1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

جولة واسعة في السنو ليبورد وأكثر من 100 ميزة جديدة

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة iramadah, بتاريخ ‏05-09-2009.

1. [​IMG]

وايضا من دون تعب ولا دخول على السيستم بريفرنسس ممكن انك رايت كليك على اي صورة وتح الخيار الاخير وتصير الصورة خلفية للشاشة

تحياتي

2. السلاااام عليكم بصرااااحه مادري وش اقووول وتلوومني اذا قلت انك تستاهل تكون مدير شكركه ابل

بس عندي استفسار هل تنصحني اني اسوي اب ديت للنظام بعد ما احمله ؟؟

وهل النظام يدعم برنامج الباندلكس تبع الموديم حق الاتصالات؟؟؟

3. والله ما ادري اذا بيدعم الكونكت او لا

يفضل تصبر عشان تشوف كل شيء شغال والكونكت نزل له تعريف على السنو ليبورد

4. برهوم خيار إنك تخلي الصوره خلفيه للشاشه ماتحس بعض الأحيان بالبطء

5. يعطيك الف عاااااااااافيه مبدع من يوومك يا برهوووم ... جزاك الله كل خير وجعلها الله في موازين حسناااتك ووفقك الله فيما يحبه ويرضااه والله يعطيك ويرزقك علي قد نيتك .... وننتظر المزيد منك وجديدك

6. هل في هذا العرض في البحرين .؟؟ او حتى في السعوديه؟

7. ما جربتها

انا الى الآن مستخدم ليبورد وجهازي الاي ماك في البيت سنو ليبورد ولكن قليل اني اشغله

وانت من يوم يومك غايب وما تطل الا بالشهور عسى المانع خير ؟
    وفديتك يا روحي

في امريكا

8. لاا خيرر ان شاء الله يا براهيمووو بس نااادرا ما اكون فااضي عشان كذا ردودي صارت قليله الفتره الاخيرره ..

وابشرك نزلت السنو ليبرد امس ... وبااين عليييه روووعه .... وف نفس الوقت اكتشت مشكله بجهازي انو يرفض السي دي يعني اي سي دي او دي في دي ادخله يطلع علطول يرفضه وقالو لي لازم تغير الدي في دي روم ،،، يالله خليها على ربك اهم شئ نزلنا النظام ...

ومشكوور على سؤالك يا بطل

9. والله اشكرك من كل قلبي علي المجهود الوافي

10. شباب في ميزه جديده في نظام سنو ليبرد ما ادري اذا احد لاحظها ولا لا .. في الفايندر لما تسوي باك ترجع على نفس ترتيب الملفات اللي في الصفحه يعني ما ترجع من اوول الصفحه وترجع تنزل ... فهمتم عليا ؟؟

والشغله هذه فادتني كثيرررر لان عندي ملف فيه فوق ال 150 فيلم في هارديسك 1 تيرا وكنت كل ما ادخل على ملف فيلم وارجع اسوي باك يقوم يرجعني من اوول القائمه وارجع انزل اليين ما اوصل على المكان اللي كنت فيه اما الان بس اسوي باك ارجع على نفس المكان ..,,,

اتوقع الفكره وصلت ؟

وسلامتكم

11. هلا هلا

ما اعتقد هذه ميزه في السنو ليبورد . تصدق كنت اسأل نفسي نفس السؤال تبعك

وبعدين قلت خليني افكر بمنطق ولقيت الحل

الحين اذا انت عملت ترتيب للمجلد هذا بترتيب الاسماء اكيد انك لما تدخل على مجلد فيه وبعدين ترجع للخلف بيقوم هو يرتبه لك على حسب الاسماء
    طيب الحل
    الغي ترتيب الاسماء وخليها بدون ترتيب

يصير لما تدخل على مجلد وبعدين تعمل للخلف تكون مكانك

جرب ورد لي خبر عشان اجرب في السنو

12. شكرا ويعطيك الف عافيه والله شجعتوني اخذ سنو لبورد لاني لمن الحين ما شريته....
    وتقبل مرووووووووووري....

13. اوك يا برهوم بس خليني ارجع البيت اجرب واعطيك خبر ... مع اني متاكد لانه انا مرتب كل الملفات على حسب الاسم سواءا في نظام الليبرد او السنو ومع ذلك لما اسوي باك ما ارجع مكاني في الليبرد لا ارجع من اول وجديد اما في نظام السنو اضغط باك ارجع على نفس مكاني بغض النظر عن طريقة ترتيب الملف سواءا بالاسم او الحجم ...

14. جربت الحركه يا برهوم وطلع كلامي صح هذي ميزه في السنو انك لما تسوي باك ترجع لنفس المكان اللي كنت فيه وماترجع من اول وجديد ...

15. آسف حبيبي تأخرت عليك

كل ما اقول ابغى اجرب في المعرض انسى

ودحين انا في البيت جربتها .. كلامك صح يا بطل

اعتقد انها ميزة في السنو ليبورد

16. رائع جدًا، أنا أفتقد هذا في ليبُرد، وأضطر بدلاً من ذلك لاستخدام "الأعلى" (بالاختصار أوامر+فوق)، لأن هذا يرجعك إلى مكان المجلد تمامًا وهو مظلل على عكس الخلف، لكن استخدام الخلف أسهل بكثير، خاصة مع التراك باد الخرافية في الماك بك برو الجديد.

أمر آخر أود أن أسأل عنه، وهو الانتقال آليًا إلى أول عنصر في السطر الثاني حينما تضغط سهم اليمين من السطر الأول. يعني؛ في فايندر الليبُرد الآن، لو انتقلت بسهم اليمين لتمشي إلى العناصر التي بعد الحالي، يظل المؤشر يظلل العناصر التي في السطر الأول على اليمين حتى ينتهي بآخر عنصر، فلو ضغطت اليمين مرة أخرى لا يعود يحدث شيء (يُفترض أن يلف إلى أول السطر القادم)، وإنما تحتاج أن تضغط سهم الأسفل ثم إلى اليسار لتعود، وهذا مزعج جدًا خاصة إذا كنت تستخدم المعاينة السريعة (Quick Look) وترى صورًا كثيرًا في مجلد.

ما ذكرته في الأعلى يمكن أن يكون سلوكه صحيحًا في حالة واحدة بنظام ليبُرد (أن يلف من تلقاء نفسه)، وهي حالة البحث عن أي ملف أو حتى استخدام المجلدات الذكية الافتراضية الموجودة في الشريط الأيسر، فترى نتائج البحث تتالى بطريقة صحيحة.

الملفات المرفقة:

17. اضافة جديدة

المشاركة من العضو BinSabbar شكرا لك

18. ماشاء الله عليك مجهود جبار

حتى لو إنك معظم الموضوع ترجمه

يكفي مبادرتك وترجمتك ولو إني مابعد جربت نظام الماك

لكن إستفدت منه

جزاك الله خير
    وواصل بعطائك

19. يعطيك العافية ،،،

20. مرحبــآ .. مجهود جبآر اخوي ^^

أنا ماقد جربت الليبورد ولا شي من الانظمه القديمه