خبر رسمياً تسمية مجمع ابل "Apple Park" و الافتتاح الكبير في أبريل

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت شركة آبل اليوم أن مجمع ابل 2 سيصبح جاهزاً للموظفين في ابريل من هذا العام، في حين تم تسمية رسميا "Apple Park". نقل أكثر من 12.000 موظف إلى الموقع سيستغرق أكثر من ستة أشهر، وقالت الشركة ان بعض المباني الصغيرة والمناظر الطبيعية ستستكمل في فصل الصيف.

apple-park.jpg


تكريما للراحل ستيف جوبز الرئيس التنفيذي للشركة - الذي سيصل الى عمر 62 في الجمعة 24 فبراير - أعلنت شركة آبل أن المسرح في أبل بارك سيتم تسمية "مسرح ستيف جوبز المسرح Steve Jobs Theater". المسرح سيكون واحده من المباني التي ستفتح في وقت لاحق من هذا العام، ويقع في أعلى نقطة في المجمع، ويطل على المبنى الرئيسي الدائري في أبل بارك.

وشمل بيان أبل الصحفي أيضا مجموعة من المباني الأخرى في أبل بارك، بما في ذلك مركز الزوار الذي سيضم متجر أبل ومقهى، وكلاهما يكونان مفتوحين للعامة. عملت آبل بالتعاون مع شركه Foster + Partners لبناء أبل بارك، بمساحه 175 فدانا، وسوف يكون مدعوما 100 في المئة من الطاقة المتجددة.

يشمل المبنى الرئيسي، والذي يشار إليه بإسم "Spaceship سفينة الفضاء" 17 ميغاواط من الطاقة الشمسية على السطح، وهذا يعني ان أبل بارك ستقوم بتشغيل واحدة من أكبر منشآت الطاقة الشمسية في العالم عند افتتاحه في ابريل. و تفتخر أبل أيضا بمبادراتها في المناظر الطبيعية، والتي أسفرت عن تغيير 5 مليون قدم مربع من الاسفلت بمختلف تامسطحات الخضراء، فضلا عن أكثر من 9000 شجرة مقاومة للجفاف.

بدأ البناء في المجمع في عام 2013 و قدرّت الانتهاء منه في أواخر عام 2016 ولكن بعض التأخير في البناء ادى الى تأخر تاريخ افتتاحه. على مر السنين.