1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ماك بوك وايت جميل ونظيف

الموضوع في 'البيع' بواسطة shory, بتاريخ ‏03-09-2009.

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي جهاز ماك بوك الابيض

الهارد ١٦٠

الرام ٢ قيقا

شاريته اخر يوم بشهر ٦

فااكيد معه ضمان

خالي من الخدوش والعيوب استعمالي خفيف جدا له

مسن وتصفح بسيط

انا جاده جدا بالبيع ب ٣٨٠٠

2. ونهايتك كم يا الحبيب فيه ؟؟؟

وياريت تحط مواصفاته كامله

3. ٣٨٠٠

والشحن بااي مكان علي ؟؟

وترا استخدامي كان بهالشهور خفيف جدا

4. سرعة الجهاز كم اخوي بالضبط ؟؟؟
    لن سعره مبالغ فيه كثير

جهاز بنفس المواصفات اطلبه من موقع ابل الرسمي ب 999 دولار مع الشحن خل نقول 100 دولار
    بصراحه سعرك مقارب للجديد
    MacBook - Apple Store (U.S.)

هذا رابط اخوي
    انا ما ارضى اضرك بس لا تضرني وعطني سعر مناسب لن اشوف اسعار المنتدى كلها خياليه وقريبه لجديد فرق 500 ريال او 800 ريال

5. اخوي خليني اكون معك واضحه انا شريته ب ٤٢٥٠

ان شاء الله المضره مهيب داخله بيننا الكل مايرضاه

طابقت الرابط وهو نفس الجهاز

6. اخوي هذي اشياء الكترونيه وكل فتره ينزل شي جديد والاسعار تنزل وهذا سعره اهنيه في السعوديه
    يعني سعره في جرير 3999 ريال

اشتريه مستخدم 6 شهور فرق 200 ريال صعبه وبينه وبين الجديد مبلغ بسيط انا دافع 3800 ادفع 199 ريال واخذ جديد هذي الفكره
    وهذا حلالك والله لا يقولها اني اكسر فيه بس انت بايع وانا مشتري وانا اكون صادق معاك صار لي فتره ابي جهاز ماك
    مثل جهازك او ماك بوك اير بس لسه ما لقيت مناسب
    شوف لي سعر مناسب لي وان شاء الله خير في انتظار ردك

7. كلامك علي العين والراس والامر بالاخير بكل تاكيد راجع لك

مستخدم ٣ شهور وعسى الله يفوقك بجهاز مناسب

8. رسلت لك مسج اخوي على الخاص

9. تم الرد عليك بس انتظر الاجابه

10. الله يوفقك في بيعته

11. اذا تسمحولي بمداخله بسيطه وان شاء الله انها تفيد وتوضح بعض الشيء ..

ا
    للآمانه انا مشتريه الجهاز نفسه بالضبط وبنفس المواصفات بسعر ٤٢٥٠ ومع خصم الطلاب ٤٠٣٧ ريال ،، يعني ماوصل حتى السعر اللي انت تقول يباع فيه ٣٩٩٩ ،،
    لسه جايه البارح من جرير ومن محل آى ستايل ،، في جرير سعره ٤٢٩٩ وغير قابل للخصم بخصم الطلاب ،،
    وفي اي ستايل ٤٢٥٠ ريال ومع الخصم يصير ٤٠٣٧ ..

اما السعر ٣٩٩٩ هذا للماك بوك وايت القديم بمواصفات اقل هذا هو سعره واعتقد انه خلص من السوق ولا تلاقيه الان ،، لانه الجهاز اللي معروض هنا في هذا الموضوع يعتبر اخر تطوير وافضلهم لانه يحتوي على كرت شاشه اقوى وهارديسك اكبر ورام اكبر في السرعه والبص وايتنق ،،

لذلك اشوف السعر مناسب جدا جدا ،، لانه ماهو مستخدم كثير + اخر موديل نزل ،،

وللعلم يوجد ايضا موديل قبله المعالج فيه ٢.٠ ويباع بنفس السعر ٤٢٥٠ ريال ،، ولكن مثل ماقلت هذا المطروح هنا اخر موديل نزل والافضل فيهم ،،

تحياتي ،،

12. ^^

شفت الرابط الي فوق حق موقع ابل ول لا
    اذا اي ستايل يبيع العالم باسعار اغلى من سعر الشركه ب 400 او 500 ريال هذا يسمونه لعب على العالم
    وانا شفته مثل ما اشوف ردك
    ويكفني سعره في موقعه من الشركه نفسه مع الشبمنت ما يكلفني 4000 ريال
    MacBook - Apple Store (U.S.)

