1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

المواقع المعتمده من الوكيل لشراء ماك في المملكه

الموضوع في 'البيع' بواسطة feddoo, بتاريخ ‏03-01-2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. سلاااااام

اللي يبغى يشتري ماك في السعوديه:

الرياض:

- العليا - حراج الكمبيوتر - معرض حاسوب - هاتف ٢١٧٤٦١٥
    - حي الحمرا - uit- هاتف ٢٤٠١٧٧٨
    - الملز - معرض الآله المترفه -
    - ابل سنتر - السليمانيه -
    - طريق الملك عبدالله - الكترو
    - التحليه - اي تيكيا
    - شرق الرياض - معرض مدى الخيال
    - خريص - بيست
    - مخرج ١٧ - بيست

الخبر

- الراشد - اي ماشينز

جده

- التحليه - عبداللطيف جميل للالكترونيات

الوكيل هو شركه حاسبات العرب المحدوده

اللي فهمتو منهم ان في ناس تبيع وهي تجيب من امريكا يعني اجهزتهم ليست تحت الضمان ،منهم المعرض اللي في شارع المدينه في جده (اسمه( ادام)

شكرا

2. مشكور اخوي feddoo

بالنسبة الى الموقع اللي في الخبر وبالتحديد الراشد المحل الموجود هو ابل سنتر وانا ماشفت اي ماشينز ؟!؟!!

3. عزيزي ... معلومة مهمة جداً .. شكراً لك ..

الشيء المهم في الموضوع انه بحسب موقع أبل نفسها .. ليس هناك اي موزع معتمد لها في الشرق الاوسط كله .. وليس السعودية فقط ..

ولذلك ودي احد يؤكد لنا ان حاسبات العرب او غيرهم هم موزعون معتمدون لأبل ..

خصوصاً اني شريت جهازي من امريكا .. وسألتهم : هل الضمان دولي ؟
    قالوا : اكيد .. والمفروض ان اي موزع معتمد يقبل جهازك ويتعامل معه على الضمان في اي مكان في العالم ..
    قلت : طيب هل عندكم موزع معتمد في السعودية ؟
    قالوا : راجع الموقع ..

راجعت الموقع انا واياهم .. ولا لقينا اي موزع في الشرق الاوسط كله .. حتى دبي ما فيها ..

ولذلك انا ارجو ان يصحح لنا احد هالمعلومة ان كانت خاطئة ..

واخيراً احب اوضح .. بما انه الضمان دولي من ابل نفسها .. فالمفروض على كل موزع معتمد انه يقبل الجهاز سواء من امريكا او السعودية ... او مدغشقر :)

4. بسم الله الرحمن الرحيم

الرابط ادناه يحوي عناوين موزعي ابل المعتمدين في اغلب الدول العربيه

http://www.appleme.ae/ara/apple/wheretobuy

احمد الدليمي

5. الرابط الذي وضعه أخونا الدليمي فيه معلومات عن الوكلاء و الموزعين في السعودية و الشرق الأوسط ، و منهم حاسبات العرب - فرع للوكيل في دبي ..

على فكرة زاد عدد الموزعين في السعودية بنسبة كبيرة هذه السنة ، حيث كان قبل عام لايوجد و لا ربع الموجود حاليا ، لعل في ذلك إشارة لتحسن سوق الماك عندنا و إلتفات التجار له ..

لكن السؤال المهم كيف أسعارهم ، و هل لازالت غالية جدا أم أصبحت معقولة..

