إجهزة جهاز iMac ونظام mavericks في خمس دقائق

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,487
454
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
نقدم لكم هذا الفيديو الرائع لكل الأصدقاء المغرمين بنظام المافريكس وجهاز iMac الجديد
بعنوان 10 أشياء لجهاز iMac
 
الإعجابات: زياد برو

iKuwait

عضوية ذهبية
18-09-2012
250
73
127
40
Kuwait City
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#2
نظام وجهاز ممتاز وجميل المنظر
 

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,487
454
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#3
لا أدري لماذا أعشق الآيماك الى درجة الجنون ربما لأدائه الرائع و المتميز أو لأناقته وشكله الجذاب
 

iKuwait

عضوية ذهبية
18-09-2012
250
73
127
40
Kuwait City
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#4
بصراحة الاناقه والكشخة وشكله عجيب ويحلي المنظر والديكورات في المنزل الاوروبين يتكشخون في منتجات ابل في المطارات وغيرها يقعد ويفتح الجهاز وهو مو محتاجه هههههههههههه
 
الإعجابات: زياد برو

زياد برو

عضوية ذهبية
15-12-2009
109
10
22
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#5
يعطيك العافية الحقيقة أروع نظام مر علي
 

زياد برو

عضوية ذهبية
15-12-2009
109
10
22
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#6
انا امتلك الماك بوك برو ١٥ وعندي نية أمتلك الآي ماك ٢٧ إنش أنا اعتبره تحفة على فخامة على أناقة يعني خليط خيالي
 

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,487
454
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#7
تحياتي أخي زياد لقد جربت جميع الأجهزة منذ سنة ٢٠٠٠ تقريبا من آيبي آم و الداتا جينيرال الى الديل بانتيوم ٢ الى الأجهزة المختلفة لآيسوس مرورا بالجيغابايت وصولا الى أحدث نوع ديل سنة ٢٠٠٩ ولا أنسى أن أذكر جميع الأجهزة الأخرى التي عملت عليها من اتش بي الى سوني وكومباك وغيره وغيره الكثير فلم أجد أبدا الى اليوم مثل الآيماك .... مستحيل أن أجد مثله
 
الإعجابات: زياد برو

زياد برو

عضوية ذهبية
15-12-2009
109
10
22
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#8
يعطيك العافية اخوي موسى كلامك سليم الحقيقة أنا لي في مجال الكمبيوتر ١٨ سنة وعندي محل للحاسبات بجميع أنواعها وامتلكت الماك من ٢٠٠٩ واشتريت الـ iMac لأحد أقاربي ولم أجد أروع منه
أنا الحقيقة أعرف أن الناس أذواق وعلى قول المثل ( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ) لكن أشعر أن الذي يفضل أي جهاز أو نظام آخر على أجهزة آبل أشعر انه مضحوك عليه
 

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,487
454
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#9
أنا أدرك أخي زياد الاختلاف بين الأجهزة لكن الماك بوك برو جاء من أجل العمل الخفيف نوعا ما أي الى عمليات قليلة الموارد بخلاف الآيماك فقد جاء من أجل عمل أكثر دقة وإتقان الى حد ما ثم يأتتي الماك برو من أجل العمل الشاق و المتخصص لأصحاب كبريات الشركات والمؤسسات ودور التلفزيون و الصحف والمطابع وهكذا الآيماك جاء من أجلنا نحن الأشخاص المهتمين بالغرافيك والآلعاب وغيرها من البرامج
 
الإعجابات: زياد برو