1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

جهاز ابل

الموضوع في 'البيع' بواسطة ahmedhady, بتاريخ ‏02-03-2007.

1. اخوانى لدى جهاز ابل بحاله ممتازه قررت ان ابيعه وهذه مواصفاته

Apple Power Mac G5 Dual 2.0 Ghz 160gb Hd 2gb RAM Screen 19 inch flat (Lacie)original keyboard and Mouse

Final cut Studio

Adobe After effect 6.5

Adobe CS
    Photoshop CS
    Illustrator CS
    Indesign CS
    Acrobat PRO 6
    Acrobat distiller 6

Motion
    Final cut studio
    Quicktime PRO 6
    Mplayer os x 2
    Vlc player
    Virtual PC

Microsoft office mac
    Word
    Powerpoint
    Excel
    Entourage

Toast 6 titanium
    Norton
    Byrce

بالإضافه الى العديد من البرامج لاخرى

فى حالة الاهتمام ارجو مراسلتى على الايميل لتحديد السعر

[email protected]

2. هل البرامج المدرجة قانونية؟ وهل ستبيع الرخص معها؟

3. البرامج معظمها copy

4. يعني ، تسويق بضاعة غير قانونية... شراء وبيع البرامج المقرصنة يعتبر سرقة..

يقول الله تعالى : " .. إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وإذا أراد الله بقومف سوءً فلا مرد له ومالهم من دونه من والف"ا

5. شكراً أخي الفاضل وليد ..

ويا أخي أحمد .. بتلك الصيغة التي وضعتها في اعلانك للبيع توحي بأن البرامج التي معه
    كلها أصلية ..

لذا فالأفضل والمنطق أن تذكر البرامج الأصلية فقط مع الجهاز .. فلايجوز لك بيع برامج Copy !!

بالتوفيق ..

6. سرقة؟؟؟؟ من انت ياسيد حتى تتهمنى بالسرقه؟؟؟
    هل عينت نفسك مصلحا ام شيخا على الناس؟؟ تفتيهم وتتهم بالسرقه والعصيان؟؟؟
    انا لا اريد ان اتهمك بأشياء لمجرد الرد عليك
    اسمع يا أفندى انا لما عرضت الجهاز للبيع عرضت ابيع الجهاز فقط وقلت فى اعلانى ان معه هذه البرامج على الهارد لأنى اشتريته هكذا من شركة باناسونك قسم الجرافيك
    ولم اقل انى ابيع البرامج معه
    واذا كلفت نفسك عناء السؤال عن سعر الجهاز كنت عرفت اننى اطلب سعر الجهاز فقط بل واقل من سعره الحقيقى بكثير وليس معه سعر اي برنامج واننى لو بعته مع البرامج سأطلب 3 اضعاف السعر
    ولكن صادف ان البرامج موجوده على الهارد فلماذا امسحها؟؟؟ من يشتريه اذا اراد ان يمسحها فليمسحها
    إذهب وابحث عن اخطائك وابدأبنفسك بدلا من ان تتهم بدون وجه حق

7. أخى abdullafx
    اولا شكرا على ردك المهذب
    ثانيا انا لم أقل يا اخى انى ابيع جهاز وابيع البرامج معه
    بل قلت انى ابيع جهاز ابل ووضعت مواصفاته ثم وضعت البرامج التى عليه ولعلمك الخاص 60 % من هذه البرامج اصليه
    اما الباقى انا لم انسخه ولم اشتريه بل انا اشتريت الجهز ولم يكن يهمنى سوى الفاينال كت ووجدت البقيه على الجهاز
    اكرر يا سيدى الفاضل البرامج هذه موجوده على الهارد وليست لها نسخه خارجيه ابيعها معها
    ارجو ان تكون رسالتى وصلت

وشكرا ثانية على الرد المهذب

8. يبدو لي أنك بدأت تتخطى حدود الأدب... حافظ على هدوئك ولباقتك لو سمحت.. إذا قرأت كتابتي جيداً ، فستعلم أنني لم أتهمك أنت بشيء ، ولكن أتهمت التصرف بشكل عام.
    أكرر... بيع بضاعة غير قانونية ، يعني أنها مسروقة... وإذا كان هذا المنتدى من هذا النوع من المنتديات ، فأنا أنصرف بهدوء ولكم جميعاً الحرية فيما تفعلون... مع السلامة..

9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاحبة

اذا كان الأمر يخص المنتدى والموقع فرسالته مثبتة منذ اليوم الاول، والحمدلله عملنا على تحقيقها والالتزام بها بمقدر ما وفقنا الباري عز وجل الى ذلك. وكنا نؤكد عليها بين الحين والآخر.

وهذا نص رسالة المنتدى منذ انطلاقته، وهي مثبته في جميع الاقسام.

اما ما يخص ما عرض له الاخ الكريم وما تلاه من ردود، فنرجو ان يتسع صدرنا جميعاً لبعضنا، وان نحاول قدر المستطاع ان نتفهم بعضنا بعض، بروح الاخوة والمحبة،
    وان يعذر بعضنا الآخر، وان لا ندع لسوء الفهم مجالاً فيما نعرض له، وان ننفتح لكل رأي، اياً كان هذا الرأي، بعقل منفتح، وان لا يظن بعضنا السوء في الآخر.

لذلك ارجو من الاخ الكريم ahmedhady تفهم وجه نظر الاخ العزيز وليد الزهير وفق هذا المعيار.

