1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر موقع غريب! يبيع منتجات بثمن قريب جداً من سعر التكلفة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة نوارة, بتاريخ ‏19-04-2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. موقع غريب وحلووو

بس نبغا اللي جرب يكتب تجربته من جد

2. قريبا ان شاء الله :)

3. اخواني هذا الرد مهههههم مههههههم مهم

هذي طريقة الدفع

Hi,
    Glad to hear ftom you!
    This is the information of our bank,
    Bank Wire Transfer:
    Bank: Bank of China Nanyang Branch
    Bank Address: NO.129,QIYI ROAD,NANYANG HENAN CHINA
    The Holder`s Name: Ma Yulong
    First Name: Yulong(first name)
    Last Name: Ma (surname)
    Holder's Address:NO.32,Gongnong Road,NANYANG HENAN CHINA
    Account Number: 628566020083092
    Swift Code: BKCHCNBJ530
    City:Nanyang
    Country:China
    when you do the transfer,Please write the NO.BJGD136030 as referrence,After you do the transfer,please scan the receipt then give us the copy receipt via our e-mail for confirming,as soon as we confirm your payment we will send your order sooner,and we will provide you the tracking number and all the invocies then you can track your goods online,and the deliver company will send the goods to your address directly.we need your detailed information for sending.Please give us your information as the follow format:
    Name:
    First Name:
    Last Name:
    Address:
    City:
    Zip Code:
    Country:
    Telephone number:
    E-mail:
    This is very important for you to get you product, please fill it after you pay it.
    If you have other question, please get in touch with us, we wre looking forward to hearing from you!
    Regards

4. انشالله باجر بروح ادفع وبخبرك شو يصيير ويااااي

5. المبلغ تبع الايبود هو ٧٥ يورو

الخمسة الاخيرة تبع التامين

كامل دعواتي بالتوفيق اخوي

6. مشكووووووووره الغاليه
    يعني يطلع لي ٣٦٠ درهم اماراتي
    ادعوووووووولي كلكم انه ما بطلع مقصه

7. بالتوفيق يا اخوي
    ارجووووك !
    اعمل اسكان للوصل وارسله لهم بالايميل .. و ارسل لهم عنوانك واطلب الرد على الاستلام وبلغني ويش صار

8. موقع رهيب واسعااره خيال

يسلموو عالموقع

9. اختي حاليا الاخ uae1 يجرب عليه :)

اذا عندك اي استفسار اسأليني وان شاء الله بجاوبك :) بالنسبة لرد الاخ تركيانو .. فهو الى الان ما اعطاني نسخة الايميل الي طلبتها منو وحتى ذلك الحين المتهم (الموقع) برئ حتى تثبت ادانتو يا تركيانو هههههههههه

10. ننتظـــــــــــــــــر . . .

:hmmm:

11. من طول الغيبات جاب الغنايم ... ابي غنمة وحدة بس

ادري انك بتسوي نفس التجربة

12. وبعدين << ان طلعوا قاصين علينا الولد خسر فلوسه وانت ما جاك شي ههههههه وان طلعوا صاجين رحت ثاني يوم الصبح مسوي حفلة لافتتاح متجرك الالكتروني وتصير لصصصصص ههههه فاهمتك يا فاذر اوف guys!!! :aa_kashra:

قلت لي ايش الهدية لو طلع الموقع صجي ؟:hmmm:

غير نص مليون ماني مواااااافقة!

13. شباب .. صبايا الموقع صيني وكلنا نعرف ايش يعني الصين لو تبون ستيف جوبز بكبره نسخوه لكم !

كلمت واحد بالصين وقلت له عن هالموقع قالي عندنا بالصين في ١٠ درجات تقليد وكل اللي بالموقع تقليد لا يمت لابل الشركة الام بأي صله !

وهو بنفسه شاري الاي فون اوريجنال من الصين ما يقارب ٢٠٠٠ ريال ويقول فيه بالهبل تقليد بس مخيس ولا فيه عربي بس انجليزي وصيني !
    يعني اي شي بالموضع المذكور فهو غير اصلي منتج تقليد " اللهم بلغت اللهم فاشهد "

وكل واحد يمسك فلوسه ما اتوقع الكل هنا يجهل بضاعات الصين والرخص الشديد ..!

14. حلوه حلوه ... كلامك صحيح

15. الجهاز الي انت قاعد عليه made in china
    فما استبعد انه يكون صدق
    انا جربت و بنشووف

16. ياخوي انت قلت اللي براسي صراحه .. كفيت ووفيت .. بس يبيله شوية تفكير ..

ووالله ماودنا بالضرر لاي احد .. ممكن يكون كلامهم صحيح ويرسلون لأحد بس نرجع للجوده ..

شالفايده لما تستلم طلبك وتلقاه اردى نوعيه شهر شهرين ويخرب << مدري شفيني تحمست

ع العموم ننتظر المستلم الثاني للورده البنفسجيه :aa_warda: ..

(ونعتذر) ع الاطاله ..

17. اقلب جهازك الحين .. تلاقية Designed in California
    Made in China

18. بالتوفيق اخوي

وخلني انبه لشي .. Sony اشترتها شركة صينية وحاليا سوني ١٠٠٪ صينية >> ايه صينية بطاطس !!

وثاني شي ..
    الشركة مش شركة تصنيع هاذي شركة تصدير واستيراد فقط !

19. موقع نصاااااااااب

نصيحه لا احد يشتري من هذا الموقع .... نصاااااب ....

20. طلبت منك ترسلها لي وما رسلت لي الايميل .. لسة ما كملت خمسة ايام ... روح للتراش وبتلقاها ( يعني لو حاذفها )
    ما لقيتها روح ادخل على ايميلك ثاني اكيد حتلقى ردك ومعاه نسخة من الرسالة الواردة

كذا ولا كيف !

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...