1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

بعد الأيفون .. أصبحت فاتورتي STC تصدر بضعف المبلغ !

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Macntu, بتاريخ ‏30-10-2009.

1. فجأة المشكلة اختفت من عندي بعد ماسويت ريسيت !!!!!!!!!

امس قاعد احوس ف الجوال وسويت جيلبريك وماعجبني الجهاز سار اتقل واصلن مالو داعي اهم برنامجين مهي شغالة مع الابديت الجديد WINTERBOARD & IBLUETOOTH

المهم بعدها سويت باك اب للجهاز وسويت ريسيت والمشكلة راحت ولا سار يدخل عالنت ....

يريت كل واحد يجرب ويرد خبر عشان نشوف ازا كان دا الحل ولا صدفة انا معايا سارت!!

2. مو معقول يدخل النت بدون لايسئل؟! هذه المشكله عند الكل ولا بس عندك؟؟

هالشي قريته في موقع ابل ..جربه

In Settings, choose General > Network and turn Data Roaming on.

IMPORTANT: Roaming charges may apply. To avoid data roaming charges, make sure Data Roaming is turned off.

حطه ع الاوف والغي خدمه ال٣ جي..

3. والله أنا أأيد المدفوع مسبقاً وأريح راسي من المواجع لا تسديد ولا غيره ..

بقدر ما تكلم بقدر ماتشحن لا تروح ولا تجي ..

سواء الإتصالات ولا موبايلي ولا زين ..

مدفوع مسبقاً هو الحل الوحيد ..

تحيتي

4. iGarni
    جزاك الله ألف خير على المعلومة المفيدة .. الآن يمكني معرفة كم استهلك .
    إذا وجدت حل لا تنسى تضعه هنا.. وشكرا

Barai
    الحل اللي ذكرته جيد .. لكن إن وجدنا حل لمشكلة النت مع شركة الاتصالات أفضل .

Rabeh
    والله مشكلة .. يعني تصير على رأس الضعوف .. قمة الظلم!
    إذا عندك حل .. أتمنى التكرم بوضعه.

5. جزاك الله ألف خير على الشرح الوافي .. لكن أخي الفاضل قمت بعمل نفس الخطوات لكن مازلت أستطيع الدخول..
    أتمنى من الأخوة والأخوات إذا كانوا يستخدمون شركة الاتصالات STC يجربون الطريقة ويعطونا النتيجة.

شكرا مرة أخرى .. رن كان هناك حلول أخرى ننتظرها ..

6. تعال تعال .. وش سويت بالضبط !
    طبقت طريقة الأخ uae-design أو كيف ..؟
    أنا طبقت طريقته بالحرف الواحد بعدها اعدت تشغل الجهاز .. لكن مازلت أستطيع الدخول ..

ممكن تشرح بشكل مفصل .. على فكرة جهازي مفتوح رسمي ..
    وشكرا .. بانتظار ردك

7. أختي نفذت المطلوب .. لكن مازلت أستطيع الدخول ..
    هل جربتها مع شركة الاتصالات ؟ وهل نجحت الطريقة؟
    أتمنى من الأخوة والأخوات أن يجربوا الطريقة لنتأكد ..

شكرا على الرد .. وإن كان لديكم مزيد من الحلول لا تبخلوا علينا

8. iMosab
    قمرآي
    شكرا لكم على الرد .. وبإذن الله نراجع شركة الاتصالات ..
    إن كان لديكم حلول أو وجدتم حل ننتظره ..

iGneral
    والله كلامك مع كلام الأخ Barai بدأت تدخل برأسي فكرة تغيير الشركة أو الاتجاة لمسبقة الدفع ..

‫.‬
    ‫.‬
    ‫.‬

مازلنا نبحث عن حل .. مع شركة الاتصالات

وشكرا

9. ^^^^^^^^

اشبك الايفون عالجهاز وخليه يسوي BACKUP او نسخة احتياطية لكل الاشياء الي عالجهاز او ازا كانت الاشياء عالايتونز اصلن مو لازم باك اب وبعدين سوي RESET وراح يمسحلك كل شي عالجهاز ويرجعو على ضبط المصنع بعدين عادي سوي SYNC تاني وترجع اشيائك بس لو كنت مسوي جيل بريك او فاتحو بالكيل البريك لازم تسوي الجيل بريك تاني بعد الريسيت!!

