1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح برنامج iMovie '09

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Asma Yamani, بتاريخ ‏03-05-2009.

1. مره شرحك واضح

يعطيك العافيه على الشغل البطل

2. مشكوره على الشرح الرائع ولدي استفسار في برنامج imovie أنا مسجله فيديو لزواج طيب وظهر عندي واحده من المعازيم وانا ماريد امسح هاللقطه هل في خيارات في برنامج imovie او برنامج ثاني اقدر اضع مثلا صوره عليها او اخفيها وسؤال ثاني كيف اضع للفيديو مقطع صوتي وكيف اقدر اغير المقطع من لقطه للقطه ياليت تساعدوني في اسرع وقت وسؤال آخر شنو احسن برنامج لمونتاج الفيديو imovie او في خيار اخررر وسلامتكم جميعا

3. هل تابعتي مقاطع الشرح؟
    كل ماسئلتي عنه موجود في الشرح بستثناء السؤال الأول!

4. اختي الكريمة نور،
    بالنسبة للسؤال الأول شوفي مقطع picture in picture
    و بالنسبة للصوت فتابعي المقطع المتعاق بالصوت
    اما إدراج عدة المقاطع فتابعي المقاطع المتعلقة بإدراج الفيديو
    و اما أحسن برنامج لمونتاج الفيديو فهذا شيء نسبي! لتعديل الفيديو المنزلي iMovie ممتاز اما لأشياء اكثر احترافًا عندك final cut express ثم final cut pro الموجود ضمن final cut studio وأيضاً عندك من Adobe برنامج After Effect

تحياتي

5. مشكورين على الرد وراح اشوف الفيديو وارد عليكم لو مافهمت :) لاعدمنا طلتكم وردكم

6. السلام عليكم اولا مشكورة اختي على الشرح ..
    ثانيا ياليت ماتآخذيني لاني مبتدى على الماك .. سؤالي هو اني كلما احول افتح البرنامج مو راضي يفتح معي وبعدين كيف اعرف النسخة الموجودة عندي ؟ انتظر ردك ...

شكرا مقدما ...

7. يسلمووووووو لكن لما اظغط على الفديو ما يشتغل اش المشكله

8. والله فاهمين ونريد شرح مبسط جدا
    ودروس مختصرة
    مع الشكر الجزيل لكم

9. بصراحة لا أعلم لماذا لا يفتح..!

جرب شوف الـSoftware Updater إذا فيه تحديثات له ممكن تنحل المشكلة.

10. إذا كنت تفضل شرح مختصر تفضل هذا الرابط:
    http://www.macarabia.net/threads/29783-شرح-مبسط-لبرنامج-الـ-iMovie

تحياتي

11. الله يجزاج خير
    متعوبن عليه الله يرضى عليج
    امم عندي سؤال خذوني فيه حبة حبة
    ترى توني لي فقط ٧شهور ومابعد استوعبه زين ^^
    الآن انا الماك حقي ليوبارد
    وال imovie,08 7.1.4
    سؤالي هل بإمكاني ارقيه ل٩ وهو لازال ليوبارد
    احس الاي موفي حقي كأنه بلد مهجورة مافيه شي *ـ*
    وكيف الطريقة لترقيته عموما
    وشكرآ مرة ثانية :)

12. أهلًا أختي الكريمة
    نعم باستطاعتك، تلاقي السيدي الترقية عند أغلب المحلات إلي تبيع أجهزة Apple، بس ترى فيه iMovie أجد iMovie '11 بس يتطلب أنك ترقين نظام جهازك لـSnow Leopard، برضوا تلاقي السيدي عند أغلب المحلات إلي تبيع أجهزة Apple أو عطيهم إياه خليهم يرقوا لك إياهم.

تحياتي

13. مشكورين جدا

14. متابعه ....
    واحاول اتعلم ...
    شكرااا

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...