1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

هل لديك اسئله عن نظام سنو ليبورد الجديد اطرحها هنا

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة iramadah, بتاريخ ‏27-08-2009.

1. السلام عليكم

هذه محاوله بسيطه نقوم فيها بالاجتماع ومناقشه سعر ووصول النظام بالاضافه الى المميزات الجديدة، لاحظنا كثير من الاعضاء لديهم اسئله وفي كل موضوع يطرح عن النظام يقوموا بطرح اسئلتهم منهم من تم الاجابه على استفسارهم وقليل منهم لم يتم الاجابه عنها اما لتكرار السؤال او لطرحه السؤال في مكان خاطئ.

آذا

لنتناقش ونبدي آرائنا حول الموضوع

بداية نأخذ فكره حول النظام

قبل أن تحدث للنظام الجديد 10.6 إنتظر من فضلك

تجربه نظام سنو ليوبورد صور + فيديو

بعد مشاهدة هذه المواضيع وإذا كان لديك سؤال اطرحه هنا.

2. شنو سالفه ٦٤ من ٣٢ اعتقد شنو هالرقم

3. السلام عليكم

صومكم مقبول ان شاء الله

لاتنسونا من الدعاء في الايام المباركة هذه

تحياتي

حسين

4. اخوي انا عندي سوال كيف احدث الجهاااز يعني مافي طريقة غير النت و اذا مافي ارسل لي رابط موقع موثوق للترقية

5. نقلا عن مدونه محمد ملياني

6. كم من المتوقع سعر الحزمة كامله السنو + الآي لايف + الآي وورك؟

7. هده مقاله من ويكيبيديا تتكلم عن تقنيه 64bit

بالنسبه لدفع مبلغ اضافي فلا اعتقد

اما ان تكون النسخه من البدايه داعمه للعربيه بشكل كامل. او يكون على شكل تحديث بعد مده من ابل او يكون تعريب من الوكيل مثل تعريب ليبورد السابق.

بالنسبه للتنسيق أبل في نسخه سنو ليبورد حسنت اللغات اللي تبدأ الكتابه فيها من اليمين

مثل العربي والعبري

8. مرحباً،

استاذنا إبراهيم..

انا يوم غد رايح اشتري النظام الجديد وقررت اعمل فرمات.. انا ما احب التحديث وهذه الشغلات..

سؤالي اذا اخذت نسخة احتياطية على Time Machine وقبل الفرومات.. هل استطيع استعادة بعض الملافات والبرامج من هذه السنخة؟

وشكراً

9. برايي بيوصل عندنا بآىستايل بعد كم يوم

وبيصير زحمة غير طبيعية

وبيكون سعرو مو اكثر من ٢٠٠ ريال

تحياتي

10. استاذنا إبراهيم

ترى ما بقى الا كم ساعة واشتري النظام.. طمني بخصوص النسخة الاحتياطية.. الله يرضى عليك.

11. السلام عليكم

الاخ ابراهيم

اشكرك علي التوضيح

تحياتي
    حسين

12. طيب سؤال انا حقي الرام 2
    هل يحتاج اني ارقيه للـ 4
    عشان اركب النظام الجديد ؟؟؟

13. طيب اخي ابراهيم , الحين النظام الجديدي يدعم 64 بت صح ؟؟ لكن هل يدعم بنفس الوقت 32 بت ؟؟

يمعنى اني لو اخذت برنامج يعمل على 32 بت هل يشتغل على النظام الجديد ؟؟

و شكراً

14. لسلام عليكم

أخواني أنا عندي سؤال بخصوصMac OS X Snow Leopard وهو اني أنا الآن أستخدم Mac OS X Leopard أبي اعمل ترقيه للنظام الجديد هل الترقيه تكون عن طريق الموقع ولا لازم أشتريه ويجي من أمريكا مع على شكل سي دي

وشكرا

15. وليش تاخذ نسخه احتياطيه مجرد، انا عملت ابقريد وكل ملفاتي كانت موجوده بترتيبي وبدون اي اختلاف.
    بخصوص سؤالك قاعد ادور على اجابه له حالياً. بس تقدر تعمل الابقريد وانت مطمئن ان شاء الله.

16. متطلبات النظام انه يكون الرام عندك ١ جيج اقل شيء وانتي عندك ٢ جيج فهذا شيء كويس بس في متطلبات ثانيه لازم تكون موجوده مذكوره في المواضيع اللي فوق.

نعم يدعم ..

في كل الاحوال ولو اشتريت النظام من اي مكان لازم يوصلك سيدي عشان تعمل الترقيه.

17. المرجو منكم يا اخوتي في الله أن تبينوا لي

كيف أعرف إني السنو ليوبارد الدي اشتريته اليوم 64 وليس 32

18. هل يمكن عمل الترقية عن طريق الموقع فقط ؟

19. المرجو منكم يا اخوتي في الله أن تبينوا لي

كيف أعرف إني السنو ليوبارد الدي اشتريته اليوم 64 وليس 32

20. سنو ليبورد يجي اصدار واحد 64 وبيشغل برامج 32

لا لازم تشتري السيدي

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...