1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

وكلاء أبل في قطر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة The Watcher, بتاريخ ‏16-07-2007.

1. ياجماعت الخير المانع ليس بذالك الشرير السيء

مشكلة شركته المانع الاولى ذالك السيرلنكي الذي لا يفقه العربيه ولا الانجليزيه ( يالله المستعان شلون نكلمه ) :aa_Doh:

اذا اراد احدكم اشي من المانع فل يطلب المسؤل اسمه عيسى فهو نشمي ولا يقصر هذا في المبيعات ،

انا اريد تذكير الاستاذ عبدالله بالفرق ايام اول بين المانع وبين محل قولد ابل الي كان مقابل المانع كان المانع ارخص منه بمليون مره ،

اما الآن في الصيانه عند شركت المانع فيه جديده جداً مع الطاقم الجديد الذي لديه من الفنيين الفلبينين فهم كفائه

انا شريت ماك بوك من امريكا وكنت اريد ان اركب له كيبورد عربي فذهبت الى اوفس ون ولم اجد عندهم شي حتى مقالي بجيبلك حتى قال معندنا ورشه و ذهبت الى البيت الحديث فقالي انا بسويلك احروف عربيه باليزر بس الحروف ستأتي على جنب بشكل صغير لا يمكنك رئيتها و ب ٤٠٠ ريال ماقتنعت بهاذا الحل

وذهبت الى ورشت المانع فقال لي موجود الكيبورد العربي كامل عباره عن واجهت اللبتوب وهذي صورته

فقال لي سعر الكيبورد ٤٠٠ وشي مع التركيب ٦٥٠ ركبه لي في نفس اليوم

لو تحسبها انا شاري الماك بوك من امريكا ٤٢٠٠ من لوس انجلس تقريبا مع الكيبورد ٤٨٠٠ والله بلاش في قطر ٦٥٠٠

انا عن نفسي افضل المانع لو ختلفنا السبب الخدمه الفنيه الحديثه

وشكراً

2. طبعا اخوي Totti .. تقدر تقول المانع الآن أفضل موزع في قطر !!!!!

مش علشان خاطر عيونا ... لأن غضباً عنهم لازم يسايرونك لأنك بتروح لموزع ثاني !!!!

المانع ما غير اسلوبه وتعامله إلا هذه السنة .. لأن في منافسين ..
    لكن لو كان هو المنفرد في ذلك .. راح تلعن اليوم اللي خلاك تروح وتشتري من عنده !!

إسألنا نحن يا Totti عن المانع .. نحن جربناه من قبل .. وذقنا الويل !!
    ما لحقت عليه إنت الإ الحين .. لو كنت متعامل معاه قبل .. راح يكون كلامك غير ..

أنا عن نفسي أتمنى لو يتم مقاطعة هذا الموزع ليكون عبرة لغيره !!
    أتمنى أن لا ندعمه لأنه دعمه ليس من صالحنا !!
    لو ما دعمنا الموزعين الآخرين .. في النهاية نحن المتضررين ..

وإذا في حد عنده مشكلة كبيرة .. تحتاج لورشة كبيرة مثل اللي عند المانع
    عندي طريقة أخرى ستصلح جهازك بتكلفة أقل من تكلفة المانع !!

فقط .. أرسل لي على الخاص .. ولا يصير خاطرك إلا طيب ..

بالتوفيق للجميع ..

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...