6. اولا لايوجد وكيل معتمد في السعودية بل موزع معتمد

قمت اليوم بزيارة معرض عبداللطيف جميل لكن الاسعار
    جدا غير مقبوله

يوجد في طريق المدينة النازل المؤسسة العربية لتوزيع المعدات المتقدمة هاتف 6927753
    في راي ان اسعارهم جدا ممتازة

والله اعلم

7. الوكيل هو شركه حاسبات العرب المحدوده

من قالكككك يا اخ 1

2 فيه وكيل للماك في السعوديه

وسوف يفتتحون فروع لهم في عدت مدن

وعندنا في منطقت القصيم بيفتحون فرع لهم وكمان في الرياض
    وانشاء الله في كافت انحاء المملكه

وقد عدت هذا الكلام للمره العاشره على ما اظن
    وصرحاحه ما اظن انكم تبي تصدقون لين ما اصورلكم احدفروع الوكيل عند افتتاح انشاء الله
    واوعدكم بذالك قريبان

تحياتي

8. مرحباً اخوي الدليمي .. ويعطيك الف عافية على الموقع المفيد ..

ما احب اكون مشكك اكثر من اللازم .. لكن للتوضيح فقط ولقطع الطريق على اي احتيال او تلاعب من قبل الموزعين المحليين .. ارجو تفسير ما كتب في اسفل الموقع من ان الموقع يعود لشركة ( Apple IMC Middle East ) وليس لشركة Apple Inc كما في كل انحاء العالم !

هذا الرابط يدلنا على مراكز أبل في كل العالم ..
    http://store.apple.com/Catalog/US/Images/intlstoreroutingpage.html

بطبيعة الحال لا ينفي هذا الرابط وجود موزعين معتمدين لأبل في الشرق الأوسط .. لكني لا ازال متشككاً للخبرة السابقة مع الوكلاء المحليين للشركات العالمية .. من حيث جشعهم وطمعهم وتخليهم عن الاجهزة التي تشترى من غيرهم مهما كانت أصلية وبضمان دولي !

وكذلك هذا الرابط http://agents.apple.com/find/index.html يبحث لك عن الوكلاء .. وبحثت بكلمة Arab و كلمة Apple IMC وبكلمة Middle East وكلها لم تظهر لي أي وكيل ..

ولذلك .. لا زلت لا أرى أي وكيل لدينا هنا في السعودية على الأقل ..

واقصد بالوكيل .. الشركة او المؤسسة التي تستطيع تمثيل شركة أبل الأمريكية .. وتتحمل أعباء الصيانة وفقاً للضمان الدولي الممنوح من الشركة الأم ..
    أما الموزعون الذين ليس عليهم أية التزامات تجاه عملاء الشركة الأم فهم مجرد "موزعين" لا يختلفون عن أي محل اخر يبيع منتجات ابل ..

ولك الشكر مرة اخرى ..

9. مرحباء

شباب لم يتبقئ سوئ القليل على افتتاح معرض ابل ماكنتوش الي تابع للوكيل با السعوديه

وكما وععدتكم وانا مازلت على وعدي بانزل موضوع دعوه عامه للراغبين بحضور المعرض

وايضن يوم الافتتاح راح انزل الصور وغيره للمعرض

10. هل فاتورة الشرا تعتبر هي الضمان

11. كمان في جده معرض اسمه
    MACLAND
    معتمد من الوكيل
    العنوان شارع خالد ابن الوليد قبل تقاطع الملك عبدالله مع خالد ابن الوليد
    تلفون::6533336
    تلفون::6519033

12. اتمنى ان تحدثون الموضوع

وتظيفون فرع الوكيل لماك في السعوديه ونبداء في القصيم

وهو اي كورنر .. بجانب مكتبت جرير بريده

....

ومشكوين على الموضع

13. Premium Reseller i-weaver

بسم الله الرحمن الرحيم

أضيف موزع معتمد من فئة البريميم لدى أبل وهو آي-ويفر i-weaver Premium Reseller
    عنوانه : جدة طريق المدينة النازل قبل الكبري المربع على اليمين
    تلفون : 6686756
    عندهم أفضل الأسعار و الإكسسوارات الخاصة بجميع أجهزة الماك و الأيبود تقريبا
    عندهم عروض و محاضرات تعريفية بمنتجات وبرامج أبل تقام في نفس المعرض في الصالة المخصصة للإجتماعات
    بصراحة عندهم الكثير الكثير
    شكرا للجميع

