خبر بايونير تقدم Rayz "سماعة Lightning الذكية" مع التحدث والشحن في نفس الوقت

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت شركة الرائدة في الصوتيات Pioneer عن سماعات Lightning الذكية الجديدة Rayz و Rayz Plus. يتضمن نموذج Plus منفذ Lightning مدمج الذي يسمح للمستخدمين شحن هواتفهم أثناء الاستماع إلى الموسيقى. تقول Pioneer انها "الأولى والوحيدة" في انتاج سماعة Lightning مع منفذ مدمج للشحن.

rayz.png


في حين أن سماعه Rayz العادية لا تشمل منفذ Lightning، ولكن كلا النموذجين يستخدامان تكنولوجيا Avnera's LightX، والذي يسمح للسماعات للعمل في أوضاع تستخدم أقل طاقة ممكنة من الايفون، الآيباد أو الآيبود تتش.

يأتي بكلا الطرازين أيضا ستة مكبرات للصوت التي يمكن أن تتيح العديد من المميزات الذكية، والتي يمكن تفعيلها من خلال التطبيق المصاحب الذي سيتم إصداره في المستقبل. إلغاء الضوضاء الذكي يقوم بفحص أذن المستخدم والبيئة لتحسين إلغاء الضوضاء لهذا الوضع الخاص. تقول Pioneer يغطي إلغاء الضوضاء "الحياة اليومية"، بما في ذلك بيئات التنقل والمدرسة. توجد في السماعات أيضا وضعية HearThruä، والتي تتيح ما يكفي من الضجيج الخارجي للحفاظ على تفاعل المستخدمين مع ما يجري من حولهم.


مثل سماعات أبل AirPods، لدى Rayz أيضا أجهزة الاستشعار التي تقوم بإيقاف تشغيل الموسيقى عند وضع المستخدم السماعات داخل أو خارج آذانهم. عندما لا تكون في آذان المستخدم تقوم Rayz تلقائيا بتشغيل وضعيه منخفض الطاقة لتوفير طاقة البطارية. تأتي السماعات أيضا مع زر لكتم صوت الميكروفون أثناء المكالمة وزر ذكي للبرمجة.

تبلغ سعر سماعات Rayz العادية بـ 99.95$ بألوان الأسود والأبيض في حين أن Rayz Plus يبلغ سعرها بـ 149.95$ بألوان المعدني والبرونزي. وسوف تكون متاحة للشراء من موقع OneCall.com في المستقبل.​