1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر لماذا يا Apple

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة Al-bader, بتاريخ ‏28-08-2009.

1. انت ليش كذا ؟؟
    محسسني انك الحجاج بن يوسف الثقفي !!

<<< اسلوبك يرفع الضغط ومادري شلون الاخوان مستحملينك وانت مو فاهم شي وبس قاعد تدعي على خلق الله ومو عاجبك ولا شي؟

زين يسوي فيك ابو بكر والله !!

>>> انا قاعد اقرا واستفيد ومتحمس مع الاستاذ ابو بكر والاستاذ ريان واذا قريت ردك تنسد نفسي ويوم قريت ردك الاخير انفجرت وما تحملت !! وانا اتحمل مسؤولية الكلام اللي قلته كله

وآسف على مقاطعتكم يا اساتذتنا :)

2. ^^^^^^^^^^^

قوانين المنتدى يا جماعة الخير قوانين امنتدى

وين الاحترام المتبادل

هدوا النفوس وصلوا على النبي

تحياتي

3. بالهون يا جماااااااااااعة !!

اعتقد في لبس او سوء فهم كبير صاير

اصبرو كم يوم وحتظح الامور كلها ، النظام ما صار له يوم واحد من تم اصداره ،،

اعتقد النظام كان بهذه الطريق ليتلائم مع جميع الاجهزة القديمة والجديدة التي تحمل معالجات انتل ،، وبعضها لا يدعم 64bit

4. لسة قبل ثواني كنت اعمل على جهاز احد الاخوان مشابه لجهازي ،، ماك بوك اسود ،، اخر اصدار

وكان لسة منزل عليه النظام ،،

اداء كرت الرسومات تغير فوق تحت ،، الجهاز صار اكثر سلاسة واسرع ، البوت ما يتعدى ٢٥ ثانية واغلب البرامج كانت شغالة عنده !

اتركو عنكم التفصلات الداخلية واستمتع بجهازك كما هو ،،، لو قلت ان النظام ٣٢ بت وان ابل خدعتنا وقعدت تفكر في الموضوع وتحوس وتهلوس ،، فعلا جهازك بيصير بطئ واسوء ،، لانك انت تبيه يصير ابطئ !

5. وانا اشهد الله النظام عندي رائع جداً سرعة واداء ولا احلى من هيك. بس نغص على مشكلة الطابعة. والتي نشرت عنها هنا:

http://www.macarabia.net/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D9%8A/19969-%D8%AA%D8%B9%D8%B7%D9%84%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-snow-leopard.html#post157558

ما عدى ذلك كل شيء تمام.. كل البرامج اشتغلت عندي دون اي مشاكل.

ارجوك اخي في الله المدقق السلفي ان تهدأ من روعك وتنتظر كم يوم، ولا تنس اننا نتكلم عن شركة عملاقة ولها تاريخ وبصمة في عالم الحواسب ولا تنس انها اقدم من شركة مايكروسوفت.

6. حاضر أيه الطاهر طهرك الله من الذنوب

عموما قد تركت لكم الماك وأستمتعوا به وكل العام وأنتم بخير بمناسبة عبد الفطر

7. يعطيكم العافيه جميعاً
    ويعطيك العافيه اخ ( ابو بكر ) كلامك ريحني والله لانه ايام قليله ويوصلني النظام الجديد من بره
    وبصراحه ضعت

بس الحين عرفت من كلامك انه النظام يكون شغال علي bit64

قواك الله جميعاً

8. أقول بخوص الأخ أبوبكر وفقه الله وغفر الله له ولوالديه وأسكنهم الجنة

أنا أحترمك وأقدرك لكونك أعلم منا بحال APPLE_

_ولكن أيه الفاضل المفضال نحن لم نشك فيك او في ما منا الله به عليك من معرفة للكمبيوتر ، بل نشد علي أيديك ونقول لك أستمر نفع الله بك وسدد الله رميك ووفقك

لكن يا أخي إتوني لي ماينقض ماقاله الأخ صاحب الموضوع . حتى نعرف أنستمر مع الماك أم نرجع إلي أيام العز

في أحضان المايكروسوفت.

9. أول شي فضيلي نفسك الله يخليك ساعه في اليوم وعلمني القراءة وراح اكون شاكر لك
    ثاني شي انا ما قلت الكاتب هو القائل يا شيخ ماكنتوش

ثالث شي إنت ما تقتنع الا بهواك يا ابو بكر
    اذا كان موقع macworld ما اقنعك أيش الي راح يقنعك

قول إنك أشرفت بنفسك على برمجة النظام ووقتها راح أسكت ولا أجادل
    أما تجي تقولي الكاتب وما الكاتب
    هذا حجة من لا حجة له
    لأن كل مقال طرحته لك هو من مواقع مشهود لها وليست مجرد مواقع للحوارات والنقاشات
    ولا زلت تقول الخوادم ياخي أنا مستغرب من شخص مثلك معطى لقب مبرمج ماكنتوش ولا زال مصر يقول الخوادم

الدنيا كلها قايمه فوق تحت يقولون الخبراء الخبراااااااااااااااااااااااء والمدراء في apple نفسها إن الكيرنال ثابت على ٣٢
    إنت لازلت تقول الخوادم!!!

