خبر محرر الصور القوي Pixelmator متوفر الان على الايفون

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,496
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1

في أكتوبر الماضي، تم تقديم تطبيق محرر الصور في الماك Pixelmator إلى نظام التشغيل iOS في شكل تطبيق للايباد، واعتبارا من اليوم، تطبيق iOS توسّع الى الايفون. Pixelmator لنظام التشغيل iOS هو الآن تطبيق عالمي، مما يتيح لمستخدمين الايفون وسيلة لتحرير الصور مع أدوات قوية من تطبيق Pixelmator للمرة الأولى.

Pixelmator للآيفون يقدم نفس الأدوات المتاحة في تطبيق الايباد، حتى أولئك الذين استخدموا النسخة السابقة من التطبيق سوف يكونوا معتادون على قدراتها. على الايفون، أدوات تحرير الصور من المرجح أن تكون أكثر فائدة، والسماح للمستخدمين ضبط الألوان واصلاح الإضاءة، وإضافة عوامل تصفية، والتقطيع، وتصحيح الاستقامه، وتشويه الصور.

هناك أيضا أدوات إعادة اللمس القوية التي يمكن استخدامها لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور، يشبه إلى حد كبير في تطبيق الماك. أدوات تعديل صغيرة على شكل الصوره، وهناك فرشاة على التأثيرات في قائمه "التنقيح" التي تسمح للمستخدمين الرسم على تعديلات تصحيح الصورة عن طريق الاصبع.



Pixelmator يمكن أيضا استخدامها من قبل الفنانين والمصممين لخلق لوحات أصلية والرسومات والتراكيب مباشرة على الايفون. يدعم أكثر من 100 فرشاه وتشمل color picker و eyedropper لإدارة الألوان. هناك أداة تشويه لتليين حواف الصورة، وميزة ترطيب اللوحة لخلق صور مائية. يشمل Pixelmator أيضا الدعم للكلمات، والأشكال، والطبقات، وطرق المزج.



مثل النسخة السابقة في الايباد، Pixelmator الجديد يحظى بدعم لنظام التشغيل iOS 8 بمميزات مثل آي كلاود درايف iCloud Drive، و الملحقات، و Handoff. الصور التي تم إنشاؤها على الايفون ستتزامن تلقائيا في اليباد والماك، وأنه من الممكن أيضا أن تبدأ بصورة على جهاز واحد والتكمله على جهاز آخر باستخدام خدمه Handoff.



متوافق مع: الايفون - الايباد
السعر: 17.99 ريال سعودي
التحميل:

 
الإعجابات: احمد صلاح