1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال   الطريقة الصحيحة للفورمات  

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة وافي الشوق, بتاريخ ‏15-07-2009.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم وش اخباركم وشلونكم ........

ماودي اطوووووووول عليكم

والله الصراحة الموقع والله خيااااالي مشاء الله فيه اي شيء يخص الماك اي مشكلة تواجهني الحمد الله القى له حل في هذا المنتدى

( الحمد الله )

المهم

الله يعافيكم ابغى الطريقة الصحيحة للماك يعني والله بالضبط مدري وشي الطريقة الصحيحة سمعت وقريت

تدخل السيدي الاول الي يجي مع الجهاز وتعيد التشغيل وتضغط c وتكمل .. وفي موضوع اخوووي ابو نااايف له موضوع فورمات Leopard
    لكن ما حدد . . دخل السيدي الاول وبس ما قال سوي اعادة واضغط c وانا مدري دخلت السيدي الاول وما طلع زي ما طلع لاخوي ابو نايف طلعلي كيذا

بحثت في الانترنت ما لقيت شيء عن الفورمات كامل وموضوع اخوووي ابو ناايف بعض الصور مش طالعه ومشاء الله مافي شرح للفورمات الا موضوع اخوووي ابو ناايف

وانتم بتسألو ليش ابغى اسوي فورمات <<<<<<< لان والله مدري اللاب توب تقل تقل تقل بطيء ومن زمان ما فرمته وهذه اول مره افرمته وبس ..... يعني ابي افرمته

ومعليش على كثرة الموضوع وياليت لاحد يفهم اسم الموضوع غلط ترا حااااط ( سؤااااااااااال )

ومشكوووورين

والله يوفقكم

2. يا اخوان تكفوووووووون ردو علي

3. عليكم السلام ورحمه الله

اخوووي تدخل السي دي ١ وتعيد تشغيل الجهاز وقبل مايشتغل تضغط c وتبقي ضاغط لما يشتغل الجهاز من السي دي

وبعدها اتبع الخطوات في شرح ابو نايف

اتمنى انك فهمت المقصد

4. الله يعطيك العافيه اختي مااااا قصرتي

الحمد الله الحين اقدر افرمته

الله يوفقك اختي ويعافيك

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..

5. يعافيك ربي:happy:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...