إشاعة مميزات الأيباد برو: معالج A9X، و64GB الحد الأدنى للتخزين، شاشة عرض 12.9 بوصة و أكثر

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1


أبل سوف تكشف عن الايباد برو (iPad Pro) الجديد غداً الأربعاء، فتح الطلبات المسبقة سيكون في أكتوبر، والبدء في شحن الجهاز في نوفمبر، حسب تقارير من 9to5Mac. ومن المرجح أن تكون كمية الاجهزه محددة، بسبب ارتفاع سعره.

الايباد الأكبر سيحمل ميزة مساحة تخزين أكبر ستبدأ النماذج من 64GB. وسوف يأتي بثلاثه الوان الذهبي والفضي والرمادي، مع نظام التشغيل
iOS 9.1 كنظام تشغيل أولي. التسعير سيكون قريب من اسعار الماك بوك و سيجعل اتخاذ القرار بين الكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي أكثر صعوبة.

الايباد برو سيكون قادراً على تشغيل اثنين من تطبيقات الايباد بالحجم الكامل بجانب بعضهما.

بالتحدث عن الشاشة الأكبر، قيل لنا أن شاشة العرض ستكون 12.9 بوصة. لتلبي قدرات ال"برو"، الوضع الأفقي سيقسّم شاشة الايباد برو للسماح لاثنين من تطبيقات الايباد ليتم عرضها بالحجم الكامل. وهذا بخلاف وضع تقسيم الشاشة على جهاز الآيباد اير 2 والجهاز القادم الايباد ميني 4.
ويشمل الايباد برو شريحة A9X، والتي سمعنا بأنه سيكون قفزة "كبيرة" على A8X الموجود في الاير 2. سيكون له أيضا أربعة مكبرات صوت ستيريو، ولكن منفذ Lightning واحد.


وأخيرا، فإن شراء الجهاز اللوحي الجديد لن يأتي معه القلم الذي يعمل بميزة قوة اللمس أو لوحة المفاتيح. سوف تحتاج لشراء هذه الملحقات بشكل منفصل. أبل على مايبدو قد صممت نسخة من لوحة المفاتيح جديدة.



حدث أبل الكبير سيكون غداً 9 سبتمبر والذي ستكشف فيه الشركة عن الآيفون الجديد، الايباد، و Apple TV. يرجى متابعة صفحة ماك ارايبا على تويتر، و الفيسبوك للحصول على اخر التحديثات.
 
03-03-2013
15
1
1
العراق
مستخدم للماك منذ
2012
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#2
يعطيك ربي العافيه على الطرح . شكرا لكم .