صدور جديد iPhone Os 4.0 Beta 3

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#41
هههههههههههه ... والله يا اني جبتها لك في الصميم ...

قلت لك ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو .. بس انتا عاد مدري كيف لانو ليش ...

الموهيم انا قرفـــاان دحين ... يعني الرد مدري كيف لانو ليش ...

ليا رد ثــاني لما ارووق .. كان عندي اختبار كيميا اليوم الثلثا واختبار ادب .. ونمـت وحطيت منبه .. كل ما دق احط غفوه الى ما حطيت ستوب ... وراحت النومـه ...

فـ ما درست .. فـ لازم ما اروح المطرسـه عشان ما انلعن هيناك .. :D يقول المثل ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو .. بغيب وبقول لهم امس كان في غبار وانا عندي حساسيه يا حياتي على انا :D

برب

الله يوفقك ،، وبسك محارش وخروج عن الموضوع ههههههههه ..

إترك عنك الهرج وخلك في المفيد وقم ذاكر أحسن لك لا ترسب وبعدين يشيلون عنك الماك بوك حقك هههههههههه ..

الله يوفقك ويسهل عليك إمتحانك ..

تحيتي
 

BinSabbar

عضوية ذهبية
03-10-2008
199
0
0
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#42
ارسلت رسالة امس من الموقع الخاص بالمطورين ..
تكلمت عن خاصية اخفاء الكيبورد ووضحت لهم بالضبط ..
بس السؤال هنا هل راح يلتفتون لك او راح يعتبرونها مجرد رآي .. !!
يعني من جد فيه عيوب الليل بس قهر قهر قهر ما يمديك تقولهم ع كل شيء ..
تخيل تبي ترسل رسالة ل ٦ من اصحابك لازم كل شوي تضيف لك وآحد .. :(
يعني ايام نوكيآ هههههههههـ .. تحددهم كلهم وترسل .. !!
نقول يارب نلقى احد يعطينا وجهـ منهم ..

برضوا لما تدخل الاسامي لزم تطلع عشان تشوف الاسم الي بعده ههههههههههـ .. والله مشكلة ..
ما فيه زر داخلي يخليك تتنقل بينهم ..
انا مستغرب هل هالاشياء التافهه تسقط عفويا من روسهم وهم مبرمجين لنظام يعتبر افضل من افضل الانظمة .. !!
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#43
والله وفي شي كمان في الكونتاكت من زمـان يدور في راسي خاصة لما سويت حركة اني اطلع الاسماء الي في الشريحه بالغلط .. وطلعت الاسماء الي في الشريحه على الاسماء الي انا اضفتها بنفسي..

وحاست الدنيا ... ودي لو في شي يحدد الاسامي ويسوي لها حذف مره وحده .. او كل واحد ينحذف لحاله بس بطريقة اسهل من انك تدخل عليه وبعدين edit وبعدين تنزل تحت وتمسح ... مشوار ...

بالاضافه للاشياء الي قلت عليها BinSabbar

وان شالله يوصل صوتك .. لو ما وصل راح اروح اضربهم لك واحد واحد ...

بالتوفيق
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#44
ارسلت رسالة امس من الموقع الخاص بالمطورين ..
تكلمت عن خاصية اخفاء الكيبورد ووضحت لهم بالضبط ..
بس السؤال هنا هل راح يلتفتون لك او راح يعتبرونها مجرد رآي .. !!
يعني من جد فيه عيوب الليل بس قهر قهر قهر ما يمديك تقولهم ع كل شيء ..
تخيل تبي ترسل رسالة ل ٦ من اصحابك لازم كل شوي تضيف لك وآحد .. :(
يعني ايام نوكيآ هههههههههـ .. تحددهم كلهم وترسل .. !!
نقول يارب نلقى احد يعطينا وجهـ منهم ..

برضوا لما تدخل الاسامي لزم تطلع عشان تشوف الاسم الي بعده ههههههههههـ .. والله مشكلة ..
ما فيه زر داخلي يخليك تتنقل بينهم ..
انا مستغرب هل هالاشياء التافهه تسقط عفويا من روسهم وهم مبرمجين لنظام يعتبر افضل من افضل الانظمة .. !!

الله يكثّر من أمثـالك ..

إنت أرسـل بشـكل متوّاصـل وحاول ما تيأس يمكن الله يهداهم ويعطونا وجه !!

إما سالفة الأسامي هذي مشكله عويصـة شدعوه لازم تطلع من الأسـامي بعدها تدخل مره ثانية على شان تشوف اللي بعده !!

ماتقدر تسوي سحب يمين يسار على شان تشوف الأسم اللي بعده على الأقـل ..؟

عموماً ماقصّرت ولا تيأس دايم أرسـل لهم وإن شاء الله يلتفتون على تعليقاتك مع إنها أشيا المفروض ماتنذكر حتى !! ..

تحيتي
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#45
والله وفي شي كمان في الكونتاكت من زمـان يدور في راسي خاصة لما سويت حركة اني اطلع الاسماء الي في الشريحه بالغلط .. وطلعت الاسماء الي في الشريحه على الاسماء الي انا اضفتها بنفسي..

