مشكلة مشكله قهرتني وانا كنت اقول الماك محد يقدر يخترقه

• مؤتمر ابل القادم

جيدو

عضو متألق
28-03-2009
25
0
0
مستخدم للماك منذ
2009
هل انتقلت من PC
لا
السلام عليكم
ارجاء تفهم الموضوع انا من عشاق الماااااااااااك وانا في قمة الوثووق في الماك ما اخاف من اي فيروسات الحمد الله

ولكن جاء اللي ما كنت اتوقعه وربي عليه شاهد

عندي في الجهاز جميع برامج المسن microsoft messenger و mercury messenger و amsn

المهم وانا علىى المسن مع اتصال بالعالم الخارجي اضافني واحد وقال ابهكر عليك وبسرق ايميلك قلت وبكل ثقه والله ما عندك ما عند جدتي انقلع بس ههههههههههه <<<<< بكل ثقه ولا فيني اي خوف :cool:

وفجأه مدري وش صار وتقفل المسن قلت ممكن اتصال انقطع او اي حاجه عاديه طبعا هذا الكلام في مسن مايكروسوفت وبعدها قمت وفتحت المسن مره ثانيه وهي اااااااهـ (على قولت حليمه بولند ) ثواني الا والمسن مقفل ودخلت ثالث مره وبعد رابع مره .......................وقلت مالها الا ميركوري

هذا مسن اكيد خربان ندخل الميركوري ودخلت المسن الميركوري ولا كملت ١٥ ثانيه الا وانا برا ونفس المشكله
<<<<<<< بدا فيني الخوف القليل :hesitant:
وقلت amsn هو داااااااا (على قولت اخواني المصاري حفظهم الله من مكروه )
واخيرا انا جربت الماسنجر amsn

ودخلت وما شاء الله ما قفل معي مره حلوو ورجعت اقول للهكر انقلع يا ورع رح العب بعيد مو انا اللي اتهكر طبعا قلتها وانا فيه شوية خووف ازود من قبل :sorry: <<<<<<<< لازالت الثقه في الماك موجوده

جاء اليوم الثاني احاول بيدي ورجلي ابي افتح الايميل ما قدرت <<<<< يوووووه وش من خووف والله حتى وانا نايم خايف :tears:

ولكن بفضل الله ودعوة امي ليه انه الهكر ما غير الايميل المرتبط مع ايميلي الثاني ( انا ما اقصد الايميل الثانوي
انا اقصد اني اقدر افتح الايميلين عن طريق اي حساب منهم

ورجعت الايميل والحمد الله

ولكن والله ما قدرت ادخل على المسن ولا على البريد اخاف يسرقه مره ثاني واروح فيها

انا شكيت في متصفح الفايرفوكس وشكيت في المسنات

سؤالي الى جميع ملووك الماك : انا ابي احافظ على ايميلي وهذا كل شىء :tears: <<<<<<< الصوره تدل على اني باقي خايف
ولكم مني الشكر وانا من جد اسف على الازعاج

03-04-2009
15
0
0
مستخدم للماك منذ
1993
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اخوي .. احيانا يقوم بعض الاطفال بتجربه الدخول من ايميلك مرات عديده ,,, والنظام الامني تلقائياً يقوم بتعطيل الايميل لفتره محدوده .. هذا الاستنتاج جاء بسبب انك استطعت الدخول مره اخرى ولو كان ايميلك مسروق لن تستطيع الدخول اطلاقاً

ثق في نظام التشغيل لماكنتوش .. لأن حسب فهمي لحالتك ان المسأله متعلقه بنظام الحمايه التلقائي في msn

تحياتي

جيدو

عضو متألق
28-03-2009
25
0
0
مستخدم للماك منذ
2009
هل انتقلت من PC
لا
لا يا حبيبي انا الحين فهمت وش قصدك ؟
الهكر سرق الايميل وحتى الناس اللي معي كانو متصلين قام يسب فيهم
وقام بتغير السؤال السري وغير البديل الثانوي باين عليه محترف وبقووه

ولاكن الايميل المرتبط مع ايميلي ما حذفه وكان رحمة ربي ليه انه ما حذفه وقدرت ارجع ايميلي

على العموم انا اشكرك ياmeshucci على متابعتك وحبك لحل المشاكل ومساعدة الاخرين

iKHALED

عضوية ذهبية
18-04-2009
459
0
0
K.S.A Ryadh
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اخوي الماسنجر ماله دخل بحماية النظام !

النظام ضد الفايروسات مالها دخل مايكورسوفت لو دخلت من ويندوز او ماك كلها نفس الخصائص !

