1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

محلول نسيت كلمة السر لدخول الجهاز!

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة ehab, بتاريخ ‏24-03-2007.

1. وفيك بارك الله اخي الكريم

الحمدلله ان حل ما اعترضك من مشكل.

تحيتي
    mac

2. سلام للجميع...
    انا سويت مثل ماحكيت دخلت السيدي وقفلت الجهاز عملي اعادة تشغيل وانا ضاغطه على حرف الـ C.
    بعدين فتحلي اختار اللغه
    وبعدين جاني كونتنيو وبعدين شكل Macintosh HD
    وقفت خفت احوس الدنيا
    ماادري انا كنت ماشيه غلط ياليت لو تكرمتوا تشرحولي بالصور عارفه اني قاعده اتشرط
    بس اخاف احوس واخرب الجهاز
    شكرا

3. وعليكم السلام

الاخت الكريمة n&n

نعم، واصلي الخطوات حتى تصلي الى التالي:

وايضاً انصحكِ بالمرور على هذا الرابط:

http://www.macarabia.net/94327-post6.html

اتمنى لكِ التوفيق.

الملفات المرفقة:

4. مرررره شكرا لمساعدتك لي ،،
    ابشرك الحمدلله ضبط معاي ،،على قد ماانا خايفه لكن الحمدلله العمليه انتهت بسلاااام ..

5. يبهرني تفاعلكم الرائع مشالله ،،

بس عندي استفسار بسيط.. اللحين لو لاسمح الله فقدت الجهاز او انسرق ... اي سيدي للماك راح يفتح جهازي وراح يتمتع السارق بملفاتي ؟؟

6. اخي الكريم انا وصلت عند وضع الباسورد الجديد بس لمن اسوي حفظ يظهر مربع حوار هذا نصحه:

7. دخلت سيدي النظام و تميت ضاغط على زر C لكن ما صار شيئ

8. طيب اسمع اخوي osama اول ماتحط سيدي النظام اعد التشغيل وعلق على زر Alt وراح يظهر لك الهارسك والسيدي اختر السيدي وبعدين راح تظهر لك واجهة اختيار اللغه اختر اللغه بعدها اظغط حرف c وكمل مع شرح اخوي mac.

9. سويت الي قلته لكن ما طلعلي سيدي و هارديسك لكن طلعلي صورة قفل و تحته خانة للباسورد :(ے

10. اعتذر منك اخوي osama احتمال الطريقه الي انا ذكرته غير مجديه في هالحاله ارجع نفس خطوات اخوي mac.
    انتظر قليلا انا بالامس جربته هطريقه والنظام تآخر وهو على علامة التفاحه وبعدها اشتغل السيدي .

11. أنا تميت ضاغط عـ C لين ما طلعلي الخانات حق اليوزر و الباس يعني بختصار ما صار شيئ و أنا جربت أكثر من سيدي نظام

12. يا شباب أنقذونييييي

13. كل الي اقدر اقوله تأكد من السيدي الي وضعته داخل الجهاز انه سيدي نظام الذي تستخدمه على جهازك .
    لان حسب مافهمت من ردودك الجهازك مايقلع من السيدي على طول يدخل على النظام.

14. كلامك صح لكن هل يوجد حل لأجعل الجهاز يقلع من السي دي لاأن الضغط علي زر الـCما ينفع

15. للآسف اخوي الطريقتين الي اعرفهم اما حرف c او عن طريق الزر alt وارجع واقولك تأكد من السيدي.

16. عندي ٢ واحد ليوبورد و واحد النو و أستعرد سيدي ثالث من غيري و ما نفع

17. السلام عليكم انا نسيت الباسوورد حق الماك ,, بس مو هنا المشكله :(
    المشكلة اني لما سويت رست للباسوورد عن طريق الطريقه المذكوره
    بس برظوه مو هنا المشكله ,, المشكله لما اسوي لوق ان يقول لي :
    your user account password is different from you FileVault password
    this can occur if your user account password was changed reccntly. to update your FileVault password and continue logging in , enter your old user account password

18. مرحبا
    اعاني من مشكلة استعادة الباسورد علما انني لا املك السيدي الخاص ب MacBook لذلك لم اتمكن من عمل تحديث للبرامج.

و لكم جزيل التقدير

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...