وحاست الدنيا ... ودي لو في شي يحدد الاسامي ويسوي لها حذف مره وحده .. او كل واحد ينحذف لحاله بس بطريقة اسهل من انك تدخل عليه وبعدين edit وبعدين تنزل تحت وتمسح ... مشوار ...

بالاضافه للاشياء الي قلت عليها BinSabbar

وان شالله يوصل صوتك .. لو ما وصل راح اروح اضربهم لك واحد واحد ...

بالتوفيق


الله مشكل لو ما حطوا حدّ لهالأخطاء الصغيره !!

عموماً مشكور على تعقيبك ، ونتمنى يوصـل صوتنا للمطوّرين ..

على الأقـل الأشيا الصغيره تنحل مشاكلها ..

تحيتي
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#46
انا عن نفسي صوتي واصل الله يعطيني العافيه ...

ستيف يصير ابن عـمي ... :D

ياخي اشااعاات كاثييييررررر يالله متى يجييييييييييييييييييي
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#47
انا عن نفسي صوتي واصل الله يعطيني العافيه ...

ستيف يصير ابن عـمي ... :D

ياخي اشااعاات كاثييييررررر يالله متى يجييييييييييييييييييي

هههههههههه دام ستيف بن عمك بالله سلف ٢٠٠٠ ريال لنهاية الشهر << ههههههههه ..

وبعدين وش الاشاعات اللي تتكلم عنه !!

مشكور على تواصلك ..

تحيتي
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#48
عندك من سلف من الواحد للعشره ورقبتي سنداده ...

الاشاعة الي في موضوع بن صبار ... ماااااااادري احسها فقشه ومدري وبس
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#49
عندك من سلف من الواحد للعشره ورقبتي سنداده ...

الاشاعة الي في موضوع بن صبار ... ماااااااادري احسها فقشه ومدري وبس

لا وأنا أخوك عيب تقول عن الرجال إشاعات ..

كل واحد يقدر يراسل موقع ابل حتى أخوك اللي في الإبتدائي .. واللي بيصير مع كل الرسائل إنهم بيتجاهلونها تماماً !!

والموضوع كله مبني على حقائق ومافي مجال للإشاعات .. ولو كان غير كذا فهو تمني ومحاولة للوصول للمطورين !!

عموماً الموضوع يزخر بمشاركاتك الجميله ..

تحيتي
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#50
ياخوك ماقلنا شي في الرجال الي عليه نقل الموضوع ..... ليش تبغانا نتحـارش ؟؟

والي في راسهم بيسووه ... المشكله انهم ما ينزلو الشي مع البشر بس ينزلوه بعدين بطريقه حلوه /.. تقوم تغفر لهم ...

مادري كيف وضعهم ... الموهيم انا بنام الى يوم 7 جــــون
 

BinSabbar

عضوية ذهبية
03-10-2008
199
0
0
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#51
لوووووول .. تقصد موضوع الايفون الي منتشرهـ صورهـ .. !!
والله مجرد ناقل خبر .. لأني متآبع لموقعين متخصصين في اخبار ابل ..
اشهر موقعين في اخبار ابل ..
وبالنسبة للرسآيل .. العادهـ يردون بس ياخذون تقريبا اسبوع الى ما يردون ع رسالتكـ ..
قد ارسلت قبل عن مووضوع ثاني ما له شغل بالايفون وردوا خلال اسبوع ..
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#52
ياخوك ماقلنا شي في الرجال الي عليه نقل الموضوع ..... ليش تبغانا نتحـارش ؟؟

والي في راسهم بيسووه ... المشكله انهم ما ينزلو الشي مع البشر بس ينزلوه بعدين بطريقه حلوه /.. تقوم تغفر لهم ...

مادري كيف وضعهم ... الموهيم انا بنام الى يوم 7 جــــون

هههههههههههههههه مو قايل لك لا تجلس تعفسنا وترد على موضوع بموضوع ثاني هههههههههه خلك من الهرج وتكلم باللي في الموضوع تراك أبلشتني صرت ما أركز ..

نوم العوافي والله يوفقك وكلنا على الانتظار ..

تحيتي
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#53
لوووووول .. تقصد موضوع الايفون الي منتشرهـ صورهـ .. !!
والله مجرد ناقل خبر .. لأني متآبع لموقعين متخصصين في اخبار ابل ..
اشهر موقعين في اخبار ابل ..
وبالنسبة للرسآيل .. العادهـ يردون بس ياخذون تقريبا اسبوع الى ما يردون ع رسالتكـ ..
قد ارسلت قبل عن مووضوع ثاني ما له شغل بالايفون وردوا خلال اسبوع ..

شكراً على الإفاده ..

أنا راسلتهم مرتين ولا ردوا عليّ يمكن لاني كنت أكتب لهم بالعبري هههههههه ..

بس جد ما ردوا عليّ ابداً !!

عموماً تسلم يالغالي ..

