1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

كيف اعرف ان الآي فون iPhone مفتوح رسمي أم لا؟

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة faro_os, بتاريخ ‏19-05-2009.

1. اعتذر مع سرعة الكتابة اخطأت ، جهازك iphone 3gs

اللي حاب يسأل وعنده السيريال نمبر تبع الجهاز فهذا افضل ، اعتذر منك مره اخرى اخي الكريم

2. لا عادي شكرا لك

هههههه

:)

3. كيفكم شباب حاولت اعرف ما قدرت يا ليت تفيدوني

mc132zp

ولكم الشكر والتقدير

4. طيب المهم بالنسبة ليا, كيف تعرف انه مفتوح رسمي وانت بالمحل قبل لا تشتريه!!!!؟ على فرض قال البياع الجهاز دا مفتوح رسمي, كيف اعرف!!!؟

5. ونا بليييز ..

MC133AE

6. جهازك اذا كان من السعودية فيكون مفتوح اما اذا كان من مصر او الاردن ممكن يكون مقفول ، لانه الموديل مشابه ولا يمكن المعرفة الا عن طريق محل الشراء

العلبة حق الجهاز من الخلف مكتوب عليه part number عن طريقة تقدر تعرف او عن طريق السيريال نمبر .. طبعا تقدر تشرط على البايع انه اذا ما طلع نفس اللي تبغاه ترجعه

مفتوح رسمي إن شاء الله

7. مشكور بس شلون عرفت ؟ ونقدر نشوف الرابط .. طيب اشمعنى هم من دول والي من السودان لوول امزح
    وانا ماقلت لي من فين << تبي التفاصيل

8. الذين يشاهدون الموضوع الآن: 15 (2 من الأعضاء و 13 زائر)

are u here ..!

9. o_O

'

..

'

..

ليه محد يرد =(

10. التشيك يكون في الغالب عن طريق جوجل او ايفون اسلام والسيريال عن طريق موقع صيانه ابل ۔ خاص بالمهندسين

11. MC131AB لو سمحت ممكن تشوفلياه اذا كان مفتوح او مغلق ولك مني جزيل الشكر

12. مع العلم انو انا شاريته من موبايلي اللي في السعودية

13. السلام عليكم
    بعد التحيه والسلام لكل من على المنتدى
    انا طالبكم انا جبت اي فون 4 ومديله mc603e a وما ادري اذا كان مفتوح ولا مغلق وطالب مساعدتك وخاصة الاخ iramadah اتمنى انك تساعدني في هذه المشكله

14. على حسب هذا الموضوع
    لو كنت شاريه من موبايلي السعوديه او الامارات.. فهو مفتوح..
    لو كنت شاريه من مصر.. فهو مغلق..

اما بالنسبه للسيديا.. شروط المنتدى تمنع الكلام عن الـ JailBreak

15. أخي الله يبارك فيك
    موديل
    A أو B بدون mc131nf

16. سلام عليكم اخي

يشرفني الانضمام إلى هذا الصرح العظيم وبارك الله بكم جميعاً لما تقدموه من مساعدة

سؤالي اخي الكريم واطمع بمساعدتك

اخي يعيش في لبنان اشترى اي فون 4 وارسله لي وانا اعيش في بلجيكا واود قبل ان اتورط واقص السيم كارد ان اتأكد واطمئن وان شاء الله يكون موبايلي مفتوح بالرغم ان اخي قال انه مفتوح في كل العالم لكن هذا لا يمنع من مساعدتك اخي

هذا رقم الموديل MC603DN

وهذا رقم السيريال لمعرفة مصدر الهاتف 88037WS9A4S

17. للرفع شباب بارك الله فيكم

18. يا ريت اي اخ يجيبني لو سمحتم

سلام عليكم اخي

يشرفني الانضمام إلى هذا الصرح العظيم وبارك الله بكم جميعاً لما تقدموه من مساعدة

سؤالي اخي الكريم واطمع بمساعدتك

اخي يعيش في لبنان اشترى اي فون 4 وارسله لي وانا اعيش في بلجيكا واود قبل ان اتورط واقص السيم كارد ان اتأكد واطمئن وان شاء الله يكون موبايلي مفتوح بالرغم ان اخي قال انه مفتوح في كل العالم لكن هذا لا يمنع من مساعدتك اخي

هذا رقم الموديل MC603DN

وهذا رقم السيريال لمعرفة مصدر الهاتف 88037WS9A4S ​

19. للرفع لو سمحتم

20. بارك الله بكم اخواني لقد تأخرتم بالرد اكثر من 3 ايام وللأسف بعد التحديث هاتفي مقفل

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...