1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ماك بوك وايت جميل ونظيف

الموضوع في 'البيع' بواسطة shory, بتاريخ ‏03-09-2009.

1. علما ان هالكلام في نفس هالاسبوع الي احنا فيه

2. من وجهة نظري ولا اتمنى ان يخرج الموضوع عن مساره

عندما تريد ان تقيم سعر سلعه مستعمله يجب ان تقيمها بنفس سعرها جديده ببلدك

لانه من الظلم ان تقيمها بسعر خارجي تاركاً تكاليف الشحن او تكاليف الضرائب ان كنت ستشتري من موقع ابل بشكل مباشر مثلا

اما بالنسبه للاعلان فهو انتهى وعلى حسب علمي اساسا ان الكميه للماك بوك انتهت قبل ما تنتهي مدة الاعلان

على الرغم ان الجهاز المعروض بالاعلان اقل مواصفات من الجهاز المعروض للبيع من قبل الاخت shory

--------------------------------------
    لو كان لديك سياره وتريد بيعها هل سيقارن المشتري بسعرها بالخارج او ببلد تصنيعها ؟
    لا ابدا .. سيقارن بسعرها هنا بنفس سعر الوكيل

بالتوفيق جميعا

3. ويحفظك ان شاء الله ،، هالبوستر انا شايفته ،، وانا بنفسي منزلته بموقع ثاني ،،

بس انت قريت المواصفات الموجوده عليه ولا لا ؟؟ نزلت السوق شفت الموجود فيه والجديد ايش والقديم ايش والاسعار !!
    اللي انت جايبه هنا حبيبي ١٢٠ هارد - ١ قيقا رام - ومعالج ٢.١ وكرت الشاشه ماني عارفه ايش بس مو مثل الموجود بموضوع الاخت ،، ودرايفر السي دي كومبو مش سوبر اللي يعمل قراءه وكتابه على الدي في دي ،،

وهالموديل هو مااشرت له قبل وقلت لك انه قديم ويباع ٣٩٩٩ ،، ولانه قديم ونزل الجديد المطور والمعروض بموضوع الاخت هنا ،، عملوا اي ستايل عرض على هذا القديم بهالسعر اللي انت تشوفه بالبروشور وكانت فرصه لهم يمشونه لان الان لما اجي اشوف جهاز جديد من نفس النوع مطور هارديسك اكبر ورام وكرت شاشه اقوى وسعره ٤٢٥٠ طبيعي بشتري المطور صح ولا !! ،، وهذا العرض مو توه العرض كان بادي بالاسبوع اللي قبل رمضان ومثل ماقلت لك انا منزلته في موقع ثاني قبل اسبوعين ،، مددوه اسبوع زياده بس طبعا روح هناك وماراح تلاقي الجهاز لانه خالص ،،

الآن لف السوق ودور مثل هذا اللي بالعرض صدقني ماراح تلاقي ،، لانه قديم و نزل بعده اصدارين اذا ماعندك فكره اوضحها لك :

١- ٢.٠ معالج ،، ١٢٠ هارديسك ،، رام ٢ قيقا والبص وايتنق فيها ٦٧٧ ،، سوبر درايفر ،، ويباع بنفس سعر المطور ٤٢٥٠

٢- الجهاز اللي معي والمعروض من قبل الاخت هنا وهو المطور واخرهم وافضلهم ،، معالج ٢.١٣ .. هارديسك ١٦٠ ،، رام ٢ قيقا البص ويتنق فيها ٨٠٠ .. سوبر درايفر ،، واضف ان كرت الشاشهNVIDIA GeForce 9400M .. وقلت على اسعاره سابقا في جرير وفي اي ستايل ،،

فهمت انت الان يالحبيب :hesitant:

4. لا احب التدخل ولكن من حقي تصحيح الخطأ

اخ اوكسجين عرض istyle الي وضعته الله يحفظك انتهى وهو عرض مميز لم نرى مثله من موزعين الماك بالسعودية ابدا

والان لو تروح iStyle راح تحصل سعر الجاهز الطبيعي مثله مثل جرير وحسبات العرب

عرض iStyle من عروض تصفية البضائع لتقليلها ولعدم تكدس مخازنهم بالمستقبل بجهاز قديم او عرض كسب زبائن بخسارة في اجهزة قديمة نوعا ما

