1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر موقع غريب! يبيع منتجات بثمن قريب جداً من سعر التكلفة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة نوارة, بتاريخ ‏19-04-2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حصل جربته يا أخوي ؟

2. نواره بديت اشك فيك .. داخله شراكه معاهم انتي .. يابنت الحلال حنا ننصح حتى لا يتورط احد بس وتضيع فلوسه ..

وبعدين سالفة اقلب جهازك وتلقى صنع بالصين .. طيب الرجال من اليوم يقول ياناس ويابشر فيه 10 انواع تقليد بالصين..

يعني فيه التقليد الغالي الاقرب للاورجينال وفيه التقليد الردي الاقرب للموقع المدان مو المتهم ..

وانا على فكره ما أكذّب احد هنا .. بس الكتاب باين من عنوانه .. فرق كبيييييييييييير جدا" بالسعر ..

المهم لاحد ينسانا لاطلع الموقع اوكي .. باشتري منه ..

ولاحد يحشر الثاني بخساير عشان يثبت صحة موقع .. خلصتوا ورد الصينيين ..

شكرياااات

3. عفويات يا اخوي
    عارف التاجر اللي عندك على بعد شارعين مليون لص اكثر من الصين !!!
    وعلشان انا اخاف عليكم من هالنوعية من التجار نصحتكم بموقع مثل هذا

على العموم انتوا تحبوا الغالي
    وشكلك منت تايب من حكاية الوردة

4. من غير ما اجربه .... اي موقع من هونج كونج دائما نصب بنصب

تركيبه الموقع و طرق الدفع تدل على ذلك

الحمدلله عندي خبره لا بأس بها بالشراء اون لاين .... وانصب عليه كثير بمبالغ بسيطه .... وكلها كانت لتجربه هذه النوعيه من المواقع

فالرجاء الحذر

5. طيب ... اخونا UAE1 جرب ودفع وان شاء الله ربي يوفقه .. لما يجيب لي الخبر ساعتها هيكون كلامي متوج بدليل :)

كامل تحياتي لك اخوي

6. أخــونا UAE1 طوّل علينا مارد .. الله العالم انه في بكين اللحين يدوّرهم .. عسى الله يجيبه سالم غانم لنا مانبي اجهزتهم نبيه بس يرجع بالسلامه ..

7. <<< كنت هنا بصمت...

بس

ضحكت وضحكت...

الله يسعدك ياخي دنيا وآخره...

<<جلست آهوجس ودي انسخ عينات بذا المنتدى حسافه يختفون...لووول...

8. هههههه
    لسة بيدفع اليوم ان شاء الله

بالمناسبة ما خذوا من قروشك ولاا شي !! لانهم ما يقبلوا دفع الباي بال باول مرة و بالتالي ما استخدمت فيزا و بالتالي ما سرقوا منك شي

اول تعامل يفضلون التحويل المباشر لحسابهم وتعمل اسكانر لوصلك وترسله لهم مباشرة ! او تحول المبلغ عن طريق الويسترن يونيون حسب العنواين اللي كتبتها لكم في صفحة ٤ مدري ٣ !!

غير كذا ما عندي شي اقوله لك يا تركي

9. اختي XoXo

اذا تخلى الاخ uae1 عن التجربة فانا راح اجرب ان شاء الله بنفسي ونشوف :)

10. انا دفعت اليوم وفي انتظار لفلووس توصل يبالها من ٣ لاربع ٤ ايااااام باجر الجمعه والسبت اجاازه عدنا و السبت والاحد اجاازه عندهم يعني اتوقع تووصل يوم الثلاث او الاربعااااء
    وانشالله خير

11. الحمد لله على السلامه .. وعقبال ما نقول الحمد لله ع وصول باقة الورد (مدري شطلبت)..

إن شاء الله تستلم طلبك .. بس اذا ماجاك شي علمني .. نحجز اول طيّاره لمصر نحل الموضوع بشكل ودّي ..

بالتوفيق للجميع وويكند سعيد ان شاء الله ..

12. هع هع
    لا انشالله يوصل الايبود
    تفائل بالخير تجدوونه
    المهم انا اتريا الرد منهم الحين
    وانشالله خييير و ببشركم اول ما اعرف اي شي

13. بما انك ارسلت الفلوس عن طريق الوسترن يونين :aa_noo: ..... فقول على فلوسك السلام

دائما حججهم عن و البي بال .... اما يقلك لازم ثاني طلبيه .... او لازم تكون الطلبيه قيمتها كبيره

الله يعينك .... انا حذرت .... وانشاء يطلع كلامي كله خطاء و حلالك ما يضيع

تحياتي

14. اخوي انا وعدت الاخ uae1 اذا ما وصلته البضاعة باني راح اعوض فلوسه ان شاء الله

ويا رب الموضوع ما يكلفني :)

