1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح بالتفصيل: كيف تسجل من التلفاز او اجهزة الالعاب للماك

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة madmemo, بتاريخ ‏12-09-2009.

1. اتوقع والله اعلم مادام البرنامج في السنو يسجل بس صورة
    صدقوني بيسجل الصوت بعد
    انا واجهت هالشيء مثل ماقلت لكم ويوم غيرت الكيبل اشتغل معي صح :)

2. شئ اكيد لكن وجودها لو استعصت الامور زي ماحصلك وفعلا سجل بكامل الجودة وكامل الشاشة وماراح تحس فرق عند المشاهدة

انتة فهمت غلط الاخ يقول تسجل فقط صوت مو صورة وعادي شي طبيعي انو السنو مايشغل كل برامج الليبورد والحمد لله انو هادا

يشغلو هادي نعمة :) بس اخوي انتة تقول انك غيرت الكيبل واشتغل يعني انتة شغال على السنو ولا علي الليبورد ؟؟

3. لا انا لسه ماركبت السنو علماً انه عندي صار له اسبوع تقريباً
    بس مدري ليش مو متردد ولا حاجه بس خايف انة بعض البرامج مايدعمها وكل يوم اقول بكرى :)

لكن ارجع واقول ... مادام البرنامج يسجل الصوت ممكن يسجل الصورة
    لكن لعيونكم بكرى راح اركب السنو واجرب واحاول اطلع طريقة جديده :) لو ماكان يسجل الصورة فعلاً وبراسل الشركة واشوف وش الوضع عندهم

تقبلوا تحياتي

4. الله يحيك وتصدق انا زيك اقدر في اي وقت اشتري السنو لكن والله انا ابغى استنى لين ماتزل ٣ او ٤ تحديثات عشان يكون اقوى وافضل

وكمان شركات البرامج تنزل تحديثات تدعم البرامج اللي استخدمها مع اني لمن شيكت على البرامج اللي يدعمها الحمد لله اغلبها يدعمها لكن برضو

:) ياريت تجربتك على السنو

5. بعد التجربة تحت نظام السنو
    نفس كلام اخوي ‏Al.Tuwaitan
    يعرض الصورة بشكل جيد وشغال ١٠٠٪
    لكن بالتسجيل فقط يسجل صوت
    هذي تجربتي الاولى مابعد اشتغلت عليه صح لسه مركب النظام

على فكرة السنو غيرو مكان حرف الـ ذ في arabic - pc
    << ساعه يدور الحرف حطوه مكان السكيب اللي في وندوز

6. يعطيك الف عافية لكن انا اتوقع انو هوة مايسجل بسبب الكويك تايم بلير اتوقع انو لو ثبت ال٧ بدل ال x راح يسجل بالظبط زي الليبورد

ومن دون تعب ishowu او screenflow
    والحمد لله لقيت الذال خخخخ
    :)

7. انا نفس الشيء اقول انة بسبب الكويك تايم
    بس تصدق من ظمن الخيارات في السنو لما تركبه
    يقول لك تبي اركب الكويك تايم 7 ؟
    انا ركبته قلت اكيد العلله منه لكن للأسف ماسمح لي :(

لكن الحلو بالموضوع بالنسبة لي :) الكويك تايم فيه حركات والله
    فيه سكرين ركوردنق يعني ماتحتاج للبرامج الثانية مثل الاي شو والا السكرين فلو
    وخطييييييير بصراحه جربته اكثر من مرة :) شي حلووو بس عيبة ماتقدر تحدد شاشة معينة يسجلها
    لازم يسجل لك كل الشاشه
    لكن على اي حال تعتبر قوووووة في الكويك تايم الجديد وشيء خيالي يخليك تستغني عن البرامج الثانية :)

8. Hi,

The current version has some known problems with Snow Leopard. Unfortunately I am still ironing out all of the problems so I don't have anything to release yet. I'm not sure when the next version will be ready either.

