1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح كيف تشبك الماك على التلفزيون او البروجكتر

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Underworld, بتاريخ ‏25-02-2009.

1. أخي إبراهيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيك العافية

عملنا عليكم السلام

تفضيلات النظام

displays

detect displays

بس مافي صوره البته

بس ايش الكلا اللي فوق .... قريب الموضوع كااامل بس ماقدرت أوصل لشيئ

2. عزيزي اذا ممكن تصور الوصله اللى معك بالجوال + الكيبل اللي بتوصله من الوصله الى التلفزيون

كنت اقصد بعد كلامي اللي قلت عليه ممكن تعمل اللي انت جربت تحاول فيه.

3. أخي ابراهيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيبل الميني ديسبلاي واحد
    الصوره أدناه

4. حلو .. اعتقد كمان انك شابك من وصله التلفزيون ( اخر صوره ) بنفس المخرج

يعني كيبل vga to vga

في هذه الحاله لازم الشاشه تشتغل بالضغط على detected displays

إنت متأكد انك حاط على قناه PC ؟؟

ما عندي غير الحلول هذه حالياً.

5. صدقني مشبوكه تمام بس آكيد التوصيله مصصمه لتعمل مع الماك بوك الجديد آم مع البرو فقط
    لانني سويت كل التجارب بس بدون جدوى
    اذا كان تدلني على مركز في جده يكون بروفيشينال في التوصيلات آكون لك من الشاكرين

6. يا عزيزي الوصله اللي عندك تركب على موديل واحد اللي هو جهازك !

ارجع لمعرض اللي اشتريته منهم وخليهم يجربوها عندهم على شاشه الابل تي في.

7. 1. أخي ابراهيم تم التجربة على شاشة ابل واشتغلت بدون مشاكل
    2. رحت ل istyle في التحلية وقالولي ماعندهم فكره وما حاول مجرد التجربة وقالولي أروح للصيانة في شارع قريش بس ما لقيته. توجهت لمحل تحت الكوبري المربع النازل وجرب التوصيلة شغالة مع جهاز ماك بوك برو 15 انش واشتغلت، وجرب جهازي مع شاشة الابل واشتغلت.

أعذرني أخي إبراهيم .....

بس التوصيلة بالنسبة لي غاية في الاهمية..

8. انا اخاف ان المشكله تكون من التلفزيون اللي عندك.

9. جربت التلفزيون مع لابتوب سوني فايو وشغال 100% وجربت جهازي مع كذا تلفزيون وداتاشو لكن بدون فاااائدة.
    والمشكلة الثانية إني بعت السوني VGN-SZ79mn وشريت الماك بوك .... وورطااان عندي بوربوينت لازم يتعرض على الشاشة

10. هلا والله ماجد

في قطعة تنباع بس للاسف غير متوفرة بالسعودية .. اللي هي تعرض على الهاي ديفنشن .. بالنسبة للنتيجة هل هي فعلا هاي دفنشن ما اتوقع لكن ما اجزم لان ما اعرف احد جرب هالوصلة

11. ewsd

خذ جهازك الماك وروح لاي ستايل ... وخلهم يجربوا جهازك مو جهاز ثاني

وكمان انت جرب على تلفزيون غير تلفزيونك زي ما قالك ابراهيم وانشالله تلاقي المشكلة

12. رحت لـ Istyle بصراحة الاخ أحمد اللي في التحلية وزملاؤه كان جداً متعاونين وسوينا جميع الاحتمالات ..... طبعاً بدووون فائدة لأن المشكلة أكبر من كذا

رحت الصياانه (حاسبات العرب) وما عرفو يحلوا المشكلة وقررواا يغيرا مذربورد للجهاز ... بس الصراحة حرام جهازي جديد ورافض انه يتفك

13. أنصح كل اللي عنده ماك بوك يشتري الوصلة ويجرب مخرج الفيديو قبل ما تنتهي فتره الضمان وفي النهاية يكتشفوا ان عنده عيب مصنعي في البورت..

وشكراُ للجميع على التفاعل

14. يعطيكم العافيه
    انا كل شي معي تمام ولله الحمد بس عندي سؤال بسيط وهو
    اني لما اجي افصل الوصله افصلها على طول ولا لازم ازين شي من الجهاز يعني اضغط زر علشان يفصلها
    وشكرا

15. افصلها على طول !

16. يعطيك العافية :)
    بس السؤال : فيه وصلة HDMI للماك ؟؟

17. مرحبا اخواني
    حبيت اشاركم في المناقشه المفيده بما عندي
    انا اخذت الماك ميني بدون شاشه
    الي جاي مع الميني وصله وحده الي هي
    Mini-DVI to DVI Adapter
    وانا اريد اشغل الميني على شاشه سوني ٤٦ بوصه
    ايش عملت ، رحت لمحل عادي يبيع وصلات كمبيوتر وبحثت عن وصله
    DVI Adapter to hdmi فحصلت واشتريتها بحوالي ٩ ر.ع يعني ما يعادل ٩٠ ر.س وهذه صورتها

وربطت الميني ب lcd واشتغل زي الفل وبوضوح عالي وتعرف ذلك لما تنزل افلام من النت عاليه الجوده .
    طبعا احتجت الى وصله صوت عشان اربطه بسستم الصوت ، لانه مثل ما قالوا الاخوه ان Mini-DVI ما ينقل الصوت

ودمتم بخير

18. يا ابو سعود
    السلام عليكم
    أنا أستخدم ماك برو وتلفزيوني مثل اللي عندك بالضبط وأستخدم نفس الكابلات التي انت أستخدمتها ولكن الصورة تظهر عندي على جهاز التلفزيون بهذا الشكل وتعبت من كثرة المحاولات التي لم تأتي بنتيجة ؟؟؟!!!

فهل صادفتك نفس المشكلة والتي تتمثل بظهور صورة عبارة عن (نقاط التشويش السوداء والبيضاء) ؟؟؟
    :hesitant:

19. هلا اخوي
    والله ما صادفتني اي مشكله مع الوصلات ولا ظهر لي مثل الي عندك
    لكن هل تقدر تصور لي مدخل DVI في الكيبل الي شريته ، اريد اشوف المسامير الداخليه مثل الي عندي و لا لا

20. يا ابو سعود
    السلام عليكم مجددا..
    هذه صورتين لكابلاتي بالأضافة الى الكابل ال HDMI العادي
    Mini DisplayPort to DVI Adapter

Belkin DVI-I to HDMI Single-Link Adapter

هذه هي معداتي فبماذا تنصح...؟؟؟
    تقبل تحياتي

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...