15. اي نعم انا معكم انه مصنع بالصين ما اختلفنا لكن القطع مأخوذه من آبل ولو تلاحظون مكتوب ديزاين ان كاليفورنيا .. والان اغلب الشركات العالميه لهم مصانع بالصين عشان الايدي العامله فيها ما يطلبون أجر عالي ،،
    ياحبيبي انت جربت الحين اوكي ودفعت صح .. انا ابقولك ممكن ياصلك الجهاز بس بتشوف فرق بينه وبين
    الاوريجنال بكثيييير بتحسه لعبه ويمكن تقتنع :aa_kashra: .. استغرب ما مر عليك بضاعه صينيه ؟ اصرارك غريب ع الموقع :hmmm:

ما ادري ما مرت عليكم منتجات قوتشي وبربري ولوي فيتون وووو باسعار رخيصه ؟!
    هل هي اصليه ؟!
    لا طبعا فهي تقليد درجه اولى
    انا ماعندي مشكله اشتريها ليه؟
    لانها ملبوسات وليس الكترونيات
    هنا يفرق

بالاخير تأكدوا انا في منتدى واحد
    وكلنا تهمنا مصلحة الكل فلو قدمنا
    بعض النصايح مو معناها ان كاتب
    الموضوع كاذب او ما شابه بالعكس
    بس الموضوع واضح من عنوانه !

حتى اول ما قريت الموضوع ع طول رحت كلمت خويي في الصين
    وقلت له عن هالموقع وقال فيييه كثييير وكله تقليد وانا نقلت لكم
    اللي قاله لي بالحرف الواحد لاجل مصلحتكم وبالاخير كل واحد حر بماله
    واللي عنده قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره : p

16. بابا انت قاعد تقارن بين نوعين مختلفين من السلع !
    جوتشي ولا غيره يعتمدون على جودة الصناعة اليدوية ويطالبونك بسعرها
    يعني ينفع تلاقي سجاد ايراني Made in China ??

طبعا لا !! هنا تفرق صيني ولا غيره لاحظ الفرق

الاكترونيات و الله انت ما يهمك مين اللي صنعها المهم انها توصلك بالمواصفات المعلن عنها
    ويا بابا مستحييييييل جهازك يكون انصنع في كاليفورنيا اذا كان اساسا DDDR3 اللي موجود بجهازك مو من ابل !! الا ابل جايبته من سامسونج !!

التصميم حقهم في كالفورنيا فقط باقي الاشياء انت من كل بقاع الارض ،، تيجي مكينه هي ترصص لك الاشياء في جهازك والصيني يقعد يتفرج !!

بالاخير .. حابة اقولك اذا انت مبسوط بتي شيرتك اللي دافع عليه ٣٠٠ ريال من زارا ! ترى هو مصنوع ببنجلاديش من خامات اقل والله ما يكلف اكثر ١٢ ريال

خليك كذا ما احد اجبرك تتغير .. ويا جماعة خلاص انا تعبت عندكم الرابط وطريقة الدفع الموجودة بصفحة ٤ ومعاها ايميل خدمة العملاء وتكلمهم بالماسنجر لو فاضي ...
    اكثر من كذا ما عندي شي ثاني اقوله

17. هيه والله ف سووق الكمبيوتر ف دبي برخص التراااب كل شي اصلي
    يعني المحلات تشتري وتبيعه هناااك والله انا انصدمت يوم شفت الاسعار
    على سبيل المثال بطاريه نوكيا بكم ف المحلات ؟؟ تقريباً ٦٠ درهم لاكن ف سوق الكمبيوتر الي سييييده من المصنع تكون ٥ دراهم ويمكن اقل
    كيمرا الموبايل ٣ ميقا بكسل وب٦ درااهم فقط تصدق ؟؟ا
    انا الصراحه انصدمت
    علشان جي انا اعرف انه ما يكلف الجهاز هالكثر
    الجهااااز رخييص لاكن مع الجمرك و مع ارباح الشركه و مع عقوود و مع ارباااح المحل و و و ماتخلص اللسته ... ف يرتفع سعر الجهاااز
    انا اقول تحلوا بالصبر لييييين ما يوصلني الجهااز وبنعرف كلنا السر .....
    تفائلو بالخير تجدووه << هذا شعاري و دوووم يصييب
    ادعوا لي

18. الناس ما غير تشكك لو قلت لهم الجهاز غااااااالي
    كلن شراه
    وعلشان كذا التجار يستغلون حبنا للفشخرة

عالعموم انا عند كلامي
    ما وصلت بضاعتك لا سمح الله .. ثواني وتلاقيني حولت لك المبلغ كإبراء لذمتي

19. اما بنجلاديش مررررررررة قويه:aa_haa:

20. منت مصدق !!

والله لو تروح بنجلاديش ترجع بشنط مليانة لبس باقل من الف ريال !!

في السعودية حط ٢٠٠٠ ريال على طقم بس

انتو رضيتم على نفسكم

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...