1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

و أخيرا قاموس أنجليزي / عربي مجانا

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة دختور, بتاريخ ‏30-11-2006.

1. بعد جهد جهيد تمكنت من تشغيل القاموس الانجليزي/العربي من ArabEyes باستعمل برنامج مشهور و هو Omni Dictionary
    أنا لم أعرف موقع ماك ارابيا من قبل و ووجدت هنا بعض القواميس التي وضعها الأخوة.
    القاموس هو مجاني لمن يريد استخدامه و قد راسلت شركة Omni Dictionary و فرحوا جدا بهذا الخبر لان العديد من العرب كانوا يراسلونهم حول قاموس انجليزي / عربي
    أرجو أن أكون قد وفقت
    http://bassam.dyne.org/wisam/dictionary/index.html

لم تتح لي الفرصة لعمل واجهة مرتبة لموقع تحميل اقاموس، من لديه الخبرة و الجهد فليتفضل مشكورا، سأضيف وصلة أيضا للكيبورد العربي الذي عملته خدمة للأخوان.

2. بارك الله فيك اخي العزيز دختور على هذا الجهد الكريم.

لنا عودة بعد تجريب هذا البرنامج الذي نتمنى له كل الازدهار، والتوفيق للقائمين عليه.

تحيتي
    mac

3. الله يجزاك كل الخير اخونا دختور

تمام اشتغل القاموس بشكل ممتاز

4. الحمد لله و شكرا لك على الورد يا ورد ^___^

5. يعطيك العافية اخي الكريم ...

نزلت كل الملفات .. وحملت البرامج المطلوبة ..

واعتقد اني نفذت التعليمات حرفياً ..

ومع ذلك ما اشتغل القاموس العربي ..

يعني في برنامج Omni تطلع لي مجموعة كبيرة من القواميس .. ليس من بينها العربي !

وبعدين .. في تنفيذالخطوات .. لما وصلت مرحلة نسخ ملفات database.ini ومجلد Arabic كانت التعليمات تقول انه يبي يطلب منك استبدال ملفات باخرى .. اضغط موافق .. انا ما طلب مني استبدال ولا شي .. الا نسخها عادي جداً ..

عموماً ارجو مراجعة التعليمات فربما كانت هناك جملة ناقصة او غير واضحة لمبتدئ مثلي ..

وشكراً لك اخي الكريم ..

6. أخي هائل، الملف اذا كان غير موجود عند الاستبدال فهذا يعني انه اما انت لم تثبت DICTatoro بالشكل المطلوب أو قمت بنسخ الملفات في مكان أخر و الدليل على ذلك هو عدم ظهور قاموس اللغة العربية و عدم ظهور رسالة الاستبدال. لو كان قد ظهر و لكن الكتابة تظهر مخربطة لكنت قلت لك حمل أخر اصدارة من Omni Dictionary 2.0.4 و تحل المشكلة التي واجهها بعض الأعضاء.
    تأكد كذلك من ان الPreferences لبرنامج Omni Dioctionary هي
    السيرفر localhost
    البورت 2628

ممكن تعطينا المزيد من التفاصيل حول ما قمت به ؟

7. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

8. هل هو افضل WordLookUp

9. من تعلم لغة قوم امن شرهم

:thanku::clapping::aa_notworking:احببت المنتدى وشاركت ورديت قبل حصولي
    على القاموس:aa_clab::aa_clab::clapping:

10. شكراااااااااااااااااااااااااااااا

11. السلام عليكم
    مشكور اخي الكريم عهالبرنامج بس عم يطلب مني سيريل نمبر
    كيف ممكن نحصل السيريل

12. بجربه وارجع لكم

جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآري التحميل

مشاركة هذه الصفحة