1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تعرف على الفارق بين ماكنتوش وويندوز

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة mac, بتاريخ ‏29-05-2005.

1. الاخوة الاعزاء

ان كنت تريد معرفة الفارق بين ماكنتوش وويندوز؟

انظر الى هذه الصورة

:D

تحيتي

2. ممكن توضح اكثر
    وتضع لنا ما هي متطلبات الماك
    هل يحتاج الى اجهزه متخصصه ؟
    يعني شرح

3. مرحباً بك اخي العزيز

نظام الماك له اجهزته الخاصة، من انتاج شركة ابل، وهي دون منازع من افضل اجهزة الحاسوبفي العالم، وهذه ليست شهادتنا وانما باعتراف كل المتخصيصن في مجال اختيبار الحواسب.

ويمكنك العودة الى اي مركز من مراكز الاختبار العالمية والاطلاع على النتائج.

هناك امكانية لتركيب/تنصيب النظام في اجهزة ويندوز من خلال برامج خاصة تتيح ذلك.

على سبيل المثال Virtual PC من انتاج microsoft

ارجو ان اكون قد افدتك

مرة اخرى اهلاً وسهلاً بك

4. الوندوز هذه يا شباب حالها في الإنترنت مثل واحد ترك سيارته في وسط المدينه وتركها من غير مايغلق الأبواب ولا يغلق النوافذ وكمان ترك المفاتيح فيها وكتب ورقه وقال ــ أرجوا عدم سرقة سيارتي ــ

5. ولي ما عنده سيارة كيف حيفهم هذا التشبيه!

6. والله يا صديقي اللي ماعنده سياره يعمل زيي ، يتخيل سيارة جاره في وسط المدينه ومفتوحه الأبواب...إلخ.

7. نصيحة رائعة من اخ رائع :D

لكن تعرف ياخوي المجلي ان اخوك لن يتخيل، مع قبول المعذرة عن عدم الافصاح عن السبب، خوفاً من دائرة الضرائب :D

وفطنتكم تكفي

8. عزيزى ماك
    هل أنت متأكد من أن أى نسخة من نسخ النظام الجميل mac osx يمكن أستعمالها على برنامج الاجهزة
    الوهمية Virtual PC ؟
    لأنه لو هكذا الحال فلا حاجة لشراء جهاز أبل؟
    أرجو الرد بالتفصيل

9. الاخ العزيز NeO

نعم يمكن ذلك، ولكن لا تتوقع نفس الاداء هناك فرق كبير. الامر ليس بهذه السهولة.

اخيك
    mac

10. أخي NeO

أنا لي تجربه مع Virtual PC ... تجربه لاتسر عدواً ولا حبيب .
    من حيث السرعه فالسلحفاة أسرع بكثير ، ومشاكله لاحصر لها ، حتى أن ميكرو سوفت بتقول إن الـ Virtual PC الجديد رايح يكون أسرع !! ولكن رأي المستخدمين بيختلف كما تقول هذه الصفحه http://store.apple.com/1-800-MY-APPLE/WebObjects/AppleStore?productLearnMore=T9721LL/A
    أما تنصيب الـ Mac في الوندوز فليس لدي أي خبره فيها ، بس أنا سمعت عن ذلك .

بالتوفيق أخي الكريم .

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...