و انا اعتقد انه نفس كلام الاخ meshucci

ahmed

عضوية فضية
05-05-2007
91
0
0
الكويت
www.3ssaf.com
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
كلام غريب وغير منطقي مع الاحترام

اصلا كيف عرف رقم الايبي الخاص بك ليخترق جهازك هذا اذا كان اخترق جهازك من الاساس

ثاني شي هل ارسل لك ملف او رابط وضغطت عليه ليرسل له الايبي الخاص بك.

وحتى هذه البرامج التي يتم ارسالها تكون exe وهذه لا تعمل على الماك

------------

الذي حدث ان هذا الشخص حاول في ايميلك وجرب يدخل الباسوورد اكثر من مرة كتخمين

وكررها اكثر من مرة وظبطت معاه

لكن كونه اخترق ايميلك عن طريق النظام هذي غير واردة ابداً

الا اذا كنت مركب نظام الويندوز في جهازك

جيدو

عضو متألق
28-03-2009
25
0
0
مستخدم للماك منذ
2009
هل انتقلت من PC
لا
وش فيكم ؟؟!!! تبوني احلف علشان تصدقوني

Al.Tuwaitan

عضوية ذهبية
04-12-2008
2,901
4
317
Kuwait
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS Yosemite
هل انتقلت من PC
نعم
وش فيكم ؟؟!!! تبوني احلف علشان تصدقوني

اخوي بالنسبه للبرامج اللي انت مخزنها هل من ضمنها هذا البرنامج crossover

لان هذا البرنامج يسمح بتحميل برامج ذات امتداد EXE

وهل هذا الموضوع فتح لمعرفة السبب ام للتلميح ؟

حتى لا يتم الخروج عن مضمونه

وبالتالي يتم حذف الموضوع لمخالفة قوانين المنتدى :-

1. المواضيع والمشاركات التي تـُخرج الموضوع عن مساره وهدفه الأساسي أو تحوله إلى محادثة أو مزاح فى غير موضعه وما شابه ذلك سيتم حذفها، او تعديلها، أو اغلاقها، دون توجيه إشعار بذلك.
  2. يمنع وضع المشاركات غير الهادفة وغير المفيدة والتي الغرض منها زيادة عدد المشاركات أو تكرار المشاركات في أكثر من مجلس أو موضع، وسيتم حذفها (دون الرجوع لكاتبها).

iramadah

مشرف سابق
28-08-2008
6,735
20
317
Riyadh
www.iramadah.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
مثل ما قالوا الاخوان

الايميل ماله دخل في النظام

انت ايميلك في سيرفر مايكروسوفت مو في جهازك !

21-09-2009
17
0
0
Jeddah
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اخي العزيز ان اختارق الاميل ليس له علاقه بالنظام المستعمل لانه لم يخترق الجهاز و انما اخترق الاميل فهو لم يلمس اي من ملفاتك او نظامك او مستوى الامان لديك. فهناك بعض البرامج الخاصه في اختراق الاميل و ليس له علاقة باختراق الجهاز

ودمتم

جيدو

عضو متألق
28-03-2009
25
0
0
مستخدم للماك منذ
2009
هل انتقلت من PC
لا
اهااااااااا ممكن ليش لا طيب فيه حل لمنع اختراقات الايميلات

وبعدين انا من النووع الحذر جدا في امور الاختراقات يعني مستحيل ادخل ايميلي والباسورد في اي صفحه

ولكن انا ابي اعرف وشلوون كل ما افتح المسن يفتح ثواني ويقفل ممكن هي الطريقه المستخدمه في التهكير

وختاما انا اشكر كل من قام ورد واعطاني فكره عن الحل

ودمتم با ملوووووووووك الماك .

Allam

عضوية ذهبية
13-06-2009
397
0
0
K.S.A-Jeddah
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
هنا في سؤال يا اخوان (( معليش والله معليش اذا خرجت عن مسار الموضوع ولكن الموضوع هذا حيرني اخر حاجة )

انا ولد خالي في التهكير دافور (( يعني عبقري يهكرلك اي جهاز ويندوز في العالم ))
ويوم من الايام كنت معاه وكنا قاعدين نلعب على واحد صاحبنا ما يدري عننا... المهم دخلنا جهازه وشفنا كل محادثاتة وقاعد يتكلم مع مين وزي كدا يعني وايضاً نقفله الماسنجر وهو ايميله يقفل بدون ما يعرف ايش السبب.. وكل ما يفتح نقفله هو ثاني <<<< ونااااسه هههههه.....
وايضاً فتحنا الكاميرا تبعه وهذا كله وهو مو داري ... ما علينا من الكاميرا

