خبر الماك بوك برو مع الشريط اللمسي اصبح متاحاً للشراء في بعض متاجر أبل

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,495
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
بعد يوم واحد فقط من بدأ وصول أول ماك بوك برو مع الشريط اللمسي للعملاء، حصلت عدد من متاجر أبل على مخزون بكميات محدودة من الجهاز الجديد.



وكان احد متابعين موقع MacRumors القدره على شراء الماك بوك 15 بوصة الجديد في متجر أبل في لا بريا، كاليفورنيا، ووفقا لموقع Reddit، عدة متاجر أخرى في كاليفورنيا بدأت بيع نماذج الماك بوك برو مع الشريط اللمسي. وقد تم رصد الماك بوك برو الجديد في Rancho Cucamonga، و في Fairview, Emeryville، و ايضا في Walnut Creek، و احد متابعين Redditor يقول أنه اشترى الماك بوك برو 13 بوصة من متجر أبل في Soho في نيويورك، في حين يقول متابع اخر في MacRumors انه وجد الماك بوك برو في نيو جيرسي.

في أجزاء أخرى من الولايات المتحدة، بعض المتاجر ليس لديها نموذج الماك بوك برو مع الشريط اللمسي، ولكن قيل لعدد من العملاء أنه يتوقع وصول عدد من الاجهزه ابتداء من يوم غد. في بعض المواقع، قيل للعملاء لن يتوفر نوذج الماك بوك برو قبل عيد Thanksgiving، وذلك في بعض اجزاء البلاد قد لا تتوافر الاجهزه لبضعة أسابيع.

إلى جانب المخزون المحدود، من المتوقع أن تتوفر جميع النماذج للعرض في متاجر أبل قبل نهاية هذا الأسبوع. في هونغ كونغ، تم عرض الماك بوك برو مع الشريط اللمسي منذ يوم أمس، و قيل للعديد من الزبائن أنه سيتوفر للبيع في أقرب فرصه.