بانتظاركم غدا :)

MiLyAnI

عضوية ذهبية
بانتظاركم غدا يا احبة في اول حدث من نوعه في المنطقة من Apple IMC ME ... بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

خريطة الحدث ستجدها هنا
http://www.milyani.com/arabic/milyani/2007/03/31/393/

بانتظاركم بالغد

AQUA

عضوية ذهبية
الله يكتب لكم التوفيق و ياليت انا قريب لا كنت حضرت و عملت لكم شوي مشاغبات ماكية.

O

omar

Guest
مقتبس من AQUA:
الله يكتب لكم التوفيق و ياليت انا قريب لا كنت حضرت و عملت لكم شوي مشاغبات ماكية Happy.gif
والله لو كنت في السعودية لكنت احرص على ان اكون من أول الحاضرين.. بالتوفيق اخونا MiLyAnI

AQUA

عضوية ذهبية
omar انا احبك كثير اسم اخوي عمر
وهو اعز انسان لي

ملياني الله يوفقك

icon

عضو متألق
شو يا شباب شو الموضوع 47_asmilies-com.gif

AQUA

عضوية ذهبية
مبروك يا محمد ملياني على نجاحك في المحاضرة
حسب افادة من الكثير ان لمحاضرة كانت رائعه و استمرت ساعة و نصف وكان المسرح ممتلئ
وكان الجميع منصت لروعة الماك

mylove mylove mylove

عبدالله السليطي

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
مممممممم !!

ملياني يتحداني !!

أقام محاضرة .. قلدني .. لوووووووول ..

ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

على نجاح المحاضرة !!

إلى الأمام يا بطل ..

king

عضوية ذهبية
مبروك على الجهد لكن لم نسمع عن ماذا سوف تكون المحاضره

الأعلى