14. ازون فتح في جده
    في شارع الامير سلطان
    لا وكمان دورين ياسلام
    بس الصراحه مارحة له ابد اسمع عنه .
    وفي اي ويفر
    وهو اللي اتعامل معه انا

15. كيف حالكم يا جماعه؟؟؟؟
    انا من زماااااااااان ونفسى فى الكمبيوتر ابو تفاحة ومن جد مجننى... المهم الحمدلله عندى مبلغ طيب كهدية تخرج واخيرا اقدرا اشترى الماك بووك.. وياريت اى احد يفيدنى ايش هو افضل سعر سعر للماك بوم 2.0 و 2.16 فى الرياض ولكم جزيل الشكر... على فكره احتمال ما يجينى النوم واروح اشتريه بعد شوى بس اوصل اخوانى المدرسهزز :)

16. ^
    ^
    متحمس بقوه يابو تفاحه خخخخخ:aa_okik:
    والله انا زيك من زمان نفسي اشتريه
    بس للاسف اسعارهم الغاليه تخليك تتردد الف مره تحس انه مايستاهل لاب توب هالسعر:aa_confused:
    لكن
    انا ناويه اشتريه ان شا الله
    ووالله حصلت مميزات مرا حلوه:aa_wink:
    .
    .
    وبالنسبه للوكيل المعتمد
    مااعرف عنهم شي
    يعني انا من الرياض ابغى اشتري ايش افضل محل!:aa_confused:
    كلهم الضمان بالمملكه مافي عالمي :aa_Doh:
    اذا ماكنت متوهمه خخخ:aa_bigsmile:

17. ممكن اعررف الوكيل في الامارات !!

مو عاارفة اطلعه من السايت !!

مكن مسااعدة الله يرضى عليكوم !!

بس حبت اعررف اسعاار الامارات

18. هل اي فرع من هالفروع تعدل بجهازي لوما شريته منهم ببلاش؟؟؟لان الموزع الي اشتريت منه بعيد عن بيتي شوي؟؟

19. تعدل كيف
    يعني تضيف رام واشى اخر وتصلح الجهاز
    اكيد ان شاء الله بس اول لازم تكون شاريه من الوكيل

20. يا اخوان تحذير من بعض الموزعين في المملكه فهم يقومون بشراء جهاز الماك من امريكا ومن ثم يقومون ببيعه هنا بدون ضمان ولو قدر الله وحدث اي شي للجهاز فسوف يأخذون جهازك بالشحن الى امريكا ويقومون بــ أصلاحه هناك
    علمااا ان تكاليف الشحن عليك وللمعلوميه اي شخص يدعي انه وكيل فإنه في حال تعطل جهازك ومن ثم ارجاعه له لكي يصلحه خذ منه سند استلام للجهاز وفي حال تاخر الجهاز اكثر من شهر فان النظام بوزارة التجارة يجبره على صرف جهاز جديد لك .. وكذالك تغريم صاحب المحل....​

ولكي لاتدخل بمثل هذه المشاكل ولكي تستريح كل ماعليك هو شراء جهاز الماك او الاي بوود او اي منتج من منتجات ابل من الوكيل الحصري لـ منتجات ابل في السعوديه وهو ( شركة حاسبات العرب المحدودة ) او من احد الموزعين المعتمدين للشركه
    http://arabcomputers.com.sa/
    ولمعرفة الموزعين الحصريين للشركه فقد وضعت الشركه جميع موزعينها في المملكه في موقعها الرسمي وفي حال شرائك من احد الموزعين الماك الموجودين في الموقع فأن الضمان الاصلي في المملكه سوف يشملك وسوف تتم صيانة جهازك في الشركة​

اتمنى ان يكون ردي هذا ينهي الخلاف الحاصل لمعرفة الموزعين المعتمدين​

واي استفسار او اي خدمة انا حاضر وشكرا​

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...