث يمكن أن يلعب شخصين في وقت واحد. واحد باستخدام الريموت والآخر باستخدام جهاز iOS.

Sing! Karaoke by Smule


تطبيق الكاريوكي (الغناء) مثيرة للاهتمام. باستخدام جهاز iPhone أو iPad كميكروفون. يمكنك أيضا مشاهدة الناس من جميع أنحاء العالم يأدون الأغاني، وكذلك الغناء معهم. تجربة موسيقية اجتماعية.

Alto’s Adventure


لعبة نظام التشغيل iOS المبدعه متاحة الآن على Apple TV، بدقه 60FPS 1080P الكامله. لعبة تتزامن مع إصدار نظام التشغيل iOS من التطبيق حتى تتمكن من تكملتها على أي جهاز. اذا كنت محملها على الايفون فيمكنك تحميلها بدون دفع اي تكاليف على Apple TV.
اللعبة اضاف الدعم لوحدات تحكم اللاسلكيه، والتي قد تكون أفضل من الريموت.


Shadowmatic



Shadowmatic هي لعبة غريبة الوصف. الفكرة هي أن يكون عليك التعامل مع الأجسام الطافية في مشهد ضد الضوء ليلقي الظلال التي يجعل الأشياء معروفة. الرسومات في اللعبه عالية الدقة.

Almost Impossible



من الالعاب الصعبه اللعب بها و تحتاج الكثير من الصبر. متوفره على iOS و الان على Apple TV.


Scoreboard



يهيمن على مخزن تطبيقات tvOS الكثير من تطبيقات الترفيه والفيديو والألعاب لذلك فمن الجميل أن نرى بعض التطبيقات مفيدة حقا. Scoreboard تسجل النتائج بين العشرات من الاعبين بدلا من الورقه و القلم وعرضها ببساطة على الشاشة. اللعب كمجموعة في غرفة المعيشة و معرفه المتقدم بالنقاط بين المتسابقن بالنظر الى التلفزيون.



Speedtest



التطبيق الشهير لمعرفه سرعات الانترنت متوفرا على Apple TV.


CARROT Weather



تطبيق لمعرفه الطقس لعدده ايام.


PCalc



من الغريب ان هناك تطبيق الاله الحاسبه على التلفزيون، ولكن يمكنك حساب اي شي تريده.


Cosmos



لعبة الاركيد الكلاسيكية بكل معنى الكلمة. الرسومات ثمانية بت. انها متعة جيدة و تذكرنا بالعاب القديمه.


Mr Jump



فازت بجائزة اختيار المحررين على اجهزه iPhone و iPad و نفس اللعبة متاحة الآن على Apple TV. انها لعبة كلاسيكية من زر واحد مع الكثير من التعقيدات بزياده المستويات بشكل يثير الدهشة. الإحباط هو بالتأكيد جزء من اللعبه.