اذا حضراتكم زي ما بتقولوا انه الايميل ماله دخل بالنظام،،،، فمعنى كدا انه لو ولد خالي يقدر الآن يدخل على محادثاتي ويقدر يشوف انا قاعد اتكلم مع مين في نفس اللحظة..... صح؟؟؟ مو تقولوا انه الايميل ماله دخل بالنظام؟؟؟
هذا السؤال اللي حيرني وعشان اتأكد .... انا راح اكلم ولد خالي واقولله حاول تخش على ايميلي وتهكره وتشوف انا قاعد اتكلم مع مين وشوف انا ايش قاعد اقول وحاول انك تعملي تسجيل خروج بدون ما يرسللي ملف exe.. تقدر ولا لا؟

21-09-2009
17
0
0
Jeddah
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
هنا في سؤال يا اخوان (( معليش والله معليش اذا خرجت عن مسار الموضوع ولكن الموضوع هذا حيرني اخر حاجة )

ويوم من الايام كنت معاه وكنا قاعدين نلعب على واحد صاحبنا ما يدري عننا... المهم دخلنا جهازه وشفنا كل محادثاتة وقاعد يتكلم مع مين وزي كدا يعني وايضاً نقفله الماسنجر وهو ايميله يقفل بدون ما يعرف ايش السبب.. وكل ما يفتح نقفله هو ثاني <<<< ونااااسه هههههه.....

اذا حضراتكم زي ما بتقولوا انه الايميل ماله دخل بالنظام،،،، فمعنى كدا انه لو ولد خالي يقدر الآن يدخل على محادثاتي ويقدر يشوف انا قاعد اتكلم مع مين في نفس اللحظة..... صح؟؟؟ مو تقولوا انه الايميل ماله دخل بالنظام؟؟؟
هذا السؤال اللي حيرني وعشان اتأكد .... انا راح اكلم ولد خالي واقولله حاول تخش على ايميلي وتهكره وتشوف انا قاعد اتكلم مع مين وشوف انا ايش قاعد اقول وحاول انك تعملي تسجيل خروج بدون ما يرسللي ملف exe.. تقدر ولا لا؟

يا اخي العزيز انت تسأل و تجاوب في نفس الوقت من كلامك تقول ان دخلتو علي جهازو و شفته محادثاته.

ولد خالك الي سواه انه اخترق الجهاز و الPC و ذلك لوجود ثغرات امنيه في الجهاز او عن طريق باب خلفي او ..او.... او .....
المهم انه دخل علي الجهاز بعد كدا يكون عنده تحكم كامل علي الجهاز يسوي الي يبغاله مهو بس علي الاميل و الماسنجر و لكن علي كامل الجهاز من ملفات و محادثات و كميرا كما تفضلت في كلامك.
لكن الاخ الفاضل صاحب الموضوع مشكلته مع الاميل و بس والشيء الي يثبت صحت كلامي
١. ان المشكله كانت في الدخول علي الماسنجر و الاميل فقط (حسب ماذكر في الموضوع) وماكان عنده مشكلة في الجهاز نفسه
٢. ان طريقة تهكير الاميل ممكن تسير في اي وقت و بأي سيستم حتي لو ماكان الشخص موجود او لاين لان الدخول و الاختراق حدث للاميل و ليس للجهاز.

ودمتم

Allam

عضوية ذهبية
13-06-2009
397
0
0
K.S.A-Jeddah
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
يا اخي العزيز انت تسأل و تجاوب في نفس الوقت من كلامك تقول ان دخلتو علي جهازو و شفته محادثاته.

ولد خالك الي سواه انه اخترق الجهاز و الPC و ذلك لوجود ثغرات امنيه في الجهاز او عن طريق باب خلفي او ..او.... او .....
المهم انه دخل علي الجهاز بعد كدا يكون عنده تحكم كامل علي الجهاز يسوي الي يبغاله مهو بس علي الاميل و الماسنجر و لكن علي كامل الجهاز من ملفات و محادثات و كميرا كما تفضلت في كلامك.
لكن الاخ الفاضل صاحب الموضوع مشكلته مع الاميل و بس والشيء الي يثبت صحت كلامي
١. ان المشكله كانت في الدخول علي الماسنجر و الاميل فقط (حسب ماذكر في الموضوع) وماكان عنده مشكلة في الجهاز نفسه
٢. ان طريقة تهكير الاميل ممكن تسير في اي وقت و بأي سيستم حتي لو ماكان الشخص موجود او لاين لان الدخول و الاختراق حدث للاميل و ليس للجهاز.

ودمتم
كلامك معقول اخوي وشكراً ولكن هنا برضه سؤال ينفعني وينفع صاحب الموضوع وينفع الكل

كيف احمي ايميلي من التهكير او كيف اعرف انه هذا الملف اللي اترسلي مهو ملغم او لسرقة الرقم او او او؟

واذا ماعندك اجابة للسؤال فياريت اي احد عنده الجواب ويقللنا وشكراً جزيلاً

محمد نجم

عضوية ذهبية
05-07-2009
229
0
0
Alexanderia
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
Linux
هل انتقلت من PC
لا
همسة :ولد خالك هذا طفل و مجرم ويحتاج ان يعاقب قانونياً لانه لا يعرف ابسط اخلاقيات ما يفعله حتي!
الامر الذي قلته يمكن الحصول عليه لاي جهاز لم يكن مشفر اتصاله علي WPA2 حتي لو كان ماك!

