1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

N97 or iPhone or BlackBerry...

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Allam, بتاريخ ‏12-08-2009.

?
  1. iPhone

106 صوت
    79.1%
  2. BlackBerry

17 صوت
    12.7%
  3. Nokia N97

11 صوت
    8.2%
  1. .

.

باقه لك.. من الـ ..

2. اتضحلي شيء كبير الآن

معلومة اريد ان اصححها لكل من قرأها

الـ iPhone تسالي ... الـ BlackBerry عمل <<<<< كلام صحيح .... ولكنه في نفس الوقت خاطئ

الـ iPhone تسالي ( وينفع للعمل لحد ما ) ... الـ BB عمل ( ولكنه ينفع للترفيه الى حد كبير )

من قال ان الـBB ينفع لرجال الاعمال وبس؟؟؟ انه جهاز قوي ... ذو شركة قوية ... ذو شبكة اتصال قوية بين الناس

وفوق هذا جهاز جميل جداً... ينفع للتسالي والمرح (والكلام الفاضي يعني)

الفرق بينه وبين الـiPhone ان الـ iPhone يوجد فيه بحر من البرامج ( Applications ) وهذا الذي يجعل الـiPhone ممتع اكثر واكثر

لكن اسمحولي ان اقول... الـBB افضل من الـiPhone <<< ( تغيرت الآراء عن بداية الموضوع )

فكروا فيها شوية .... في عصرنا الحالي اللي احنا نعيشه اكثر جهاز مفيد بين الناس هو الـBB

الناس الآن تريد الاتصال بين بعضها دائماً وفي كل وقت.... تريد الاستهلاك الاقل.... وكل هذا يتوفر في الـBB
    وجهاز الآن مثل الـiPhone لا تريد الناس هذا البحر من برامجه مثل ما تريد مميزات الـBB ( على عيني وراسي الـiPhone جهاز ممتع جداً وتستحق شركة Apple التقدير على هذا الجهاز <><><> لكن ليس هذا ما يريده الناس في الوقت الحالي )
    بكل امانة اقولها..... ماذا افعل في الـiPhone تبعي؟؟؟؟ بعد ما استخدمت الـBB حسيت اني هامله جداً....

قلت الصرفية عندما استخدمت الـBB... زادت متعتي عندما استخدمت الـBB... ارتاحت نفسي من كثرة شحن الجهاز... اكتملت ثقتي فيه... كبرت عقدتي في الـiPhone... قل اهتمامي في الـiPhone ( بعد ان احببته واقتنعت فيه مية بالمية وقلت بلساني اني لن اشتري غيره الا ان يعطل )

اذاً ......... BlackBerry ام iPhone ؟؟؟

3. اووف

ذي لا عااد..

انا الي مطفشني في البي بي كثرة ماآشحنه بعكس جوالي السابق..<<للمعلوميه لان نوع البي بي بولد ومعروف البطاريه تبعه قليله..

اذا الايفون اكثر شحن ودي اعرف كم فترة شحن الايفون!!!

4. انا عندي الـiPhone اذا ما استخدمته كثير وما لعبت فيه اشحنه كل ٢٤ ساعة تقريباً

اما اذا استخدمته في النت كثير او الماسنجر او اللعب فلازم اشيل الشاحن معايا فين ما اروح

الـBB يفضل شغال ايميلي فيه ٢٤ ساعة ودايماً اعمل Chatting واشحنه كل يومين ونوعه Curve اللي هو اجدد واحد

وللمعلومية اخويا اللي اكبر مني عنده نفس نوعي ويشحنه كل يومين واخويا الاكبر عنده Bold العريض الكبير هذا ويشحنه برضه كل يومين واستخدامه زي استخدامي انا واخي

؟؟؟؟؟

5. الـ iPhone تسالي ... الـ BlackBerry عمل <<<<< كلام صحيح .... ولكنه في نفس الوقت خاطئ

الـ iPhone تسالي ( وينفع للعمل لحد ما ) ... الـ BB عمل ( ولكنه ينفع للترفيه الى حد كبير )

من قال ان الـBB ينفع لرجال الاعمال وبس؟؟؟ انه جهاز قوي ... ذو شركة قوية ... ذو شبكة اتصال قوية بين الناس

وفوق هذا جهاز جميل جداً... ينفع للتسالي والمرح (والكلام الفاضي يعني)

بصراحه الموضوع مصخ وزاد

خلاص ياآخي الجوالات تعتمد علي الحريه الشخصيه لصاحبها

هو بكيفه يخلي جهازه لللعب والترفيه او يخليه للعمل فقط

فكونا عاد من سالفة بي بي واي فون<<عصبت

6. بصراحه الموضوع مصخ وزاد

خلاص ياآخي الجوالات تعتمد علي الحريه الشخصيه لصاحبها

هو بكيفه يخلي جهازه لللعب والترفيه او يخليه للعمل فقط

فكونا عاد من سالفة بي بي واي فون<<عصبت

ههههههههه عشان الكلام صار مو في صالحك يعني ولا ايش؟؟؟؟

والله صح كلامِك كل واحد حر في اختياره بس انا حبيت اوضح نقطة في ناس كانت فاهماها غلط بس مو اكثر

وهدي اعصابك ولا تعصبي هههههه بالراحة

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...