1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة مشاكل بالنظام بعد التحديث الاخير لنظام سنو ليبورد ١٠.٦.٢

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة i-bato, بتاريخ ‏12-11-2009.

1. سلام عليكم
    قبل التحديث كنت مرتااحه مرره سرعه ولا اي مشكله بالنظام وجهازي طبعا جديد ماكل الاسبوعين عندي وكان مركب عليه من اول ماشريته نظام السنو ليبورد ١٠.٦.١
    شفت التحديث الجديد والكل يمدحه وجيت بحمله من السوفت وير اوبديت والاخوان قالوا حجمه ٤٩٩ ميغا انا طلع لي ١٨٧ ميغا
    حملته وثبته وبنهايه التثبيت طلع لي شي ارر (خطأ) مدري وش حطيت يمكن كنتنيو وكمل وعاد الجهاز ويوم شغلته ع طو حسيت بشويه بطئ بالنظام قلت يمكن عشان تحديث جديد بعدها الاقي الماوس مافيها خصائصها رغم اني رحت لها لقيتها كلها مفعله
    يعني ماني عارفه اسوي شي هذا اللي اكتشفته لحد الآن الماوس فقط الله يستر اتعطلت اشياء تانيه عندي
    وتعرفون بالماك بوك برو اهم شي الماوس يعني لاقادر انسخ ولا الصق ولا افتح غير رابط من كل صفحه بالدخول عليه مباشره
    حتى حركتها الماوس صارت تدقر اذا جيت بفتح رابط تظل عليه ولاتتحرك حول النص دقيقه ومكن اكثر » معاناة :tears:

واللي يرحم والديكم شوفو لي حل
    وهل اقدر ارجع للنظام القديم بعد ماثبت الجديد
    شوفو ايش يطلع لي اذا جيت بحط سوفت وير ابوديت من جديد

الملفات المرفقة:

2. اختي التحديث فعلا تم ولا كان ناقص؟

روحي من علامه  وشوفي About This Mac وكم رقم الاصدارة عندك

بالنسبة لحجم التحديث، ابل قالت انه ١٨٧ ميجا فعلا، بس انا يوم جيت انزله طلع ليا مثل ما عندك ٤٩٩ ميجا، يمكن في بالنسبه لاجهزتنا اشياء اضافيه ما كانت موجودة قبل والله اعلم

حاولي تعملي اعادة تشغيل وافتحي الابديت تاني وشوفي ايه هيحصل

لو عندك الـ Time Machine اظن انه الحل الوحيد للرجوع من التحديث... يمكن الشباب يكون عندهم كلام تاني

3. اخوي انا طلع معي التحديث ١٨٧ ونزلته كامل وتم التحديث عندي اذا اروح للخصائص يطلع لي النسخه ١٠.٦.٢
    بس طلع لي وقت تثبيت التحديث خطأ ماذكره ايش لانه كان امس قبل لا انام ..
    واعدت تشغيل الجهاز ورحت لسوفت وير ابوديت يطلع لي نفس المسج اللي ارفقته كصوره بالمرفقات :(
    موجود عندي التايم مشين لكن ماعرف استخدمه
    :( ابي حل الله لايهينكم
    واذا حدا عنده رابط التحديث الجديد احمله من موقع افضل يمكن :(
    هذا لو قدرت ارجع النظام القديم للسنو ليبورد

4. مدامك ما مستخدمه التايم ماشين، يبقي ما هينفع في الحاله دي. لانو لازم يكون شغال قبل ما تصير اي شي عشان نرجع للحاله السابقه فيه

طيب تضغطي Show Details وتحطي الناتج لينا هنا

5. Process: Software Update [157]
    Path: /System/Library/CoreServices/Software Update.app/Contents/MacOS/Software Update
    Identifier: com.apple.SoftwareUpdate
    Version: ??? (???)
    Build Info: SoftwareUpdate-2560000~4
    Code Type: X86-64 (Native)
    Parent Process: launchd [73]

Date/Time: 2009-11-12 16:29:35.632 +0300
    OS Version: Mac OS X 10.6.2 (10C540)
    Report Version: 6

Interval Since Last Report: 2769 sec
    Crashes Since Last Report: 23
    Per-App Crashes Since Last Report: 11
    Anonymous UUID:

Exception Type: EXC_BREAKPOINT (SIGTRAP)
    Exception Codes: 0x0000000000000002, 0x0000000000000000
    Crashed Thread: 0

Dyld Error Message:
    Symbol not found: __ZNK3JSC6JSCell17getTruncatedInt32ERi
    Referenced from: /System/Library/Frameworks/WebKit.framework/Versions/A/Frameworks/WebCore.framework/Versions/A/WebCore
    Expected in: /System/Library/Frameworks/JavaScriptCore.framework/Versions/A/JavaScriptCore
    in /System/Library/Frameworks/WebKit.framework/Versions/A/Frameworks/WebCore.framework/Versions/A/WebCore