تحيتي
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#54
يارجل والله اني عــــآلم .. لا امـــدح نفسي ولكـن كل الناس يقولو لي P; ...

ياخي يااااارب ينزل الايفون الجديد بالمايكـروسم لو كــــــآآن كيــذآآ ...

مو في حركــات قص الشريحه للايباد ... يعني الايباد مو مقفل على شركـه وحده ولازم تسوي جيل بريك ... لانو في مقطع في ايفون اسلام قص شريحة اتصالات في مصر واشتغلت والاخ وائل حق تني ستور جربو وصارت الحركـه..

ف لو كان كيذا يعني الايفون لو كان مايكروسم يعني ما رح يكـون مقفل .. لكن لو قصيت الشريحه راح يشتغل على طول .....

يااااااالله ... الله يحفظني من جييد .... استنتاجـــآآت خاطيييييييرررااه .. يعني شكلي بشوف اول اسبوع بعد ما ينزل تلقا الشعب اشترو ونزلو مقاطع في اليوتيوب .. وبخلي واااحد يشتريه ويشحنلي هــووواا ياااااااااالله

حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس

بالله ايش رايك فيني ؟ :D
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#55
يارجل والله اني عــــآلم .. لا امـــدح نفسي ولكـن كل الناس يقولو لي P; ...

ياخي يااااارب ينزل الايفون الجديد بالمايكـروسم لو كــــــآآن كيــذآآ ...

مو في حركــات قص الشريحه للايباد ... يعني الايباد مو مقفل على شركـه وحده ولازم تسوي جيل بريك ... لانو في مقطع في ايفون اسلام قص شريحة اتصالات في مصر واشتغلت والاخ وائل حق تني ستور جربو وصارت الحركـه..

ف لو كان كيذا يعني الايفون لو كان مايكروسم يعني ما رح يكـون مقفل .. لكن لو قصيت الشريحه راح يشتغل على طول .....

يااااااالله ... الله يحفظني من جييد .... استنتاجـــآآت خاطيييييييرررااه .. يعني شكلي بشوف اول اسبوع بعد ما ينزل تلقا الشعب اشترو ونزلو مقاطع في اليوتيوب .. وبخلي واااحد يشتريه ويشحنلي هــووواا ياااااااااالله

حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس

بالله ايش رايك فيني ؟ :D


رجعنا على سالفة الجهاز !!

أنا ما أتكلم يا حبيب قلبي عن الجهاز الجديد أن أتكلم عن النظام الجديد للآيفون اللي موجود فعلاً وسوف ينطلق بعد أقـل من شهر بشكل رسمي مع الجهاز اللي المفترض يكون نازل معاه !!!!

وبعدين كل إستنتاجاتك غلط وأنا أخوك ..

وش دخل مايكروسيم بسالفة قفل وغيره !!

يعني لو كانت شـريحه عاديه بيكون مغلق والشريحه الصغيره بيكون مفتوح !!

أللي خلى الجهاز بو شريحه كبيرة مغلق يقدر يخلي الجهاز أبو شريحه صغيره مغلق بعد !!

وماهو دليل إن الايباد كان مفتوح على كل الشرايح يعني الايفون بيكون بنفس النظام ..؟!

وش رايك أشور عليك شور ..

كل واحد على فراشه لأن بكرى وراك مدرسة وأنا وراي دوام هههههههه ..

وخل عنك كثرة الهرج وخل كل حاجه بوقتها وكل شي بوقته حلو ..

إنتظر لين ينزل الايفون الجديد وبتعرف كل اللي تبي تعرفه ..

تحيتي
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#56
ههههههههــآآي غلط عليك يا حبيبي .... همــآ كــآنوا متوقعين انهم ممــكن يعقدونـآ بالمايكروسم ... يعني احنا ماعندنا في السعوديه مايكروسم .. ف اتوقع انهم اتخذوها بديل عن قفل الجهـاز :D

ان شالله يكـــون كيذآ ... وبعدين عادي ياخي الموضوع عن النظام عادي نشطح برآ كل المواضيع مرتبطه ...

وعلى قولة القايل .. برب نـوم
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#57
ههههههههــآآي غلط عليك يا حبيبي .... همــآ كــآنوا متوقعين انهم ممــكن يعقدونـآ بالمايكروسم ... يعني احنا ماعندنا في السعوديه مايكروسم .. ف اتوقع انهم اتخذوها بديل عن قفل الجهـاز :D

ان شالله يكـــون كيذآ ... وبعدين عادي ياخي الموضوع عن النظام عادي نشطح برآ كل المواضيع مرتبطه ...

وعلى قولة القايل .. برب نـوم
عموماً وجهة الإختلاف لا تفسد للود قضيّه وياليت تقفل هالقضيّه من أساسها أولاً لأن كلامك مبني على إستنتاج شخصي غير علمي دقيق ..

وبعدين ياحبة عيني مالي بهالشغلات والشرايح صار إتجاه أغلب الشركات المصنعه للجوالات خصوصاً ..

عموماً مشكور على تعقيباتك ..

تحيتي