تقدر تدش الموقع وتشوف الجهاز نفس المواصفات وكم سعره
    ما علي لا من اي ستايل ولا غيره لن اي ستايل مو ابل ستور اهو اخذ بسعره
    انا شايل ماك برو بمواصفاته ارخص حتى من سعر الشركه
    وهذا مو وكيل رسمي معتمد من ابل حق اخذ فيه في ستور حق ابل روح له وشوف الاسعار وخصوصا هالجهاز حاليا قديم يعتبر بوجود البرو

13. طبعا شفته .. واعرف انه من الموقع ارخص ،، بس انا بجيبه من هناك وبيكلفني ٤٠٠٠ مع الشبمنت ،، طيب وبعدين ابغى اغير الكي بورد لانه الكي بودر انلجش بس كم بيكلفني ؟؟ حسب علمي انه يكلف مايقل عن الف ريال مثل ماسمعت ،،

طيب حاصل لي جهاز جديد تقريبا استعماله بسيط جدا ،، وكي بورد عربي ،، وكل حاجه اوكي ليه ماشتريه بفرق بسيط وهالفرق اشتري فيه ماوس ولا اي حاجه تكمله !!

عن نفسي اشوف السعر حلو والله يوفق صاحب الموضوع ،، ووالله لو مو عندي نفس الجهاز لسه شريته قبل شهرين كنت اخذته منه بهالسعر ،،

14. السلام عليكم

اشكرك يااختي وربي مو علشان الحاجه لي بس علي امانتك وصدقك

وانا عطيتهم كل الي عندي والله علي مااقول شهيد

15. وبالنسبه للاخ اكسجين

مازلت عند رايك ؟

16. ولو اختي لا شكر على واجب ،، انا حبيت اوضح اللبس البسيط عشان بقيه الاعضاء ومن عنده رغبه بالشراء يكون بالصوره التامه وعنده علم بالسعر جديد في المحلات ،، والفرق لو طلبه من الموقع الابل انه راح يكون الكي بورد انجلش وهنا يتكلف اكثر لو بغى يركب كي بورد عربي ،،

واتمنى ان لا اكون سببت شيء او احراج هنا ،، وعذرا ان بدر مني ذلك ..

17. لا يالغاليه

لاآحراج ولا شي ومثلك مايعتذر

دمتي

18. بالنسبه للكيبورد ما اعتقد هالكيبورد عائق كبير
    يعني انا ك يوزر عادي اعتقد الكيبورد مو ذك العائق لن حاليا في حلول كثيره في لاصق وغيرهم وفيه نوعيات مو تجاريه
    بس لم اجي انظر للكيبورد وشوف الفرق على الكيبورد وياي 300 ريال او حتى 350 والله وايد مو اشوي
    هال 300 او 350 تيب لي اكسوارات حق الجهاز
    شنطه اورجنال و تيب لي ماوس لاسلكي او حتى تيب لي مجموعة برامج حق الجهاز
    فهمت يا الحبيب
    والله يوفق الاخت في البيعه ان شاء الله

19. مرحبا اخوي ،، طول لي بالك شوي ليش احسك زعلان ،،

كل مافي الموضوع توضيح انت ذكرت ان سعره ٣٩٩٩ ريال ماتآكدت هل هو فعلا السعر الصحيح ام لا ،، وكنت جازم على هالسعر ،، يعني يجي عضو غيرك يقرآ ان السعر ٣٩٩٩ ريال والاخت تبي تبيعه ٣٨٠٠ يقول مالي ماراح اشتريه الفرق بسيط ،، بينما الصحيح ان الفرق اكثر ،، والسعر الفعلي ماهو مثل ماذكرت ،، وجيت انا وضحت السعر الموجود حاليا بالسوق ،، اسالك بالله هل رحت السوق تاكدت من السعر قبل لا تقول !!

ايضا رجعت وذكرت انه بسعر ٤٠٠٠ ريال تقدر تجيبه جديد من موقعه الاصلي ،، قلت لك صحيح بتجيبه لكن هل بينت الفرق !! ،، انت كشخص لايهمك الكي بورد لكن هناك اشخاص كثير يهمهم ،، فذكرت انا انك لو طلبته من هناك والكلام موجه للعام مش لك ،، راح يكلفك اكثر لانه بتروح تجيب ستيكرز ولا بتحفر ليزر على الكيبورد كابسط حل وبيكلفك مايقل عن ٢٠٠ واللي هي الفرق اللي انا سبق وقلت ان تقدر تشتري بهالفرق مكملات واكسوورارت اخرى بدل ماتروح تكمل فيها الكي بورد ..

اخوي انا والله مالي قصد هنا افسد عليك ،، بس انت الله يرضى لي عليك منرفز شوي ،، انا هنا قلت ماعندي للتوضيح فقط ،، يعني يجي عضو يبي يشتري ويقرا كلامك يقول ليه اشتريه اروح اطلب احسن وهو مايدري انه الكي بورد انجلش وراح يكلفه بعدين اذا كان يهمه ،، وايضا ممكن يقول سعره ٣٩٩٩ وسعر الاخت فرقه بسيط ويطلع من الموضوع ويلاقيه بالسوق ٤٢٥٠ وفي جرير ٤٢٩٠ ،،

انت كذا بدل ماتفيد الاخت بخست حق اللي معها ،،

وارجو ان لا اكون زعلتك ،، وشكراك لك ...

20. حبيبي شوف هالبوستر الله يحفظك

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...