Model: MacBookPro5,5, BootROM MBP55.00AC.B03, 2 processors, Intel Core 2 Duo, 2.53 GHz, 4 GB, SMC 1.47f2
    Graphics: NVIDIA GeForce 9400M, NVIDIA GeForce 9400M, PCI, 256 MB
    Memory Module: global_name
    AirPort: spairport_wireless_card_type_airport_extreme (0x14E4, 0x8D), Broadcom BCM43xx 1.0 (5.10.91.19)
    Bluetooth: Version 2.2.4f3, 2 service, 0 devices, 1 incoming serial ports
    Network Service: AirPort, AirPort, en1
    Serial ATA Device: FUJITSU MJA2250BH FFS G1, 232.89 GB
    Serial ATA Device: HL-DT-ST DVDRW GS23N
    USB Device: Built-in iSight, 0x05ac (Apple Inc.), 0x8507, 0x24400000
    USB Device: Internal Memory Card Reader, 0x05ac (Apple Inc.), 0x8403, 0x26500000
    USB Device: Apple Internal Keyboard / Trackpad, 0x05ac (Apple Inc.), 0x0237, 0x04600000
    USB Device: IR Receiver, 0x05ac (Apple Inc.), 0x8242, 0x04500000
    USB Device: BRCM2046 Hub, 0x0a5c (Broadcom Corp.), 0x4500, 0x06100000
    USB Device: Bluetooth USB Host Controller, 0x05ac (Apple Inc.), 0x8213, 0x06110000

6. اختي مو واضح عندك مشكله غير في الـ ‏JavaScriptCore متوقع انه يكون صار فيها شي بعد التحديث

عموما انا ببحث عن الحل ليها، وان شاء الله اول ما اوصل ارد ليكي الخبر

وان شاء الله الشباب ما يقصرون لو عندهم اضافات وحلول

7. ماقصرت اخوي
    ياليت اي احد عنده حل لمشكلتي مايبخل عليّ لاني محتاسه ولاني عارفه اشتغل ع الجهاز ابد :(

8. جربي تدخلي برنامج اسمه disk utility

9. وين احصل هذا البرنامج
    وايش وظيفته ؟ مافهمت من ردك شي اخوي =)

طيب ماقدر اثبت النسخه القديمه للسنو ليبورد وتروح هذي ؟ يعني وتنحل مشكلتي ؟

10. طيب اخوي شفته وسويت نفس الصوره وبعدين ؟

الملفات المرفقة:

11. هذا البرنامج بيعمل اصلاح لدليل اذا فيه مشكله ممكن تنحل بالطريقه اللي وضعتها

12. معليش بس مصطلحات الماك جديده علي
    دليل ايش ؟
    شوف المرفق اذا سمحت
    يعني مادري وش اسوي الحين هل اعمل ريستارت ولا اضغط شو بالضبط ؟
    ..

13. الدليل اقصد به ملفات النظام
    على العموم اذا ممكن انسخي البيانات الموجودة في التقرير وانسخيها في ملف نصي وارفعيها

14. تم الارسال
    طيبب ماجاوبت ع سؤالي اقدر ارجع النظام القديم للسنو ليبورد

15. ممكن لو مسحتي النظام ونزلتيه من جديد

16. طيب من خبرتك لو مسحته وركبته من جديد يتعدل الجهاز ؟ لانه مع النظام القديم كان ماشي فل بس بعد انا ابي الجديد بدون مشاكل لاني ماشوف احد اشتكى غيري ...
    المشكله انا من شريته مركب عليه النظام ... ولا لي خبره بطريقة التركيب وهالحوسه :( الله يعين

17. ما اعتقد المشكلة كبيرة لدرجة انه لازم تحملي النظام من جديد على العموم تفضلي هذا الموضوع

18. طيب كيف تقول المشكله ماتحتاج تحويل نظام جديد والرابط اللي حطيته تنزيل نظام جديد ؟
    طيب سؤال قبل لا اعمل التحويل
    النظام اللي بينزل نظام السنو ليبورد ١٠.٦.١ ؟
    يعني هالشي ماله ضرر بالجهاز مايعتبر فورمات مثل الوندز » متعقده
    والله انا خايفه شكلي بودي الجهاز للضمان آي ستايل :(

انتظرك

19. نو اختي ما هيزل معاكي ١٠.٦.١

لو انتي عندك اسطوانه الـ Snow راح ينزل عندك الاصدار الاساسي ١٠.٦ بعدين هتعملي الابديت عادي

بس ما هتعرفي يكون عندك الاصدار ١٠.٦.١ لانو خلاص ما عاد هيظهر عندك في الـ Software Update, يا تروحي علي Download في ابل وتنزلي التحديث مانيوال

20. يعني مراح يكون نظام السنو ليبورد ع جهازي ؟
    طيب السيدي اللي تبع الجهاز مكتوب عليه mac os version 10.6
    disc version 1.0

?

طيب لو عملت الابديت ايش اللي راح ينزل عندي ؟
    اخاف ينزل اخر اصدار وترجع نفس المشكله :(

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...