إشاعة ايباد اير 3 سيحصل على شاشه بدقة 4K و 4GB رام

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
شركتان من تايوان General Interface Solution و TPK سيتقاسمان صناعة لوحة اللمس للجيل الثالث ايباد اير "4K" الذي سيكشف عنه لاول مرة في شهر مارس، وفقا لمصادر من سلسلة التوريد في الصين (عبر موقع DigiTimes).

iPad_Air_3_release_date_rumours_800home.jpg


ويدعي المصدر ذاته، بالإضافة إلى لوحة اللمس بدقه 4K، الكمبيوتر اللوحي الجديد 9.7 بوصة من أبل سيضم ما يصل إلى 4GB ذاكرة RAM، وتحسين عمر البطارية، من المقرر أن يدخل الإنتاج في الربع الثاني من عام 2016.

ويمضي التقرير إلى القول بأن يتوقع كل من صانعي الشاشة زيادة طفيفة على أساس سنوي في الطلب على منتجات لوحة اللمس من شركة أبل في النصف الأول من 2016 بسبب طلبات من المنتجات المجهزة باللمس الثلاثي 3D Touch. يأتي هذا على الرغم من الشائعات السابقة التي تشير إلى أن جهاز آيباد اير 3 لا يعتمد على تقنية العرض بحساسية الضغط بسبب صعوبات الإنتاج لشاشات أكبر.

وبناء على تفاصيل التصميم من الرسومات المسربة، فإن الجيل المقبل من الآيباد اير قد يتم تعيينه لاعتماد تصميم أربعة مكبرات صوت مثل الايباد برو واكتساب فلاش LED بجانب الكاميرا الخلفية. التحديثات الأخرى المعالج سيكون أسرع A9 او A9X، الرابط الذكي Smart Connector للاكسسوارات، وتحسين الكاميرا.