يريت اكون افدتك

10. انا الي اعرفو انو الاتصالات عندها مشكله بالسستم حقها

حتى انا فاتورتي طلعت غير المعتاد ولمن راح بابا يسالهم

قالهم احنا قلنا للاغلبيه لا تسددوا هالفتره

لان اغلب الفواتير غلط

انصحك : راجع الاتصالات بارتفاع السعر
    وبعدين تاكد من الايفون

11. طيب الغي خدمه ايزي نت من الجوال رح لهم الفرع احسن

12. ^^^^
    الخدمة مااتتلغي

........

الي عندو دي المشكلة يجرب يسوي RESET

13. هلا اخوي .. الحين انت صارت معك المشكله كيف تعرف انك داخل النت عن طريق شبكه الاتصالات؟ هل تشوف البيانات الموجوده في السيتنج؟ ولا كيف؟

لان انا اشبك وايرلس عادي ..ولما افتح شي ومسكر الوايرلس يقولي اني غير مشتركه بالخدمه نت الجوال.. فازين معي ان شاءالله مايحسب شي زياده :)

14. ^^^^^^^^^
    اعرف اني داخل عن طريق الشريحة بانو انا اقفل كل شي الوايرلس والثري جي واجي افتح صفة الااقيها تتفتح وتطلع فوق عاليسار علامة دويرة صغيرة جمب شعار الاتصالات ولمن احمل شي تتغير وتسير حرف E ..... والمشكلة راحت بعد الreset

انا بصراحة الين دحين ماعرف اش هيا المشكلة او ازا كانت اصلن مشكلة بس دا الي سار معايا انا

15. اها. طيب انا مسكره الثري جي والواي فاي... واشوف الدائره الصغيره ومرات تتغير تصير حرف ال E ..بس لما احاول افتح السفاري يقولي اني مش مشتركه بالخدمه الجوال..

والشبكه كل شوي تتغير من حرف الE الى o

وماقدر افتح النت الا عن طريق الواي فاي ...وايرلس البيت :)

16. ^^^^^^^^

ماعرف والله علمي علمك ..... بس بما انو مايدخل نت خلاص هوا دا المطلوب!

17. وــــــــأإأإو ..:cool:

انتـــــهـ صـــح اخـــوي ..:wink:

وينــــكـ يــــاخـــي من زمــــان..:tongue:

مشكــــووؤور وربــــي ع المعلومــــهـ المهمــــهـ جدا ..:grin:

وربـــي يعطـــيكـ الصحـــهـ والعــــافيهـ ..:happy:

ويجزيـــــكـ كل خـــير ع مجهودكـ الرـــأإئع ..:Hello:

وبصرـــأإحـــهـ .. مـــا اعـــرف شو اقولـــكـ بعد .. لنكـ صدق ابدعـــت ف الحـــل مــا شـــاء اللـــهـ علـــيكـ ..^*..

18. ولا زالت المشكلة قائمة التصفح و التحديثات تتم عن طريق شريحة الاتصالات وليس الواي فاي

19. مافهمت عليك خيو ..

بس المشكله راحت من بعد ماسويت طريقه اخوي يو اي اي ديزاين ..

صرت اقدر استخدم النت من الوايفاي بس .. مش من النت العادي ..

حته جربتها وغلقت الوايفاي ..وفتحت الايتونز والابل ستور واليوتيوب .. كله عطاني انه ماشي شبكه ..

وها المطلوب .. انا من النوع اللي ما احب استخدم النت من الشريحه .. دام في وايفاي ..

ولو مافي نصبر .. لين مايصير فيه ..

لني لو طلعت مابحتاج النت .. اله ف البيت او الكليه ..!

20. السلام.والله انا نفس المشكلة وقعت فيها والفاتورة تعدت الاربعة الاف دولار كندي والسبب Data roaming لكن جهازي iphone 3Gs والحل هو باءغلاقها ....setting ;;;general;;;network;;;data roaming;turn off
    + turn off ;;3G;; اتمنى ان تعم الفائدة لكي لا تقعوا في فخ الايفون .....من الناحية المالية

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...