1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

هل تريد من شركة Apple ان تعرّب واجهة النظام؟

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة Allam, بتاريخ ‏30-09-2009.

?
  1. نعم، أريد تعريب الواجهة.

57.3%
  2. لا، لا أريد تعريب الواجهة.

39.0%
  3. لا أعلم هل سأحتاج تعريب الواجهة أم لا؟

3.7%
  1. صحيح لم لا نستخدمها كلنا؟؟

انا اقللك الاجابة : ليس كل واحد منا سيستخدمها

لاحظ الاستطلاع... هناك اكثر من ٥٠ شخص لا يريدها

انا واحد منهم الصراحة..... لا اريد اللغة العربية..... الانجليزية تهمني اكثر (( في النظام ))

وحتى ايضاً خارج النظام

شكراً عالمرور:happy:

2. أنا أريد أن أعرف .. وأرجو أن أحصل على إجابة صريحة ..

هل أنتم لا تريدون من أبل أن تطرح الواجهة العربية لنظام الماك ؟
    أم أنكم سوف لن تستخدموها لو تم طرحها فعلاً ؟؟

لأنني لم أعد أعرف ماذا تقصدون بمداخلاتكم ؟!

فتارة تصرحون بعدم استخدامها .. وتارة تقولون لا نريدها أن تطرح !!

3. والله عجيب ان يكون هناك عربي واحد يرفض التعريب.

مفهوم ان يعترض على المفردات على الصياغة مفهوم .. نتاقش نصحح هذه المفردات لكن ان نقول لا للتعريب.

والمصيبة اننا لم نشاهد هذا التعريب بعد .. طيب ما لازم نشوف هذا التريب ونحكم.. هذا اقل شيء.

شوفوا تعريب وينوز في البداية وشوفوا كيف تطور الآن في فيستا خصوصاً.. ثم لا تنسوا ان واجهة النظام كانت عربية وكانت من اررع ما يكون لغةً وصياغتاً.

ثم بصرلحة وبدون زعل نحتاج نكون اكثر غيرة على لغتنا الحبيبة .. لا ان نتحجج بأمور غير معقولة مثل سوء الترجمة او ما الى ذلك .. خلونا نشوف هذا التعريب اولاً ونحكم.

ثم اذا كان غفيه نقص اين نحن حينها هل نصمت اكيد الا.. ولكم في تعريب ويندوز خير مثال كيف بدء وكيف هو الآن،

والسلام على كل الغيارى على لغتنا الحبيبة.

4. عزيزي انا راح اقوللك الهرجة باكملها

انا صحيح قلت انه ما راح اعتمد عليها<<< لان اللغة العربية في الماك حالياً دعمها ممتاز جداً <<< ( فبالتالي مافي داعي للتعريب )

خلي بالك : انا قلت مالها داعي ما قلت لا اريدها تكون موجودة في النظام

:)

شكراً عالمرور...

5. ما اعتقد اخي ان "الوضع الطبيعي" الكل يستخدمها، في ناس تفضل تكون لغتهم في الكمبيوتر هي اللغة العالمية المتعارف عليها من الكل، لعدد كبير من الأسباب، اعرف شباب المان، كل اجهزتهم بالإنجليزي، مع ان، كما تعرف، اللغة الألمانية منتشرة و هي من أوائل اللغات التي يهتم بها المبرمجين بعد الإسبانية.

لا أعترض على التعريب، اعتقد انه سيحل مشاكل عدد كبير من المقبلين على الماك المعتادين على الواجهة العربية في الويندوز، و سيساعد التعريب على إنتشار النظام أكثر في الوطن العربي، و هذا شئ طيب.

6. تم التصويت :happy:

والأختيار حسب الرغبه ولا ايش خخخخخ

يعطيك العافيه

7. اختي طبعاً انتِ حرة.. ومن قال غير ذلك، الا يكفي ما تطالعي من اختلاف في وجهات النظر هنا.

اي بدون زعل اختي ما عرفنا وجهة نظركِ في هذا الموضوع.

قلنا بدون زعل.

8. اوافقك في الكلام

شكراً

9. جورجي : اختي ما علقتي عالموضوع؟؟؟....... طب بلاش تعليق..... ما عرفنا ايش وجهة نظرك؟

الطاهر : نفس الكلام

شكراً عالمشاركة

10. بعد نتائج الاستطلاع يتضح انه الكثير يريد التعريب ( مثل ما توقعت )

طيب شباب محد رد عسؤالي

هل راح يكون في تعريب رسمي عن قريب ام عن بعيد ام لن يكون هناك تعريب؟؟؟

11. افضل عدم التعريب علشان اضطر اتعلم اللغه الانجليزي وافهم و معنى الكلمات

12. هو لا مانع من التعريب ... بس اذا كنت بتتعود عالانجليزية لا تستخدمه

شكراً عالمشاركة

13. ما ادري يعني اش فيكم

محد رد عالسؤال..... حيكون في تعريب ولا انتو ما تدروا؟؟؟

احتاج اجابة يا جماعة

14. والله يا شباب انا لي وجهة نظر

اول شيئ انا عشت في كندا ١٣ سنه تقريبا و شفت كيف الناس تعتز بلغتها ، يعني ما يردون عليك غير اذا كلمتهم بلغتهم و الكمبيوترات كلها بلغتهم ، طبعا انجليزي و فرنسي و الماني

حتى في فرنسا ما يردون عليك الا اذا كلمتهم بالفرنسي و المانيا نفس الشيئ ، الكمبيوترات كلها بلغت اهل البلد حتى الكيبورد ليش احنا ما نكون مثلهم ؟ هل العربية اصبحت عار و تخلف و عدم تطور ؟ !!!!!!!!!!

الموضوع مش موضوع تعريب نظام فقط الموضوع اهم ، الموضوع اعتزاز و فخر ، انا ما اقبل اكلم احد غير بالعربي الا اذا كان مش عربي

هذه وجهة نظري ، انا اتمنى تعريب النظام ، لاني اعتز بلغتي

تحياتي للجميع

15. انا اتمنى التعريب صراحه

وان لم استخدمه وان لم استفد انا شخصيا منه وان لم اكن افقه شي في العربيه

لكن اخي الكريم فل يتسع افقك حتى يشمل كل العرب فهل كل العرب يتحدثون باللغه الانجليزيه

وهل اللغه العربيه قاصره وتذكر ما ترك قوم لغتهم الا ذلوا

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...