هو واحد من إثنين يا تفضي لي نفسك وتعلمني كيف أقراء المقالات أو أنا أفضي لك نفسي وأعلمك كيف إنت تقرأها

10. هذا الكلام غير صحيح وخلاصة الكلام يا أخ أبو بكر إنك تقول بكيفي أنا مو بكيف apple
    لا توهم الناس ياخي بكلام إنت نفسك مو عارف عن إيش و تتكلم عن الأخ المدقق السلفي وتقول مو عارف نظامك

الكيرنال ثااااااااااااااااااابت على ٣٢

وأتحداك تثب غير كذا

هذا كلامي أتحداااااااك تثبت غير هذا الكلام والكل شاهد علي اذا كان كلامك صحيح وكلامي خطأ أثبت لي أن الكيرنال في كل الأجهزه مو ثابت

وبعدها راح أسئلك يا أستاذ

11. في فيلسوف مصري سألوه شنو فلسفتك بالحياه ... قال ان الخيل اذا ركض اقدامه لاتلتمس بالارض .. فعقبو عليه .. وانتقدوه .. بعدها بمده الرجال صار بلــ NASA وعلى ما اظن اهو الي اخترع الليزك للعيون .. علعموم ياجماعه كل واحد ينفس عن معلوماته ولحد ينتقد الثاني الا بماهو اعلم به

12. الإخ الطاهر يمدح بالنظام
    والأخ المدقق السلفي يقول النظام بطيء .
    من أصدق ؟!!!

13. المشاكل التي يعاني منها الأخ المدقق السلفي ليس لها أي صلة بهذا الموضوع يا إخوان

14. ما اشبه الليلة بالبارحة ..

وتحديدا ايام الانتقال من تايجر الى ليبرد ..

عن نفسي لم انتقل الا بعد مرور اشهر على صدور النظام تخوفا من ردود افعال البعض ممن انتقلوا.

وكانت مفاجأة لي انني لم اواجه اي مشاكل كالتي سمعت عنها !

لذلك سانتقل الى سنو ليبرد قريبا جدا :wink:

15. يا شباب

امور ال٣٢ وال٦٤ هذي المستخدم العادي ما تهمو

ا
    يلي بيستخدم ماك بيهمو دعم للعربي وجهاز سريع وما يعلق

اهم شيئ في كويك تايم جديد ومميزات السنو ليبرد الجديدة كلها موجودة ويا سلام سلم

امور الكبار هذي مالهم شغ فيها

كلمة لكل متردد بالتحويل

انا ساحول اول ما تقع نسخة السنو بيدي

تحياتي

16. بالنسبة لهذا الموضوع مثل ما ذكر الأخ عماد بالضبط
    النظام لا يوجد به مشاكل إطلاقاً بالعكس النظام سلس و ممتع
    ولكن
    عليكم قبل الترقية التفكير في برامجكم التي تستخدمونها هل هي متوافقه أم لا
    وأيضاً عليكم التفكير في الأجهزة مثل الطابعات الماساحات الضوئيه والفاكسات هل لها تعريفات على النظام الجديد أو لا

هذا كل ما يهمك كا مستخمدم عادي للنظام

أما بالنسبة للإنتقال من التايقر لنظام ليوبارد هنا أخي وصديقي عادل لا توجد مقارنة

وليس السبب هو المشاكل والأعطال لا
    وإنما السبب هو هندسة النظام فقط
    ومثل ما ذكرت قبل الترقية فكرو بالبرامج وتوافقيتها والأجهزة وعملها على النظام الجديد

ومن المستحسن أيضاً ترقية النظام بعد صدور التحديث الأول للنظام الجديد
    على سبيل المثال
    النظام حالياً يحمل التسلسل 10.6.0
    اذا صدر تحديث 10.6.1
    قم بتحديث نظامك الحالي للنظام الجديد حتى إذا كان هنالك مشاكل محدوده في الإصدار الأول يكون الإصدار الثاني حلً لهذه المشاكل

17. وهذا الي انا ناوي اسويه احسن حل

18. اتفق مع عادل

ريان.. عادل يقصد الزحمه في المواضيع وكل واحد يحاول يكتشف شيء في النظام .. مع انه لو انتظرنا شوي كل شيء بيوضح !

يعني وبلا مؤاخذه

في ناس خبرات في المنتدى ليش باقي الاعضاء اللي استخدامهم عادي للنظام ما ينتظروا مثلا شهر عشان يسمعوا الخبر الاكيد من ناس جربوا

الليبورد ما صار كوخه بعد ما نزل السنو الليبورد.

ولا نسخه السنو الليبورد بتسحب من الاسواق بعد اسبوع من طرحها.

19. أنا فاهم قصد عادل وأتفق معه بأن النظام لا يعاني ولا يحتاج كل هذا المعمعه حتى نفكر نحدث ام لا ويستحق التجربه
    ولكن أقصد هندسة النظام الجديد تحتاج أن تعيد التفكير في برامجك التي تستخدمها في الوقت الحالي وخصوصاً اذا كانت برامج اصليه ودفعت مقابلها مبالغ ماليه اذا لم تجد تنبيه من المبرمج او الشركه لنفس البرنامج عليك أن تراسلهم
    وأيضاً الأجهزة التي تعمل عليها
    قد تلغى بعض الأجهزة نهائياً مع النظام الجديد هنا أيضاً عليك مراسلة الشركة والتأكد ماذا اذا كانو سوف يدعمونها أو لا
    لأن كثير من البرامج غير متوافقه وكثير من الأجهزة أيضاً تحتاج لتعاريف على النظام الجديد وغير متوفره

وماودي اشوف زحمه في أكسترا وناشبين للمساكين هناك هذي الطابعه وهذا السكانر يشتغل على سنو ليوبارد او لا
    وهو الموظف كله مسكين مو عارف أيش سنو ليوبارد أكيد بقولك يتشغل حتى على قلاية تيفال هههههههههه :)

20. ياناس البرامج ماتهمني قد مايهمني النظام انه مايعلق
    انا ماصدقت اترك نظام الوندوز واتمتع بطعم التقنيه
    انا شاري بإذن واحد احد شاري سنو ليوبارد شاريه

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...