1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إستطلاع هل اقتنعت فعلاً بالماك بعد تحولك إليه؟

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏08-10-2009.

?
  1. نعم

475 صوت
    93.0%
  2. لا

36 صوت
    7.0%
  1. انا اصلا من غيرت للماك حسيت اني كنت في ظلمات المايكرووزفت وانه تبين لي الطريق الصحيح ولله الحمد واخترت التغيير للماك .
    اللي يعجبني انه مو بس حنا مستخدمين الماك المعجبين فيه واجد من مستخدمي مايكروزفت ينبهرون بما نملك ولكن تأخذهم العزه بالاثم ولا يستطيعون التغير.. هاه هاه هاه
    وشكرا ع الموضوع الجميل .

2. في البداية كنت متخوف من عدم معرفتي للنظام
    واجهت بعض الصعوبة في البداية
    لكن الآن اكره نظام عندي على وجه الارض نظام ويندوز
    ولا اتخيل نفسي ابدا استخدم نظام اخر غير الماك

3. امم انا وسط ، يعني نص و نص مش لذاك الزود مقتنع فيه

4. سلامااات ليش ؟؟؟

5. امم مدري ، يعني كل دقيقة اشوف حد يتفلسف على الماك بوك الابيض حقي و يتمصخرون عليه عشان عندهم ماك بوك برو ، و بيني و بينك كرهته اكثر لما عرفت سالفة الوكيل و الخرابيط بعدين عديتها ، اكتشفت ان مافيه فرق
    بعدها صرت اسمع اصوات تجي من الجهاز و هذا جهاز جديد موديل ٢٠١٠ و غير الحرارة اللي شوي و تلاقينها طاقة ال٩٠
    يعني عموما آبل فاشلة بالهاردوير و ناجحة بالسوفتر وير ، اتوقع لو آبل تصرح لباقي الشركات يستخدمون نظام التشغيل حقها رح تنفك مشكلتي خخ

6. الشكل العام للماك رووووووعة

بس بصراحة ما بعد اتعود عليه واحس اني ضايعة لاني مو فاهمة شيء فيه..

لكنه متميز وعملي..

7. انا مقتنعه 1000٪
    كنت مقتنعه من قبل 100٪
    لكن قبل يومين حمدت ربي عندي مااك لان استخدمت الويندوز الفاشل وعلق مليون مره بس عشاان اكتب 8 صفحات واصمم بطاقات
    بس برضو يحتاج الماك الي برامج بس هو الافضل

8. دخل مزاجي من أوسع أبوابه وبث

9. في البدايه اشكرك اخوي علي هالفكره الاكثر من رائعه لطرحك لهذا الموضوع..
    بالنسبة لي انا مقتنع من قبل لااشتري الماك .
    ويوم شريته تندمت إني ما شريتة من اول.
    يعني حسافة الوقت مع الوندز.
    الجهاز ممتاز جدا من ناحيه الاداء وكل النواحي الاخري.
    اخيرا، مقتنع بشكل كبير 
    اشكرك مرة اخري ع الموضوع :)
    بالتوفيق للجميع

10. بالنسبة لي وضعه يمشي :) لكن لو سمحت لي الفرصة إني أرجع للويندوز لرجعت

11. والله ماني عاررف احس انو حق تصميم ووسائط متعددة بس جهاز فنان ......

12. توني في البدايات

لكني كل يوم قاعد اقتنع اكثر من اليوم اللي قبله

يكفي اني بفتك من هالنغمة الكريهة :)

13. اكيد اقتنعت
    ماك ماله منافس

14. اقتنعت تماما بالجهاز من كل النواحي.. أولها شكله الأنيق وثانيها الأداء المتميز وثالثها وفرة البرامج.. واخيراً وليس اخراً وجود موقع ماك ارابيا المتميز والذي يغطي الكثير من الاستفسارات لدينا..

15. كل يوم يزيد حبي له

16. أشكر صاحب الموضوع على الطرح
    بالنسبه لي النظام جميل جداً وخرافي ولكن يعيبه دعمه لبعض البرامج مثل برامج التحميل جربت كذا برنامج مثل سبيد داونلود واي فلوكس ولاكن ماتجي زي داونلود مانجر للويندوز اضافه الى الأوفيس وهاذي تعتبر برامج خدميه مهمه جداً لاي مستخدم سواء مبتديء أو متقدم ولكن النظام أفضل بكثير من الونطوز واللينكس من ناحيه الثبات من ناحيه سهوله استخدامه الجرافيك خرافي وأتوقع على اجهزه ابل الخاصه راح يكون له طعم خاص لاني مثبته مبدئياً على ال pc

17. أشكر صاحب الموضوع على الطرح
    بالنسبه لي النظام جميل جداً وخرافي ولكن يعيبه دعمه لبعض البرامج مثل برامج التحميل جربت كذا برنامج مثل سبيد داونلود واي فلوكس ولاكن ماتجي زي داونلود مانجر للويندوز اضافه الى الأوفيس وهاذي تعتبر برامج خدميه مهمه جداً لاي مستخدم سواء مبتديء أو متقدم ولكن النظام أفضل بكثير من الونطوز واللينكس من ناحيه الثبات من ناحيه سهوله استخدامه الجرافيك خرافي وأتوقع على اجهزه ابل الخاصه راح يكون له طعم خاص لاني مثبته مبدئياً على ال pc

18. بسم الله الرحمن الرحيم وهذه مشاركتي الأولى بعد إنضمامي للماك أرابيا اللي توني أعرف عنه بعد ما شريت الماك بوك برو 13.3 قبل يومين...بعد ما توفى الديل حقي بعد خدمه ست (6) سنوات.

على العموم أنا مجرد ضغطت على زر التشغيل إقتنعت مباشره..لكن لي رجعه لهذا الموضوع بالذات بعد كم شهر يعني بعد ما أخبص في الماك بوك برو...مازلت أتعرف على النضام وأهم الفروقات بينه وبين الويندوز واكيد باجيب العيد لكن إنشاء الله مانتو ببعيد
    لكن ردا على اللي يعذربون في الماك علشان الماسنجر لازم تعرفون إن رامج الشات كالماسنجرات والبالتوك تعتبر بيئه خصبه للفيروسات والهاكرز للتجول في ملفاتك الشخصيه ورياده على ذلك يمكنهم تشغيل كاميرتك الأماميه والإطلاع على خصوصيتك بدون علمك.

والآن دعوني أخلو بجهازي وأبدا في قضم ما تبقا من التفاحه ولي رجعه

19. نعم هو اسهل وافضل واحدث وعصري.. احببته جدا خصوصا اني مصممة.. ولكن المشكلة الوحيدة التي تواجهني هي
    عند الانتقال من سيستيم ويندوز الى سيستم imac بالجهاز ... والمشكة تحديدا بالضغط على alt+ start
    يا حبذا لو كان طريقة اخرى اسهل.. او ممكن احد يدلني كيف انتقل بسهولة والية الضغط للانتقال

شكرا لكم

20. ما زلت مستجدة في عالم ماك .... فهو معي اسبوع واحد فقط ولكن بالتآكيد لن استغني عن خبراتكم
    وسبب انتقالي له حبي لعالم ابل .. ورغبتي باكتشاف هذا النظام وتجربته عن قرب .

الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...