1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح جميع الطرق لتحميل الويندوز او نظام اخر على الماك

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة iramadah, بتاريخ ‏04-03-2009.

1. انا عندي مشكله نزلت ال ويندوز اكس بس من عند قلوبل ستور صيانة حقت الماك .. و فتح معاي و كل شي بس المشكله مو راضي يشبك نت ولا يطبع مع اني عرفت الطابعة علييه؟؟!!! مع انو النت والطابعة شغاليين عالماك بليييييييييز ساعدوني انا احتاج الوندوز في الدراسه ومرره متعطله الحيين اهم شي الانترنت :( :(

2. اختي انتي بأي طريقه منزل الويندوز على جهازك ؟

شوفي بداية الموضوع

3. أخواني رأي انه من الأفضل استخدام برامج مثل PARALLELS DESKTOP او FUSION ومن الافضل عدم استخدام البووت كامب وتزيل الويندوز علي برتشن لسببين:
    - طريقة عمل البوت كامب تفرض عليك عمل تقسيم واحد للماك وهو صعب جدا حيث نت الافضل تقسيم الهارد ديسك علي الاقل الي قسمين لحفظ الملفات و الملتيمديا ويسهل عمل فورمات في اي وقت دون مواجهة مشاكل في حذف ملفات لا تخص النظام قد تكون مهمة

- الويندوز بكل اصداراته يستخدم كل مصادر الجهاز بشكل قوي جدا ومبالغ فيه مثل الميموري و البروسيسور ... وبالتالي تواجه مشكله في حرارة الجهاز مما يعرضة للخطر....

هذا رأي وأحترم وجهات نظر الأخرين

4. طيب لما احمل الوندز ع الماك مابتوصلني فايروسات وتروجنات وتسببلي مشاكل ؟

5. مشكله الفايروسات في نظام التشغيل

يعني اذا بتنزلي ويندوز لازم تنزلي برنامج حماية .. الماك ما رح يضره شيء

6. VMware Fusion

ياريت تعطينا شرح كيف نسويه من اللي اسمه فيمواري فيسون مادري ايش

7. تفضل

8. لوسمحتو ساعدوني انا حولت النطام لويندوز وهالحين ابي ارجعه مو عارفه كيف ياليت احد يشرح لي طريقه ارجعه وراح ادعيله

9. اعملي اعادة تشغيل للجهاز

واضغطي زر alt

واختاري النظام اللي تبغيه

10. موضوع أفادني كثير بصراحه جزاك الله خير ..

بس عندي سؤال لو تكرمت أخوي إبراهيم

الحين لما أثبت الويندوز بطريقة البوت هل الهارديسك بينقسم قسم للويندوز وقسم للماك بحيث إنه أكيد 100% ماراح يصيب فايرس ملفاتي الي بقسم الماك ؟

11. بكل الاحوال الماك ماله دخل في فايروسات الويندوز لانه ما يتعرف عليها

الويندوز بتحتاج تركب عليه برنامج حمايه

12. مايتحرف عليها بس لو تضررت ملفات الويندوز بيتضرر الهارديسك نفسه.!
    وبكذا بيوصل الضرر للماك

يعني راح تسبب بطئ وتهنيق وتعليق وإستهلاك موارد الجهاز واكيد بكذا بيصيب الماك هالتأثير

هذا مقصدي من السؤال

ومشكور عالإجابه ماشاء الله عليك متابع

13. لا ما يتضرر الماك اصلا الماك بيشوف فايروسات كملفات غير معروفة

14. طلب مساعدة

اشكركم على هده الماضيع القيمة وارجو منكم مساعدت فب الحصول على صديق او صديقة لمساعدتي لاني جديد في عالم الانترنات واخيرا تقبلو مني فا ئق الشكر والتقدير :grin:

15. شكرا الك ... يعطيك الف عافية

16. انا حملت الويندوز لكن مو عارفة كيف اتقل له =/
    واحس مثقل الجهاز لان الجهاز صار يطلع صوت للمراوح وحرارته مرتفعه

«« خايفه على جهازها

17. حملتي الويندوز بأي برنامج ؟

18. جهازي ماك بوك برو ١٣.٥

اممم ابي احمل الويندوز بس احتمال اشتغل على شويه برامج ثقيله بس بنفس الوقت محتاجه للويندوز ضمن الماك

يعني الطريقه الثالثه

سؤالي لو حبيت احذف نظام الويندووز فيما بعد هل اقدر؟؟؟
    وكيف اقسم الهارديسك لقسمين ؟
    شكرا

19. اهلا اختي

تحتاجي الطريقة اللي عن طريق برنامج boot camp

20. شكراااااا جزيلا

:)

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...