هذا والله اعلم

وبالاخير اقولك سعر iStyle انتهى من اسبوع ولم يعد السعر المذكور بالصورة متواجد بجميع معارضهم وايضا ربما لن يتواجد الجهاز بنفسه وذلك لنفاذ الكمية :)

ربما الاخ ابراهيم iStyle يوضح لك اكثر لو اشتبهت فيما اقول

اتمنى للجميع التوفيق

5. اشكركم جميعا كتبتم فأبدعتم

ومااقول الكلام لاني صاحبة الحاجه لا والله

بس الكلام الصدق والحق لازم يطلع

لكم جميعكم دعوه صادقه مني تصل لرب السماء

وبقول للجميع رجاء ماااحد يعطي سعر اقل

شكرا لقلوبكم

6. انا حطيت هالبروشور حق هالسبوع والعرض انتهاء امس لتوضيح للاخ الي تكلم بهالشي
    لاني جاي العب لا على فلان ولا علان بس انا جالس ادور لي جهاز ولفيت اغلب محلات الكمبيوترات الي تبيعه
    وانا جبت البروشور وشوفو الماك بوك الاسود الي موجود كم سعره بالضبط علما انه اعلى مواصفات موجوده
    والرجال تكلم قال انا شايفه هالسبوع
    قمت صححت له ان اسعار هذا السبوع هذي الاسعار والاسعار حاليا رجعت طبيعيه
    وبنفس مواصفات الجهاز مال الاخت بالضبط ما فيه حاليا هاي التوضيح والله لا يحللني لا دينا ولا اخره اذا انا داش اضحك على احد او اني استغل معرفتي في الاشياء في مضرت الغير

7. اوكسجين

من قال هالكلام انك تغش ولا تستغل الناس الكلام مو صحيح

ومااحد اتوقع قال هالكلام

8. اوكسجين انت ليش معصب ،، ياخي البروشور قدامك الاعلان اللي انت جبته شوفه شوف مواصفات الابيض حنا هنا نتكلم عن الابيض قارن المواصفات ،، لا تقولي الاسود لان الاسود على فكره بعد الحين مش موجود مو دايم تلاقيه ،،

ماحد قال انك تضحك وتستغل ،، نحن نوضح لك اللبس اللي عندك لك ولغيرك من الاعضاء ،، تستفيد انت لا احد يضحك عليك ويقولك هذا جديد ويبيعك اياه وهو قديم ،، ويستفيد الاعضاء من وده بالشراء يكون على علم بالمواصفات والاسعار والفروقات ..

وعلى فكره انا اللي تكلمت وانا اختك ،، خربت برستيجي الله يصلحك :happy:

ياليت تروح تشوف السوق واذا كلامنا هنا انا والاخوان صحيح او لا !! وصدقني ان كان كلامك صح لك مني جهازي هديه ،، بس انت روق وهدي بالك الله يخليك لغاليك ،،

وعذرا من الاخت shory على هذي المداخلات اللي حصلت هنا ،، واتمنى ان لا تؤثر فيه ولكن توضح للكل واسآل الله لك التوفيق ويرزقك البيعه اللي ترضيك ان شاء الله حبيبتي

9. حبيبي اوكسجين

انا ما قلت انك تلعب على احد لا والله وحشى عن الف يمين اني فقط كان ردي توضيح بناء على اكثر من موظف مبيعات من اي ستايل عن طريق الهاتف...

ولك العذر والسموحة اذا كان ردي نرفزك :) وكلش ولا زعلك يا غالي
    اعتذر منك مجددا

10. الاخت الكريمة shory اذا كان ممكن تحطي صور للجهاز

11. ممكن بس تعطين وجه

12. اسفه اختي جدا

كنت اكلم اختي وكتبت لك الي ابي اقوله

ممكن تعطينن وقت

13. الله يجزاك خير الغلا

14. مناقشات خرجت عن الموضوع!

15. مو مشكلة خذي وقتك :)

16. الجهاز موجود ولا راح ..؟؟

17. لا موجود