ALQana9

عضوية ذهبية
05-10-2008
154
1
0
35
Riyadh
www.twitter.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
كلامك معقول اخوي وشكراً ولكن هنا برضه سؤال ينفعني وينفع صاحب الموضوع وينفع الكل

كيف احمي ايميلي من التهكير او كيف اعرف انه هذا الملف اللي اترسلي مهو ملغم او لسرقة الرقم او او او؟

واذا ماعندك اجابة للسؤال فياريت اي احد عنده الجواب ويقللنا وشكراً جزيلاً

فعلاً فيه ناس مو فاهمة الآلية لعمل الانظمة والبرامج وشي غريب بصراحه !!

ع العموم اخوي شوف احب اقول لك انت وصاحب الموضوع انة لو انت لك شهر ( كاشت ) طالع للبر يعني
وماعندك اي وسيلة اتصال والاب توب حقك لاهو على كهرب ولا فيه بطاريه !! << يحاول يشرح اكثر :grin:

المهم شفت الوضع الحين ؟!!
وانا اعرفك اصلاً انت معي على الماسنجر او انت اخوي او ولد جيراننا
اجل ادخل صفحة الهوت ميل واكتب ايميلك والباسوورد اجلس اخمن
عندي خمس محاولات وبعدها احاول ثانية بعد فترة او احاول عن طريق الماسنجر او احد برامج التخمين

وبعد ما انجح بالتخمين ادخل واغيير الباسوورد والمعلومات الشخصية والايميل البديل !
وتعال انت حاول بعدي

عشان تحمي نفسك من السرقات والتطفل هذا
خلي الباسوورد تبعك صععب جداً التخمين
طيب شلون صعب ؟
هل تعتقد انه صعب انك تجلس تحوس بالارقام شوي !؟
اكيد لا
عشان تخليه صعب خليه اكثر من 8 خانات ولك انت إلى 16 خانة
وخلي فيها ارقام وحروف (كبيرة وصغيرة ) واهم شي الرموز [email protected]$%+_)&^%

انت عارف برامج التخمين لو تجلس تشتغل شهر على سيرفر كبير جداً ماقدرت عليك لإنه فيه احتماليات كبيرة جداً ولو بغيت تعرف الاحتماليات شوف كم فيه من رمز ورقم وحرف من كبير وصغير في الكيبورد وحط عليها اس 16 وشوف الرقم الخيالي اللي بيطلع لك كم احتمال !!

الإعجابات: 1 person

Al.Tuwaitan

عضوية ذهبية
04-12-2008
2,901
4
317
Kuwait
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS Yosemite
هل انتقلت من PC
نعم
وبالتالي لا تلم الا نفسك فهذه حماقة

اخي الكريم ارجوا منك الالتزام بقوانين المنتدى :-

• الاحترام المتبادل هو الأسلوب المتبع، سخريتك أو إساءتك لأي عضو بشكل مباشر أو غير مباشر يعرضك لحذف ردودك أو توقيف العضوية من قبل الإدارة.
فالمنتدى وجد للفائده وللتعلم وليس للسخريه وما إلى ذلك

فقد يجهل البعض منا امورا فلا يصح بنا الاستهزاء به او السخريه

جيدو

عضو متألق
28-03-2009
25
0
0
مستخدم للماك منذ
2009
هل انتقلت من PC
لا

مشكوووووور واتمنى تقولي وش راح يصير معك

همسة :
الامر الذي قلته يمكن الحصول عليه لاي جهاز لم يكن مشفر اتصاله علي WPA2 حتي لو كان ماك!
ياkido1412 ممكن تعطيني طريقة تشفير اتصالي
وانا اشكرك على حرصك علينا احنا يا المساكين اللي مثلي وتخترق ايميلاتهم من الهكر ولو يعرفون الهكر وش كثر ما دعيت عليه لما سرق ايميلي كان حلف ما يهكر جهاز في حياته
واتمنى يا قلبي ما يوصل الزعل فيك الى انك تسب

اخواني iSTYLE و المحارب و ALQana9 اشكركم من كل قلبي وعساكم على القووه فالمنتدى لا يقوى الا بوجود امثالكم
ــــــــــــــــــــــ

واخير اشكر ملووك الماك على افادتي والله يسعدكم

محمد نجم

عضوية ذهبية
05-07-2009
229
0
0
Alexanderia
مستخدم للماك منذ
1985
النظام