1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

للبيع ذاكره DDR3 للـــ MacBook اربع جيجا

الموضوع في 'البيع' بواسطة oxygen_tmr, بتاريخ ‏07-04-2009.

1. هل متوفر الرامات

وهل هي مصنوعة لـ أبل

لأن كل شئ لـ أبل يكتب عليه Made For Apple

2. والله شكلك طنشتنا

3. MacBook Pro 13'Unibody' Model

Processor: 2.26GHz Intel Core 2 Duo

المطلوب 4 جيجا 2+2

DDR3 1066MHz

4. مشكور على الفيديو وإن شاء الله أشتري منك رامات
    تحياتي لك

5. حبيبي توصل للكويت ابي كنقستون ٤ قيقا  ٢+٢

لماكبوك

6. ابغا اسأل ..... كم سارت الرامات هنا بالسعوديه ..... لانها المورد الي في امريكا رفع عليه السعر فسار القيمه المذكوره ما تخارجني

فابغى اعرف كم سعرها حاليا في الاسواق السعودية

تحياتي لكم

7. السلام عليكم...

اتمنى منك انك تنزل الـــ UP Date لأسعار الرامات اللي عندك يا الغالي

لأن حالياً اللي بالسوق ارخص من اللي عندك بكثيييييييييير

وانا بكل صراحه ابي اشتري من اللي عندك

8. معليش اخي الكريم كلامك غير منطقي ..... ارخص بكثير .... وابي اشتري من الي عندك!!!!

انا قاعد اقلك ان الاسعار من المورد الي اجيب من عنده زادت .... يعني المفروض يكون اعلى مش اقل

انا سؤالي بكل بساطه .. كم اسعارهم في المملكه حاليا

تحياتي لكم

9. بالنسبة لسؤالك اخوي، رامات كنجستون الأصليات DDR3 من الوكيل بقطر Office1 ٤ جيجا سعرهم ٦٠٠ ريال، و مركبهم قبل شهر،،

و الله يوفقك،،

10. يعطيك العافيه

بس محد رد عليه كم سعرها هنا في السعوديه

تحياتي لكم

11. معليش يا الغالي صحيح يبدو لك ولغيرك الكلام غير منطقي وهذا صحيح لأني نسيت اكمل الكتابه وما عرفت اشرح لكم

صحيح انا قلت ابي اشتري من عندك بس عندك السعر غالي كثير

بس انا رحت للسوق ولقيت اسعار رخيصه بس انها مو كينج ستون او ماركه معينه وما شريت منها مو عشان المنطق بس ابيها تتوافق مع جهازي >>(( يعني بالعربي لقيتها رخيصه بس صناعه مدري وش تبي وانا ابي ادلع جهازي ))

واما على سعر الرامات انا اجيبها لك بكره بأذن الله ....
    وتقبل تحياتي

12. سعر الرامات الكنجستون عند iZone ١٠٠٠ ريال (2X2GB ) .

13. تاكد اخي يزيد من سعر للنوع الي ذكرته و اذكره لنا وتا
    أكد من مواصفاته انه ملائمه للماك ... وستعمل باذن الله .... لا تدلع الماك اكثر من اللازم بعدين يخرب عليك :wink:

ما خرب عيالنا الا الدلع الفاضي <<<< شايب علي غفله :tongue:

تحياتي

14. سعر الرامات ٧٥٠ ريال سعودي

من آي ستور

الرامات كينج ستون

made for apple

15. اهلين اخوي يعطيك العافيه اخوي عندي استفسار الحين انا جهازي ماك بوك برو القديم الفضي كله الرام عندي الموجود من النوع القديم ddr2 هل اقدر استخدم النوع الجديد وهل استفيد ولا مايفرق او مايركب

وهل اقدر ارفعه الي ٤ قيقا من النوع الجديد ولا وشكرا

16. هذا سعر الـــ 2 جيجا قطعه وحده او الــ 4 جيجا قطعتين

طبعا لا يوجد شي اسمه رامات مخصصه للابل .... ولكن هم يقصدوا ان هذه الرامات متوافقه مع الآبل ....
    بمعني اني استطيع ان اشتري هذه الرامات واركبها علي التوشيبا كوزموا الي عندي .... بما ان اعلم ان خصائصها متوافقه مع جهازي التوشيبا
    والعكس صحيح

لا اخي ابو نايف .... لا تستطيع ... لان المذر بورد الي عندك ما يقبل الا رامات DDR2

يلاحظ البعض انه خفيت في عرض الرامات .... لان المورد الي اتعامل معاه رفع الاسعار .... وبما اني لا اشتري منه بالجمله .... لان الطلب ضعيف من الاخوان .... واخاف انه تطيح بكبدي لو اشتريت كميه ... لان اسعارها مرتفعه بصراحه

ولكن اذا احد منكم محتاج رامات ... فانا ساحوال انه اوفرها له .... واطلبها خصيصا .... وانا ساخفظ نسبه ربحي من 20٪ الي 10٪ و لكن الشرط هوه وضع عربون قبل الطلبيه لان الصراحه سارت ما تخارج معايه ....

تحياتي لكم

17. هذا سعر 4 قيقا 2*2

مع التركيب <<< ما يبيله شئ هههههههههه

18. 18092009166.jpg

آسف ع التأخير يا الغالي اخوي اكسجين بس حبيت اعلمك سعر الرامات هنا بالسعوديه

عندي رامات ماركتها
    OCZ

وسعرها ٢٥٠ ريال مع ان الصوره اللي جبتها لك عليها مكتوب ٢٧٠ بس السعر الاصلي ب٢٥٠

اما عن ماركه كينج ستون فقال لي اجيبها لك بعد العيد وانا انتظر اعرف سعرها وشوف الصوره

ومره ثانيه آسف ع التأخير وتقبل خالص تحياتي

الملفات المرفقة:

19. هل تعمل ocz على الماك ؟

20. الله يوفقكم...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...