--Ben

:( شكله مطول الرجال يحل المشاكل حقت البرنامج

اللي يحصل بديل ياشباب لايبخل علينا

شاكر ومقدر للجميع

9. الله يعيننا من كلام الرجال شكلو بدري عليه يلا انا مالي تثبيت للسنو الين مايخلص البرنامج :)

10. والله انا جربت اسجل عن طريق الكويك تايم :)
    لايفوتك شي خطييييير واليوم فيه مبارايات ومواعد الشباب اسجل لهم المباراة
    الله يعين على الاب لود جربت من شوي اسجل شوط كامل طلع3 ونص قيقا وبعد التحويل لفلاش طلع 9 مئة وثلاثين ميقا

وبالنسبة للرجال والله انا ودي اقول له يحطه في موقع كود بروجكت والا سورس فروق والله يطلع برنامج خطيييييير بعدها لكن فيه ناس تخاف على السورس مدري ليه :D

11. انشاله اجرب بس خليني اثبت السنو خخخ والله مافية اثبتو
    اما مشكلتك على الاب لود انا كنت اعاني منها مهما كان سرعة النت الاب لود يجي ابطا عشرين مرة المهم
    اذا كان مقطع فيديو كبير تقدر تجزؤو ببرنامج الضغط ل ١٠ اجزاء مثلا كل جزء ٩٠ ميجا راح تسهل عليك الاب لود وكمان راح تلاقي مواقع لرفع
    الفيديوهات مجانية اكتر لانو مايسمحو برفع اكتر من ١٠٠ ميجا

اما الفلاش اخوي انتة اكيد غلطان الفلاش يصغر الحجم دبلات الدبلات مو يكبرو ؟؟!!

12. انا معك يقلل الحجم بكثير :) ولو لاحظت وفر علي اكثر من 2 قيقا :) هذا شي مو بسيط
    بالنسبة للرفع بالمواقع الحمد لله عندي mobileMe
    سبيس جنااااااان وفيه باندودث خطير خليني استغله :)

13. انا بكلمك عن تجربه .

حاولت وسئلت عن طريقه التسجيل في الماك بعده طرق وبدون فايده ثم وجدت بائع في النت يبيع قطعه للماك يمكن ان تسجل من خلالها .

طلبت القطعه وجاتني فتحت الكرتون وكانت تقريبا نفس اللى في الصوره ويشتغل على الوندوز فقط ! وانا عندي مثلها اثنان واصبح هذا الثالث.

كلمت البائع واعطاني الموقع EchoFX - Video Capture For Mac OS X وحملت البرنامج ثم اشتغلت القطعه .

حاولت بالتي في تونر السابقيين واشتغلو .!!

اذا الحل كله ليس في القطعه المشتراه اذا تعمل على الماك او لا .

الحل هو في البرنامج فقط .

اتوقع والعلم عند الله بانه اي قطعه tv tuner سوف تعمل على الماك بشرط وجود هذا البرنامج .

14. عزيزي مااقول انك غلطان لكن اتوقع انو البرنامج اللي عندك غير البرنامج اللي انا حاطو لانو اصلا اسم البرنامج

easy cap viewr

يعني حق القطعة :) وفعلا مالو اي دخل بال tv tuner او اي من القطع الاخرى؟؟؟!!!

15. شــكــراً لك ان شاء الله اجربها قريب

16. مشكور اخوي madmemo242 ....

بس انا للاسف مو راضي يتفعل عندي اي اختيار من القائمة

سويت وجربت كل الخطوات

والجهاز الي عندي نفس موديلك 60 ومسوي تحديث

بس مو راضي يسير معايا شي
    جهازي ( iMac )
    ......

17. شبااااب تكفوون وين القى القطعه دورتها بكل مكان مالقيتها بالرياض الي يعرف محل يقلي وين مكانه

بلييييييز .......مستعجل<<<

18. ياي الى اليوم ( ٣ ايام ) ما حد رد تكفووون والله حمستوووني وين القاها في الرياض....

19. هلا اخوي واسف علي الرد المتاخر لكن كنت مسافر علي العموم والله مااعرف ايش المشكلة لكن
    اتاكد من الخطوات ومافهمتك اية تحديث ؟؟؟

معليش علي الرد المتاخر لكن كنت مسافر علي العموم اخوي انا مااعرف مكان القطعة في الرياض لكن زي ماانا قلت هية

تقريبا في اغلب المحلات واذا ماحصلت القطعة للان فراسلني علي الخاص عندي حل لك

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...