خبر نظارات سناب شات متاحة للشراء الان على الموقع الرسمي بسعر 130$

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
بعد ظهورها لأول مرة حصريا داخل آلات بيع خاصة في العام الماضي، سناب شات بدأ اليوم ببيع نظاراتها Spectacles على موقعهم الانترنت بسعر 129.99$ (490 ريال). كما هو الحال في آلات البيع، تأتي النظارات بالالوان الازرق ، الأسود و الاحمر، وتشمل حقيبة الشحن وكيبل. حتى كتابة هذا التقرير، وصلت تقديرات الشحن في غضون 2-4 أسابيع مقبلة.

snapchat-spectacles-800x490.jpg

يقول Evan Spiegel الرئيس التنفيذي لسناب شات أن الاستجابة للنظارات كان إيجابيا من أي وقت مضى منذ بدء البيع في الآلات التي ظهرت في ولاية كاليفورنيا ونيويورك. وذكرت الشركة أن "إطلاق النظارات.. لم تولد إيرادات كبيرة بالنسبة لنا." "نحن نتوقع أن تشهد تكاليف الإنتاج والتشغيل المتعلقة بالنظارات من شأنها أن تتجاوز الإيرادات ذات الصلة في المستقبل القريب."

عندما تتم مزامنة النظارة مع تطبيق سناب شات، يمكن للمستخدمين الضغط على الزر على النظارة لبدء تسجيل فيديو لعشرة ثواني، والتي يتم حفظها في قسم "Memories" من التطبيق، ويمكن إعادة النظر ونشرها في Story. على الرغم من أن إضافة النظارة عبر الإنترنت، تقال سناب شات ان العملاء ما زالوا يتوقعون ظهور آلات البيع في مواقع جديدة عشوائية في المستقبل.