فلكم محبتي واعتزازي

اخوكم في الله
    mac

10. ان بعض الظن اثم...

اعتقد كل ما في الامر...سوء تفاهم

11. وانا كذلك.. اعتقد ان هناك سوء تفاهم.. ان شاء الله تهدأ النفوس.. ويعود الوئام بين الاخوين العزيزين ahmedhady ووليد الزهير.

12. استاذنا واخونا وليد.. بكل تأكيد هذا المنتدى ليس من هذا النوع من المنتديات.. وعليه نناشدك.. بالعودة الينا لنستفيد من صحبتك الكريمة.

بعدين استاذنا وليد اعتقد اننا الزمناك الحجة وانت القائل وإذا كان هذا المنتدى من هذا النوع من المنتديات وهو ليس كذلك. فليس عندك من حجة.. اليس كذلك.. بانتظارك.

وانت يا اخي الكريم ahmedhady نرجوك ان تعود لنا وان تطول بالك.. فكلنا اخوة هنا نجتمع في هذا المكان الكريم.. نستفيد ونفيد..

وكما قال الاخ الفاضل king ان بعض الظن اثم... اعتقد كل ما في الامر...سوء تفاهم

انها لحظة غضب وندعو الله ان تكون سحابة صيف وان تهدأ النفوس.

بانتظاركم يا احباب

13. إخواني الكرام ..

واضح أن الموضوع في سوء فهم ..

اخونا الكريم وليد بالتأكيد قصد النصح ..
    وأخونا العزيز ahmedhady فهم رسالة اخي وليد خطأ ..
    أنا متيقن من ذلك ..

وفي النهاية .. نحن أخوة ونتمنى التواصل مع بعض في هذا المنتدى ..

14. اتهامك للنصرف كما تتدعى لا يعنى انك لم تتهمنى بالسرقه
    الأسماء لا تغير من طبيعة المسميات يا سيد
    اما بخصوص ان تسويق بضاعه غير قانونيه يعتبر سرقه فقد كتبته ردا على موضوعى ويبدو انك لم تفهم حتى الان المغزى من اعلانى وقد اخبرتك فى ردى عليك انى لا ابيع البرامج انا ابيع الجهاز....الا اذا كان ممنوعا عرض الجهاز

وبخصوص انه يبدو لك انى قد تخطيت حدود الادب فردى عليك هو اتقى الله وابدأ بنصح نفسك قبل نصح الآخرين ولا تتخطى حدود اللياقه فى الحديث والنقاش

15. الاخ الفاضل mac56
    كلنا اخوه نعم وانا اعتز بهذا ولكن عندما يتطور النقاش الى اتهامات جزافا وعجرفه فى الردود فهذا ما لا اقبله ولا اعتقد ان هناك انسان محترم يقبل وواضح من الردود الطريقه التى تطور بها النقاش...كان يمكن للأخ الكريم ان يعرض رأيه او نصحه بطريقه لبقه اكثر من تلك الطريقه التى يتهمنى فيها بالسرقه ولو يدرى ان الناس تكب على وجوههم يوم القيامه حصاد السنتهم كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام كان راجع نفسه 1000 مره قبل ان يتهمنى بالسرقه وتخطى حدود الأدب

شكرا على ردك ومحاولتك التهدئه

16. يا إخوان يا إخوان يا إخوان

إستعيذوا بالله من الشيطان الرجيم
    حاولوا أن تكونوا رقيقين في النصيحة وحاولا أن تكونوا متفهمين لبعضكما...

في النهاية الكثير جدا يملك بعض البرامج المنسوخة سواء بالصدفة أو عن طريق القص... ويجب أن ننشر توعية بمسألة البرامج المقرصنة التي إنتشرت بين أصحاب الويندوز في بادىء الأمر...

الحقيقة يا أصحابي قد سألت الكثير من المشايخ عن الموضوع فأجمعوا أن لا بأس من نسخ برنامج للإستعمال الشخصي فقط وهناك شبهة من بيعه وبعضهم ذهب إلا تأثيم ذلك... المهم أن الأمر لم يجزم بالكامل وهذا ما أعرفه من سؤالي فلكم أن تسألوا وتتأكدوا...

ولا أقصد والله الشاهد إلى عدم الإلتزلم بقواعد المنتدى بل على العكس إشتراكي فيه هو إلتزام كامل بسبب أن قد تعاقدت ووافقت على الشروط ... والإلتزام سمة المسلم ... لكني أحببت أن أعطي تجربتي في هذا الموضوع... فقط

أتمنى أن لا يأتيني بوكس على عيني... هاهاها

أخوكم
    icon

17. :mylove:[​IMG][​IMG]

18. نسخ البرامج كالسرقه
    مثل ما تسرق سياره، او سرقة اموال
    كل مافي المسأله انك ممكن تنسخ البرامج بالمجان و لا تستطيع ان تنسخ الاموال
    و السياره بالمجان....

لكن بكل صراحه
    اغلب الشركات لا تدعم منطقتنا و لا يدرونا عنا و لا في دعم لنا
    تلاقيهم ما يبون حتي نشتري من عندهم لأنهم متجاهلين هذه المنطقه تماما

19. اخونا العزيز ahmedhady

تقبل هذه الباقة من اخوك على استجابتك بالعودة الينا. بارك الله فيك.. والف يا هلا بك وبعودتك.

ان شاء الله يعود الاخ وليد هو الآخر.. كلنا اخوة ان شاء الله.. مشتاقين لك اخي وليد.

20. ولكم بااك لوول

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...