1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اسعار جهاز الـ iPhone 3G من شركة موبايلي السعودية

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة King iPhone, بتاريخ ‏21-02-2009.

1. يووو وش ها النصب مسوي إعلان و حركات وفي الأخير عقد أبشتري سيارة ولا جوال هـــهـــهـــه ....

2. لا يا باشا لو ما دفعت الفةاتير راح يتقفل جهازك عن طريق ال imi

يعني حاسبينها موبايلي

يعني بكيفك تستخدم شريحتهم ولا شريحة غيرهم بس اهم شي تدفع

3. ياولد مالها الا ايفون من بررررا بس

قولو يااارب يصير الي في باااالي

ابا اسال تكاليف الشحن كم تكون وكيف لو وصيت واحد يشتري الجهاز ويشحنلي هوا

بكم يطلع التكاليف بليز الي يعرف يقلي

4. السلام عليكم
    الجهاز يعمل على موبايلي و الجوال اي انه ليس مقفل و يمكن عمل الاشترك بنفس الرقم القديم موفوتر او مسبق الدفع وهذا عن تجربه
    و فق الله الجميع

5. النقطة الاولى والاخيرة غير صحيحة

6. يالله قولو يارب كلها اسبوعين ونقلب اي فونيين

7. انضافت باقات جديده
    شرايكم فيها ؟
    باقه ١٩٩ سعرها معقول

http://www.mobily.com.sa/wps/portal/!ut/p/kcxml/04_Sj9SPykssy0xPLMnMz0vM0Y_QjzKLN4z3MAoFSZnFm8abuhnrR6KIGcebGxqhiRnEOyJEfD3yc1P1vfUD9AtyQ0Mjyh0VAZfMdqU!/delta/base64xml/L3dJdyEvUUd3QndNQSEvNElVRS82XzFfSDk1?resetPortlet=true

8. السلام عليكم ..

امس واليوم زرت موبايلي .. وقابلت ناس كثيرين في فروعهم ..

وتبين لي ان الشركة لا زالت في حوسة وعدم ترتيب من ناحية عروض اي فون ..

كما تبين لي من مراجعة موقع ابل ان الجهاز غير مقفل على موبايلي ..

كما في الصورة .. (الصورة محررة لغرض توضيح رؤوس الحقول)

تلاحظ في الصورة انه في الخانة ( locked to carerir ) انه ما فيه صح قدام خانة موبايلي - السعودية .. وهذا يعني ان الجهاز غير مغلق على موبايلي

اخيراً .. احب اوضح انه صيانة الجهاز على موبايلي وليس على ابل .. كما هو موضح في موقع ابل ..

نصيحتي للي يبي يشتري انه يتريث لان الاسعار تتغير يومياً لدى موبايلي .. امس اسعار واليوم اسعار .. من يدري وش يطلع لنا بكره !

مرفق صورة من العقد !

وهذا نص الشروط .. اجتهدت في نقلها من صورة العقد الرديئة اللي حصلت عليها من موبايلي !

تحياتي ..

9. لقيت الآيفون في البحرين 3 ج 8 قيقا لون أسود مفتوح على أي شبكه في العالم بــ 2900 ريال سعودي بس ...

10. قايل لكم ما بعد استقروا ..

شف التسعيرة الجديدة ..

اختلاف واضح في حزمة البيانات المتاحة ..

11. اممم شوف على ان السالفه نصب في نصب

بس وش نسوي مالنا الا هالشي

عموما

لو صار ورحنا عندهم هم قالو عادي بنفس رقمك نطلع لك الشريحه الجديده

طيب يحتاج نجيب اثبات او بطاقه احوال

ولا نرز لهم الشريحه وانتهينا هع
    :aa_kashra:

12. mzoon .... وصلت لاجوبة عن اسئلتك لان عندي نفس التساؤلات :icon_question:

امممممممم بصراحة اشوف الباقات الجديدة حلوه اسعارها اععجبتني باقة ١٩٩ لجهاز ١٦ جيجا يعني يطلع الجهاز بـ ١٢٠٠ وتدفع شهريا ٢٠٠ ريال ... :aa_grrr2: مو بطال .

مشكور هائل على العقد والمعلومات ، هل ياترى جربت الايفون على شريحة ثانية؟؟؟

تحياتي ....

13. ترا رحت عن موبايلي وطلبت باقة ١٩٩ وطلعت مو متفعله يعني ننطق اسبوعين او ٣ او يمكن شهر

عشان نقدر نشتري اي فون بـ
    ١٢٠٠

14. أيش يعني غير متفعله .... مو هما حاطينها في الإعلان وفي صفحة العروض ...

موبايلي كسبانين كسبانين ما أدري ليش ما يبغوا هذا العرض :)

15. حسبي الله عليهم الحراميه !
    وش هالاستغلال ، والله شي يقهر كل واحد يستغل ، خلاص بطلنا اي فون انا راح اطق لي X1 او iDou من سوني اريكسون واريح راسي :aa_grrr2:

16. مو متفعله يعني موبايلي ماعطت الموافقه الرسميه انهم يبدون يبيعون اي فون باقة ١٩٩

هم صحيح عرضوها بس لسه لما تروحين عندهم يقولون مانقدر نعطيك لان السيستم مبرمج على باقة ٩٩ اللي هو اي فون ٢٦٠٠ اتوقع

يعني انطر ياحمااار لين مايجيك الربيع

وانا فعلا غيرت راي عن الاي فون مايسوى على هالذل رايحه جايه

خاطري فيه عيال اللذين لاهم اللي مخلينا نشتريه من مكان ثاني ولا هم اللي مريحينا يوم جينا نشتريه من عندهم

17. أنا كلمتهم وقالوا هذا العروض خاصة لفئة خاصة جدا والشروط هي : (من مدونة يوسف رفه)

أن تكون مشتركا لأكثر من 10 شهور.
    يجب أن لا تُفصل الخدمة عن رقمك خلال هذه الـ 10 شهور.
    أن يكون متوسط فاتورتك الشهرية 800 ريال أو أكثر.

يعني بالعربي شروط تعجيزية :)

18. عموما بكره راح تكون اخر مرره اروح فيها عند موبايلي

والله ان طلعو لي اعذار زي وجههم وقامو يقولون لازم كذا وكذا لاقولهم لابوكم لابو اللي يشتري من عندكم جوال

وان شريته والله تمم علي بالخير بجي ابشركم:aa_kashra:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...