1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر موقع غريب! يبيع منتجات بثمن قريب جداً من سعر التكلفة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة نوارة, بتاريخ ‏19-04-2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. والله كلامك صح انا رحت اندونسيا واشتريت بلاوي من ماركه نيكست وتتعتبر ببلاش عندنا في السعوديه
    يعني لو ترح سوق الخاسكيه اللي في جدة واكيد اهل جده يعرفوه تشفو العجب من ناحيه البضاعه والاسعار وراح تتأكدوا انو مضحوك علينا وبنحب الفشخره

2. ما استبعد احصل سجاد ايراني صيني ابداً !
    الالكترونيات اللي مايعرف لها يجهلها : ) .. بالنسبه لي يهمني من صنعها اول اما الحين مجبر اخاك لا بطل !
    لو الود ودي اخذ جهاز امريكي امريكي ولا تي شيرت ايتالي ايتالي بس بالوضع الراهن صعبه للاسف !
    كثير امور تدخل في هالموضوع واهمها الازمات الماليه والاقتصاديه واضراب العالمين لقل الأجر فمافي الا
    الصين حبيب نواره قصدي الشعب : p

وانا اعرف ان الماك الهاردوير تبعه موب من ابل وانما هو من كل بحر قطره !
    ولا يعني بالعقل انتل لماك ؟!! شي واضح ومعروف هالشي !!

وانتي ما شاء الله عليك شايفه الرصاصه وهي ترص؟ طب ما شفتي ع دربك رصاصة الملابس في مستودع رقم ٣٤٣٥ :aa_kashra:

ما فرحت بتي شيرتي ولا جبت طاري زارا بالموضوع وانا اول واحد اقول انا هنا ملعوب علينا بس مابيد حيله !
    بس ع سالفة زارا وغيره من محلات الملابس تري القماش يفرق يعني ابو ١٢ بيجي مثل ٣٠٠ مستحييييل وممكن في نفس الوقت
    لانا مجبورين :/

موب مسألة تغيير افهميني بليز انا ما ادري ما سافرتي لشرق اسيا ؟
    تشوفين الصينين هناك يترجونك عشان تشترين منهم بس
    وزي ما قلت بالاول لو تبين واحد ستيف جوبز سعنون يسونه لك ما عندهم مشكله :aa_okik:

انا انتظركم اذا وصلت البضاعه ان شاء الله " شوفوا عطيتكم امل انها توصل : p " هنا في الموضوع وابي رايكم بكل امانه وصراحه بعيدا عن المجاملات !

3. اولا لي اسم : ) موب هيه !!

تقارن اي بود او ماك بوك في بطارية نوكيا :/
    هاللي انهبلت عليه يوم يومين بالكثير ويخرب او يصدي :aa_kashra:
    ومن قالك ان الـ جمرك وعقود وارباح ووو ترفع من قيمة الجهاز ؟!!
    معلومتك خاطئه ..!

متحلين بالصبر وننتظر رأيك في الموضوع بكل امانه وياحبذا في صور

وبالتوفيق للجميع ..

4. نايف اسمحلي ما كنت اقصد اناديك بهيه ((هيه معناها نعم بالاماراتي))
    عيل شو الي يرفع من قيييييييمه جهاااااااز سعره ٥٠٠ ل١٠٠٠

5. هههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص يا نايف ولا يهمك ولا تزعل يا عمو

وصيني صيني .. في اي شي ثاني اقدر اساعدك فيه ؟

6. واللي تدفع ثمنه تتهنا به

وان شاء الله

7. نواره لاعاد تجيبي مواقع ذي كده حتى لو بلاش الشباب المنتدي بيقفل بسببك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والافضل ان الموضع ينقفل من اساسوا

8. شايف انو الحكاية بتضرني ؟؟

اساسا انا الندمانة قاعدين يسحبوني في ٦ صفحات وعلى ايش يعني انا اللي باخذ الفرق منكم لتجاركم انا ايش دخلني

ما اجبرت احد يشتري اللي يبي يتفضل واللي ما يبي الف سلامة تنزل عليه

ومن اول ما رد تركيانو برد باين انو ما دفع ولا اي شي و قلت له حط الايميل هنا قدامي وما حط وبرضو شوف وبرضو متحمس يبي يشتري !!

اللي يقول صيني واللي ما اعرف ايه ..
    محسسني انو جهازو من القمر هههههه و الشركة قاعدة تجيب الاشياء بضمان دولي يعني انا بصراحة انا ماني عارفة ايش اقول

من حطيت الموضوع والناس قاعدة تضيق لي صدري .. عندكم اخوكي uae1 دفع واتفاهموا معاه

تبت الى الله والرسول

9. ياجماااااااعه لاتصدقو دي المواااااقع نصااااااااابيييييييييين
    انا قبل كدا اشتريت ايفون وارسلو لي تراكنغ نمبر وهمي وراحت عليا الفلوس وما جا طلبي
    واتسرقت فلوووووسي

لاتشترو لاتشتروو لاتشترو لاتشتروو لاتشترو لاتشتروو لاتشترو لاتشتروو لاتشترو لاتشتروو لاتشترو لاتشتروو
    نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب نصب
    اللهم بلغت اللهم فاشهد

10. اختي انتي كيف دفعتي ؟؟
    ايش كانت وسيلة الدفع ؟؟؟
    كذا خليني افهم معاكي شوية شوية

11. يا جماعة انا طلبت اغلاق الموضوع
    وحذفت الروابط .. الي مو عارف يستخدم مع اني رازة الطريقة بالتفصيل

واللي مشكك في الموقع وفي شخصي الضعيف و اللي ما اعرف ايه
    واللي بيقول انهم بعتوا له ما بعرف ايه

عندكم اخوكم uae1 اشترى بطريقة سليمة
    اللي عنده اي مشكله او اي استفسار الرجاء
    لا يرجعلي نهائيا .. لانو كل شي انذكر بالتفصيل

تبت لله والرسول
    وجمعة مباركة !

12. الله يبارك فيكي يا أختي نواره

13. انا برجع الرابط تاني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    عجبتني المشاده الكلاميه هههههههههه
    المهم انا نزلت خطوط وماشتغلت مدري ليش ولما سألت محد رد علي مدري ليش كل مانزل خط مالقاه يكون موجود في الفونت بوك بس لما اجي اكتب او اختار اي خط مافيش حاجه اللي عنده حل يقول على طول لان اخوكم مزنوق

14. طيب اقفل الموضوع قبل لا نجيب سيرة مكينة سنجر
    خلاص موضوع كان عن موقع ليش يتشعب و توزع اتهامات بدون ادلة?
    اذا كان عند احدكم اضافة بتجربه شراء منه يراسلني.

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...