1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح طريقة تثبيت الويندوز بإستخدام البوت كامب Boot Camp

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة iramadah, بتاريخ ‏18-02-2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. اكيد يا ابو عبدالعزيز
    تعليقي هذا كان من زمان لكن مع بداية السنة الجديدة أبل دعمت الويندوز ٧ والتعاريف حقته

2. مشكووور اخوي ع الشرح

انا عندي وندوز ٧ بس لاجهزة السوني

ينفع ولا..؟

3. بالعادة السيديهات هذه تكون مخصصة لنفس الجهاز

4. طيب انا شريت لابت بوب من istyle وما اعرف اذا هو منزلني نظام الوندوز بعد ولاء

ممكن تعطيني الطريقه عشان اعرف اذا منزل عندي ولاء ..؟

واذا لا مب منزل عادي انزله من النت ..؟ وانت شرحت طريقة البوت كامب هل الطريقه امنه من حيث الفيروسات و الهكرز

5. شكرا لك أخي إبراهيم على هالحلاوة مثلك..لدي بعض الاستفسارات:

١/ أكملت تثبيت ويندوز اكس بي sp3 وأشتغل النظام تمام، لكن بعد التحديث وإعادة التشغيل
    تغيرت دقة الشاشة وإذا أردت تغييرها لا تتغير !!!
    بحثت في النت لكن لم أجد حل لمشكلتي بالضبط !!
    ٢ / حملت ملف تركيب توزيعة لوحة المفاتيح العربي ، لكن لم أعرف أين أضعه !! ولم أجد خيار arabic mac
    هل من حل؟؟
    وشكرا لكم

6. اذا انت ما طلبت تنزيل الويندوز اكيد ما رح ينزلك ويندوز :)
    افضل طريقة تتصل على المعرض وتتأكد ، الويندوز لما يكون في الماك تتعامل معاه كويندوز في اي جهاز ثاني، بمميزاته وعيوبه

7. بالنسبه لتغير دقة الشاشة اعتقد تحتاج تعيد تنزل التعريفات مرة أخرى

بالنسبه للتوزيعة

تدخل على لوحة التحكم بعدين اللغات ، في عندك خيارين تبع دعم اللغات العربية

تختارهم بعدين يطلب من السيدي تبع الويندوز تدخله مره ثانيه ينزل بعض الملفات، بعدين تثبت الملف حق التوزيعة وتلاقي arabic windows

8. طيب هل اقدر اركب الابنتو على الماك بطريقه boot camp ؟!

9. بارك الله لكم على الشرح و المناقشات

10. الف الف الف شكر ياغالى بارك الله فيك

11. السلام عليكم يا شباب ..

طيب انا الوندز الاصلي انزله مجاناً من موقع الجامعة بأمريكا كملف وليس كسيدي .. ففي هذه الحالة كيف اسوي هالطريقة وهو ملف مش سيدي؟ مع العلم ان مافيه اي خيار يقول انه يقراء من ملف يتطلب ادخال سيدي وانا ماعندي سيدي شنو الحل؟

تحياتي,

12. سلام عليكم
    يااخوان عندي اميج في نفس الجهاز لويندوز
    ولكن مني عارف طريقتو
    يعني بعد ماقسم من البوت كامب يقلي ادخل السيدي اورح اضغط ع السي دي يقلي مافي سي دي
    فالسؤال هو
    كيف انزل الويندوز بالبوت كامب عن طريق اميج في نفس الجهاز؟
    وشكرااا

13. مافي احد رد :(

14. لما اسوي بارتيشن تطلع لي الرساله هذه:

ايش الحل

15. تثبيت الوندوز على الماك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابي اثبت الوندوز على الماك برو واحب اثبت وندوز7لكن هل الوندوز يكون معرب.. وهل يثقل الجهاز عندي طبعا معالج الجهاز كور2ديو بسرعة 2.6والرامات 4قيقا..وهل بتثبيت الوندوز تدخل الفيروسات للجهاز..جزاك الله خير

16. مشكور اخي ابراهيم علا هذا الشرح
    بس سوالي كالاتي اذا كنت استخدم macbook air يعني ماعندي سي دي روووم ممكن ينزل عندي الوندوز ومع ملاحضة الاتي سي دي الماك مو عندي ضايعه مني
    يريت تفيدني لاني محتاج office 2007 كثير حيريحني في شغلي وهذا سبب تنزيلي للوندوز ....... وشكراااا

17. السلام عليكم
    أنا حاولت اسوي نفس الخطوات لكن المشكله الذاكره تطلع بالسالب وضغطت عليها ماتتغير
    ايش المشكله بالضبط ؟

الملفات المرفقة:

• Picture 1.jpg
      Picture 1.jpg
      حجم الملف:
      29.5 ك. ب
      المشاهدات:
      60
  18. عندي مشكلة كنت منزل ويندوز ٧ ، وحذفته .... والان بحاول انزل ويندز xp2 عن طريق البوت كامب ..طلعتلي هالدسالة ياريت تفيدوني.

19. شكرا اخي الكريم على الموضوع .. لكن لو تكرمت حدثت عندي مشكلة اثناء تقسم البوت كامب وهي ظهور الرسالة التاليه علما
    اني كنت مركب ويندوز وحذفته ٫ من خلال سحبه للتراش والان احاول تنزيل الويندوز من جديد وبحثت عن حل للمشكلة لكن مافي فايدة. ومعتمد على الله وعليك تحللي هالمشكلة .. علما ان هناك من قالي انه لازم اعمل بوت اقلاع ولكن لا اعرف ماذا يقصد بذالك.
    النظام: سنوليبود
    حاولت تقسيمو على ٣٢ نفس المشكلة
    ولكم جزيل الشكر وكل عام وانت بخير.

20. الاخ الفاضل عندي مشكله في هذا الامر انا كنت مثبت ويندوز عن طريق البوت كامب وحذفته الان لا استطيع ان ارجع الهارد كامل للماك ولا ان اثبت ويندوز مره تانية عن طريق البوت كامب ولا الفيم وير تظر لي رساله انه لابد ان يكون الهارد نظام الملفات فيه جورنال.... او انه لا يستطيع نقل بعض الملفات من الس دي بتاع الويندوز

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...